الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو سلطان القزلان ؟

بواسطة: نشر في: 10 مايو، 2020
mosoah
من هو سلطان القزلان

من هو سلطان القزلاني ؟ سؤال يطرحه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على قرب عن هذه الشخصية، ففي الآونة الأخيرة احتلت أخباره اهتمام كبير من الجمهور الخليجي وذلك بعد إعلان وفاته مؤخرًا وانتشار له الصور في الكثير من المواقع الإخبارية لتشييع جثمانه، مما دفع ذلك الملايين من رواد التواصل الاجتماعي عن التساؤل عن تلك الشخصية التي توفيت في ظروف غامضة والبحث عن أسباب وفاته.

والجدير بالذكر أن سلطان القزلان يعد واحدًا من مشاهير السعودية وهو لا يعد أول من توفي في ظروف غامضة فسبقه الكثير من المشاهير سواء في العالم العربي أو العالم أجمع ممن شكل خبر وفاتهم لغزًا كبيرًا ومحيرًا للجمهور، لذا في موسوعة سنعرض لكم كافة المعلومات عن سلطان القزلان ووفاته.

من هو سلطان القزلان

  • يعد سلطان القزلان واحدًا من أشهر المطربين الشعبيين والملحنين في المملكة والذي نال شهرة كبيرة عقب إصدار له العديد من الأغاني من أبرزها: لا سقاك الليل، سلمولي على الليل، سلم عليه بعينك، يا غايبة، خنت العهد، مزح ولعب، يوم الاثنين، ضناني الشوق، حل الفراق، مالي بالطيب نصيب.
  • كما أنه له العديد من مقاطع الفيديوهات على موقع يوتيوب التي تتضمن مجموعة من أفضل مقطوعات ألحانه على العود، ومن خلال هذه الأعمال الفنية فقد استحوذ على اهتمام قطاع كبير من الجمهور ونال شعبية جارفة.

وفاة سلطان القزلان

  • آثارت أخبار سلطان القزلان في الأيام الأخيرة الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان خبر وفاته في اليوم السادس من شهر مايو الجاري من قبل عنه وزارة الداخلية، والتي أصدرت بيانًا يفيد بتعرض المطرب السعودي لحادثة غامضة نتج على إثرها سقوطه في إحدى الآبار بقرية الديرية والذي يصل عمقه إلى 20 متر،
  • وقد أعلنت السلطات انتشال جثته، وحتى الآن لم يتم التوصل إلى نتيجة تفيد بالسبب الحقيقي وراء وفاته، وتناقلت المواقع الإخبارية صور تشييع جثمان القزلان في خبر آثار الحزن في قلوب الكثير من محبيه والذين عبروا عن حزنهم الشديد عن وفاته في تغريدات تويتر سائلين الله ان يتغمده بالرحمة،  لتصبح حادثة وفاته ملفًا مفتوحًا حتى الوصول إلى الحقيقة الكاملة وراء موت هذا المطرب الشهير.