من هم ابطال مسلسل هيا الروح رمضان 2024

محمد عبد العال 26 مايو، 2023

تشهد الدراما الخليجية بصورة عامة والسعودية على نحو خاص في يومنا الحالي تطوراً كبيراً ونهضة إنتاجية جبارة، تشجع العديد من المنتجين والمستثمرين الاستثمار في قطاع الإنتاج الدرامي والتلفزيوني، فنحن اليوم نتحدث عن عشرات المسلسلات المقدمة في موسم رمضان 2022، وهذا يعكس مدى التطور عي قطاع الصناعة الفنية على وجه العموم، والصناعة الدرامية على نحو خاص، وسنتحدث اليوم عن مسلس هيا الروح وبالأخص عن أبطال مسلسل هيا الروح رمضان، المسلسل الذي ذاع صيته بعد ما تم تسريبه عن قصته، وسوف نعرض لكم سيرة لبعض أبطال ذلك العمل على موقعنا الموسوعة العربية الشاملة.

ابطال مسلسل هيا الروح رمضان

سنعرض لكم في هذا الجزء الأسماء فقط لبعض أبطال العمل، ثم نتحدث عن سير وأعمال بعض أبطال مسلسل هيا الروح كل منهم على حدا، ومن أبطال مسلسل هيا الروح ما يلي:

  • إبراهيم الحربي
  • نور.
  • بدر الشعيبي.
  • ليلى عبد الله.
  • عبد الله الطراروة.
  • إيمان جمال.
  • ناصر عباس.
  • في الشرقاوي.
  • كفاح الرجيب.
  • عبد الله التركماني.
  • المخرج حمد البدري.
  • تأليف مريم ناصر الصباح.
  • إنتاج مؤسسة تيراس الخليج للإنتاج الفني.

إبراهيم الحربي

الممثل والمنتج السعودي، الذي ولد في السابع والعشرين من فبراير لعام ألف وتسعمائة وسبع وخمسين، في منطقة الشامية في الكويت، وقد تعلم في مدرسة المأمون الابتدائية، ثم انتقل إلى مدينة الفروانية واستكمل المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة عمار بن ياسر، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1971 وتخرج فيه عام 1979، وبدأ حياته العملية مع شركة سكوب سنتر، وحالياً يمتلك إبراهيم الحربي شركة إنتاج خليجية اسمها “الولي“ ولها فرعان بالكويت والسعودية، وهي شكرة لاكتشاف وتبني الموهوبين.

من أهم أعمال إبراهيم الحربي

قدم الفنان القدير إبراهيم الحربي الكثير من الأعمال الفنية التي لا تحصى، ولكن يعتبر من أشهرها، الخافي أعظم والتاسع من فبراير وساعة الصفر ونقطة تحول وحكايات كويتية وعلي بابا.

نور

الممثلة عراقية الأصل، التي ولدت في السادس من فبراير لعام ألف وتسعمائة وثلاثة وسبعين، في مدينة الناصرية، درست الحقوق في جامعة بيروت، لكنها لم تكلم دراستها بسبب حرب الخليج الثانية، وبدأت مشوارها الفني بعد أن قامت الفنانة حياة الفهد بدعمها، وكانت بدايتها الفنية في مسلسل “بين الماضي والحب“ عام 2011، ثم في مسلسل “العضيد“ وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الكويتية، وكانت بدايتها عندما تقدمت لاختبار أداء في قناة “Mbc1” ويتم قبولها، وتعتبر الانطلاقة الفعلية لنور في مسلسل “ساهر الليل 3”.

من أهم أعمال نور

قدمت لنا الفنانة العراقية نور الكثير من الأعمال الفنية على وجه الخصوص مؤخرا مثل جوهرة وحب في الأربعين ومكان آمن للحب وعشاق رغم الطلاق وموضي قطعة من ذهب.

بدر الشعيبي

هو شقيق الممثل محمد الشعيبي، وهو الممثل والمغني والمخرج، الذي ولد في الواحد والعشرين من أبريل لعام 1994 في الكويت، وقد درس في المعهد العالي للفنون في دولة الكويت، وقد بدأ مسيرته الفنية مبكراُ ففي عام 2002 شارك في مسرحيتي “النهر المسحور“ و” حلم العملاق“ عن عمر يناهز ثمانية أعوام، وقدم في آخر عام 2019 أغنية وطنية فريدة من نوعها بعنوان “نبض سعودي “وقد نجحت نجاحاً كبيراً.

من أهم أعمال بدر الشعيبي

عمل بدر الشعيبي منذ سن صغير وقد قدم الكثير من الأعمال الفنية، ومن أشهر تلك الأعمال ما يلي: مملكة الأسود والساعة 12 وناشي وميرا وأبطال الحليد والأرانب وتانيا.

ليلى عبد الله

هي الشقيقة الكبرى للفنانة شهد عبد الله، ولدت في الكويت لأسرة لبنانية، وقامت ليلى بترك دراستها لكي تتكفل بأسرتها، ولأن والديها من الصم والبكم تعلمت لغة الإشارة، وقد أحبت المشاركة في جميع الأنشطة المدرسية في مدرستها الابتدائية؛ لحبها الشديد للتمثيل، ودخلت مجال الفن عندما كانت في الرابعة عشر من عمرها، خلال برنامج “عيني عينك 3″ وبدأت مشوارها في التمثيل بواسطة تواجدها صدفة في موقع تصوير مسلسل “ساهر الليل“، ورغبت الممثلة هيا عبد السلام إشراكها في دور ليلى في المسلسل.

من أهم أعمال ليلى عبد الله

وعلى صغر سنها فقد قدمت الفنانة ليلى عبد الله العديد من الأعمال الفنية ومنها ما يلي: بيبي وشقة ستة والعهد وودي أتكلم وحمام روماني ورحلة إلى الجحيم.

عبد الله الطراروة

ابن المغني الشعبي جمعة الطراروة، ولد في الكويت في الثاني من مارس لعام ألف وتسعمائة وثمانية وسبعين، وبدأ حياته الفنية في مطلع الألفية الثالثة، وقد بدأها من خلال الإذاعة في وزارة الإعلام عام 2000، وقام بالمشاركة في العديد من البرامج الإذاعية، وكانت بدايته الحقيقة في عام 2008 عندما شارك في مسلسل الداية مع الفنانة حياة الفهد، وبسبب ذلك شارك في الكثير من الأعمال الفنية والمسرحية.

من أهم أعمال عبد الله الطراروة

قدم لنا الفنان عبد الله الطراروة العديد من الأعمال الفنية في العقد الأخير منها ما يلي: عزيزة وحبيب الأرض ومجموعة إنسان والرمال العربية وبيت الذل والعتر.

إيمان جمال

الفنانة المصرية من أم عراقية وتقيم في الكويت، ولدت الفنانة إيمان جمال في الثامن من أغسطس للعام ألف وتسعمائة وتسعة وثمانين، والتي يحسب لها أنها تختار الدراما الخليجية مع أنه تم عرض عليها العديد من الأعمال المصرية ولكنها كانت ترفضها؛ بحجة أن الأعمال تتطلب مشاهد غير مقبولة دينياً، وهي لم تقدم الكثير من الأعمال الفنية.

من أهم أعمال إيمان جمال

تعددت أعمال الفنانة إيمان جمال في الفترة الأخيرة، وقد أعلنت في وقت مسبق اعتزالها عن العمل التمثيلي العام الماضي، ولكنها تطل لنا مرة أخرى في عملها الحالي هيا والروح، وقد قدمت لنا العديد من الأعمال مثل عيال المباركية ودرويشيات ومن حقي أحب وياما كان وكان وأنا أحبك بعد.

ناصر عباس

هو أخو الفنان عبد الله عباس وعمه جاسم عباس، ولد في إيران في الثاني والعشرين من يناير للعام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين، ولكنه أقام في الكويت، ودخل المجال الفني في بداية العقد الثاني للقرن الحالي، على يد مشاركته في مسلسل “ليلة عيد“ وقد اشتهر أكثر في الأعمال المسرحية التي قدمها.

من أهم أعمال ناصر عباس

على الرغم من صغر سنه، لكنه قدم العديد من الأعمال التليفزيونية والمسرحية، ومنها الأرانب ورقم الحظ 7 والقطاوة وأليس في بلاد الأقزام وشقة ستة واكاندا.

في الشرقاوي

هي الممثلة والمذيعة والشاعرة البحرينية، التي ولدت في التاسع والعشرين من أكتوبر للعام ألف وتسعمائة وسبعة وخمسين، والتي بدأت مشوارها الفني في الثمانينيات من القرن الماضي، وشاركت في الكثير من الأعمال الخليجية، ولكنها في نهاية الألفية الثانية توثقت عن التمثيل للتفرغ للشعر وتقديم البرامج التليفزيونية، ولكنها عادت في عام 2010، وقد ورثت المهارة الشعرية عن والديها على الشرقاوي وفتحية عجلان.

من أهم أعمال في الشرقاوي

تعددت أعمال الفنانة في الشرقاوي، ما بين نتاج شعري وفني وإعلامي، ولكنها قدمت العديد من الأعمال الفنية ومن أهمها ما يلي: تالي العمر وبهلول ونوران ورايحين ملح وطماشة 2 ومواطن قليل الدسم وأليسطة.

وقد قدمت الفنانة في الشرقاوي العديد من الأعمال الإعلامية، فقد كانت أول مذيعة خليجية تقدم برنامج من خارج بلدها وهو برنامج “صباح الخير يا دبي“.

من هم ابطال مسلسل هيا الروح رمضان 2024

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د