الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو زوج شوق الهادي أسرار تعرفها للمرة الأولى

بواسطة: نشر في: 23 أكتوبر، 2020
mosoah
من هو زوج شوق الهادي

” من هو زوج شوق الهادي وما هي أبرز الأخبار حول علاقتهما؟” ، إذ أن تلك العلاقة التي استمرت بين شوق الهادي الممثلة وزوجها هي التي دار حولها العديد من الأوصاف فيما يتعلق بالضرب والإهانات.

فقد اتسمت تلك العلاقة بالكثير من التخبُطات، لتعاود من جديد إلى المسرح والفن في عام 2018، لتبدأ في عرضها الخفافيش على خشبة المسرح، فماذا عن اسم زوج شوق الهادي وما هي أبرز تلك المحطات التي مرت بحياتهم ؟؛ هذا ما نستعرضه فتابعونا.

من هو زوج شوق الهادي

يتداول الكثير من رواد واقع التواصل الاجتماعي تساؤلات حول ماهية زوج الفنانة شوق الهادي وما هي طبيعة الخلافات بينهم.

وماذا عن أبرز المشكلات التي دبّت بينهم، فهي تلك الفنانة التي بدأت في تقديم أعمالها الفنية منذ نعومة أظافرها، وذلك في بداياتها في عام 2007م.

ولكنها توقفت عن التمثيل بعدما تزوجت في عام 2015 من زوجها الكويتي، فمن هو تلك الشخصية وماذا حدث في تلك العلاقة وماذا عن تضارب التصريحات حولهما هذا ما نوّضحه في السطور التالية:

  • تزوجت شوق الهادي من شاب كويتي يُدعى بدر الماص وذلك في عام 2015 لتهتم بحياتها الأسرية على حساب الفن، وابتعدت عن التمثيل في تلك الفترة، وسرعان ما حدث شقاق أدى إلى الانفصال في عام 2017.
  • جاءت تصريحات شوق الهادي حول الأسباب التي أدت إلى الانفصال إلى كوّنها تعرضت للإذلال والإهانات زوجها، بالإضافة إلى تعرضها للضرب.
  • ظهر بدر الماص في مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ورد فيه أن زوجته شوق الهادي سافرت إلى أمريكا من دون علمه قائلاً “تسافرين من دون شوري وعلمي والله يستر مع مَن تسافرين، ورايحة مع مَن”.
  • مؤكدًا على رغبته الشديدة في الانفصال عن زوجته، مُطالبًا إياها بإعطائه عقد الزواج الخاص بهم، ليبدأ في اتخاذ إجراءات الطلاق في سفارة بلده.
  • أوضح بدر الماص إلى أن زوجته تعاملت معه بطريقة غير لائقة فور مطالبتها بإعطائه عقد الزواج.
  • وبعد حدوث الطلاق في عام 2017 م، عادت شوق الهادي من جديد تطل من جديد على جمهورها من خلال عودتها على خشبة المسرح في 2018 بمسرحية تحمل عنوان” الخفافيش”.

خلفية شوق الهادي

  • تنتمي شوق الهادي إلى عائلة من العائلات التي تهتم بمجال التلفزيون والفن، إذ أنها أخت للممثلة فرح الهادي.
  • وكذا فإن كل من المذيعتين؛ عبير جابر وحنان جابر أبناء خالتها.
  • بدأت شوق الهادي في العمل بمجال الفن منذ نعومة أظافرها لتطل لأول مرة في عام 2007 مـ، لتستمر في العمل حتى زواجها في عام 2015 لتبتعد عن الساحة الفنية، ومن ثم سُرعان ما تعود إلى الساحة الفنية بعمل فني في مسرحة الخفافيش وذلك في عام 2018مـ.
  • يُذكر أن هذه الزيجة استمرت عامين بدأت في عام 2015، وحدث الطلاق في عام 2017 م، وخرجت العديد من التصريحات التي تحمل الاستنكار والتضارب من الطرفين، لتسود تلك الأخبار وتشغل بال الكثير من مُحبي شوق الهادي.

قدمنا إجابة وشرح وافي حول السيرة الذاتية الخاصة التي توضح التساؤلات حول من هو زوج شوق الهادي وإلى ماذا انتهت تلك العلاقة هذا ما سلطنا الضوء عليه.