قائمة معلومات وصور عن مشاهير اجانب

شيرين عبد السلام 20 فبراير، 2020

نستعرض لكم في هذا المقال صور لأبرز مشاهير اجانب وأبرز المعلومات عنهم، دائمًا ما تتربع الولايات المتحدة الأمريكية رقم واحد في صناعة المشاهير الأجانب سواء من نجوم السينما أو الدراما أو الغناء، إذ أنها تضم قائمة لا حصر لها من كوكبة من نجوم الفن والغناء الذين نالوا شهرة واسعة لأنهم تمكنوا من إثبات موهبتهم الفنية، ومنهم من تمكن من الحصول على الجوائز العالمية مثل جائزة غولدن غلوب وجائزة أوسكار، في موسوعة سنعرض لكم أشهر هؤلاء النجوم.

مشاهير اجانب

ليوناردو ديكابريو  Leonardo Dicaprio

  • من أشهر الممثلين الأمريكيين الذين يستحقون الذكر، وقد ولد في عام 1974 بولاية كاليفورنيا، وبدأ مشوراه الفني من خلال مشاركته في مسلسل “Roseanne” في عام 1991م.
  • وقد تمكن من لفت أنظار الجماهير والنقاد من خلال الفيلم الشهير “Titanic” الذي تم إصداره في عام 1997م.
  • ثم انطلق بعد ذلك في تقديم العديد من الأفلام المميزة التي أبرزت براعة أدائه التمثيلي مثل فيلم “The Revenant” الذي صُدر في عام 2015 والذي نال فيه جائزة أوسكار كأفضل ممثل رئيسي.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز صوره

صورة 4

صورة 5

دينزل واشنطن Denzel Washington

  • أما عن المواهب الأمريكية الفذة التي يحفل بها تاريخ هوليود الممثل دينزل واشنطن الذي ولد في عام 1954م بولاية نيويورك، وقد بدأ مسيرته الفنية في وقت مبكر وتحديدًا في عام 1977م من خلال مشاركته في الفيلم التليفزيوني “Wilma”.
  • مع بداية فترة التسعينات انطلق في تقديم العديد من الأدوار المتنوعة التي كشفت عن موهبته المميزة أبرزهم فيلم “The Bone Collecter” في عام 1999م، إلى جانب فيلم “Unstoppable”في عام 2010.
  • طوال مسيرته الفنية نال العديد من ترشيحات الجوائز التي نال منها جائزة غلولدن غلوب كأفضل ممثل مساعد في عام 1990م، إلى جانب جائزة غولدن غلوب كأفضل ممثل رئيسي في عام 2000، بجانب جائزة أوسكار كأفضل ممثل رئيسي في عام 2002.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز صوره:

صورة 61

صورة 71

أنجلينا جولي Angelina Jolie

  • من أشهر الممثلات الأمريكيات اللاتي يجمعن بين الجمال الجذاب والموهبة الفريدة في التمثيل، وقد ولدت في عام 1974م بولاية لوس أنجلوس.
  • وقد افتتحت مشوراها الفني في عالم هوليود من خلال فيلم “Cyborg 2 “، وهي تعد من أكثر الممثلات اللاتي تميزن في تقديم أدوار مميزة في أفلام التشويق والإثارة والأكشن أبرزهم فيلم “Salt”.
  • وقد نالت العديد من الجوائز أبزرها جائزة غولدن غلوب في عام 2008، كما أنها ترشحت لجائزة أوسكار كأفضل ممثلة في عام 2009.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز صورها:

صورة 2

صورة 2

إيما ستون Emma Stone

  • ومن بين الممثلات الأجانب اللاتي تمكن من إبراز موهبتهن الفنية في السنوات الأخيرة الفنانة الأمريكية إيما ستون التي ولدت في عام 1988م بولاية لوس أنجلوس.
  • نما لديها حب التمثيل في سن صغير، مما دفعها إلى بدء مسيرتها الفنية وهي في الحادية عشر من عمرها من خلال المشاركة في مسلسل “The Wind in the Willows”.
  • تمكنت إيما من لفت أنظار الجمهور والنقاد إليها من خلال فيلم “The Amazing Spiderman” في عام 2014، كما برز تألقها الفني في فيلمها الشهير ” La La Land ” الذي من خلاله حصدت على جائزتي الغولدن غلوب وأوسكار كأفضل ممثلة رئيسية في عام 2017.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز صورها:

صورة 31

صورة 52

بيونسيه Beyonce

  • أما عن أشهر المطربين الأجانب فهناك بيونسي جيزيل نولز كارتر المعروفة باسم بيونسيه أحد أبرز مطربات البوب والروك والجاز.
  • وقد ولدت في عام 1981م في ولاية هيوستن، أما عن بداية مشوراها الفني فهو يعود إلى عام 2001 من خلال أغنية ” Carmen “.
  • ثم في عام 2003 أصدرت ألبومها الأول “Dangerously in Love“.
  • كما أنها نالت العديد من الجوائز أبرزها جائزة غرامي في عام 2004 لأفضل أداء راب.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز صورها:

صورة 81

صورة 91

جون لجيند John Legend

  • أما عن أشهر المطربين الأجانب فإن جون ليجند يتنافس بقوة في هذه القائمة في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • وقد ولد في عام 1978م بولاية أوهايو، وهو يجمع بين موهبة الغناء والعزف على البيانو وكتابة كلمات الأغاني.
  • وقد برزت موهبته الغنائية في عام 2001 من خلال إطلاق ألبومه الأول “Get Lifted” ومنه بدأ في حصد جوائز غرامي،
  • وفي عام 2015 حصل على جائزة الغولدن غلوب عن أغنيته في فيلم “Selma”.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز صوره:

صورة 12

صورة 22

قائمة معلومات وصور عن مشاهير اجانب

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د