الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قصة فيلم invisible sister مترجم

بواسطة: نشر في: 16 مارس، 2020
mosoah
قصة فيلم invisible sister مترجم

في المقال التالي نعرض لكم قصة فيلم invisible sister مترجم ، والذي يُعد من أشهر أفلاك الكوميديا والخيال العلمي، حيث قامت شركة والت ديزني في عام 2016 ميلادياً بإنتاج الفيلم، والتي استطاع تحقيق الكثير من الأرباح، وبيع آلاف التذاكر في دور السينما، حيث تم مشاهدته من قبل أربعة ملايين مشاهد في الفترة الأولى من عرضه.

ويُعد من أفلام الخيال العلمي التي تجعلك تفكر كثيراً وتندهش عند مشاهدته، كما أنه مليء بالمواقف الكوميدية المضحكة التي ستجعلك تشعر بالبهجة عند رؤيته، وبخاصة مع العائلة والأصدقاء، فالفيلم مناسب لكافة الأعمار ويمكن لصغار السن رؤيته، كما أنه تم ترجمته إلى اللغة العربية، ورفعه على الكثير من المواقع الإلكتروني التي تقدم خدمة عرض الأفلام المجانية في الوطن العربي على الإنترنت، وإذا كنت ترغب عزيزي القارئ في معرفة قصته، فسنوضحها لكم من خلال فقرات موسوعة التالية.

قصة فيلم invisible sister مترجم

تدور أحدث فيلم invisible sister حول فتاة متفوقة في دراستها ومتميزة في مادة العلوم، كما أنها شديدة الذكاء وقادرة على ابتكار العديد من الاختراعات، الأمر الذي يجعلها متميزة بين أقرانها في المدرسة، ويجعل المعلمين ينبهرون بها وبمستوى ذكائها، وتقوم تلك الفتاة بإجراء العديد من الأبحاث والتجارب العملية، وتسعى للقيام بمشروع علمي متميز.

وفي أحد الأيام وبينما كانت قوم بتجربة اختراع جديد، قامت بالاستعانة بأختها لتجربة هذا المشروع عليها، ولكن يحدث خلل في التجربة ولا تستطيع السيطرة على الاختراع الذي قامت به، الأمر الذي أدى إلى جعل أختها غير مرئية تماماً، ولا يمكن لأي فرد رؤيتها، فتبدأ أحداث التشويق في الفيلم.

حيث تسعى الفتاة لإعادة أختها مرئية من جديد، وفي تلك الفترة تخوض الأخت مغامرتها وتتعرض للكثير من المواقف المضحكة بالإضافة إلى المواقف المحرجة، فتستطيع التحرك بحرية وتسمع وترى كل شيء حولها، ولكن لا يستطيع الناس رؤيتها، الأمر الذي ساعدها على معرفة أسرار الآخرين وما يقومون بإخفائه عنها.

وتقوم الفتاة صاحبة الاختراع بالاستعانة بزميلاتها لمحاولة تعديل التجربة، وبعد القيام بالعديد من الأبحاث والتجارب المرهقة، تنجح في عملية جعل أختها مرئية من جديد.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم قصة فيلم invisible sister المختصرة، فإذ كنت من عُشاق أفلام والدت ديزني، وتُفضل رؤية الأفلام الكوميدية وأفلام الخيال العلمي، فلا تفوت مشاهدة الفيلم مع الأسرة والأصدقاء وقضاء وقت ممتع ومميز معهم.