الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي عهود العنزي ويكيبيديا

بواسطة: نشر في: 14 أغسطس، 2022
mosoah
من هي عهود العنزي ويكيبيديا

من هي عهود العنزي ويكيبيديا

تعد عهود العنز واحدة من صانعات المحتوى في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي يعتبرها الكثيرون من تمتلك الريادة في مجال الجمال والموضة، التي تكون من أصول كويتية، وقد ولدت عهود داخل دولة الكويت، ونشأت وترعرعت فيها، فقد بدأت حياتها كفتاة عادية لا تكترث بالشهرة أو أن تصبح مشهورة، حتى قامت باستكمال دراستها، فتخرجت في تخصص إدارة الأعمال، وبعدها بدأت في عرض نمط حياتها، والذي جذب لها الكثيرين من المتابعين والمعجبين المنتشرين في أنحاء الخليج والوطن العربي، فهي تعتمد في اختيار أسلوب حياتها على شقي الفخامة واللمسة الأنثوية، وحالياً هي سفيرة إقليمية لعلامة “دجولا” للمجوهرات، ذات الأصل الفرنسي الباريسي.

السيره الذاتيه عهود العنزي

تعد عهود العنزي واحدة من الشخصيات العامة المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أبرز المعلومات المتوفرة عنها ما يلي.

الاسم الأولعهود
اسم الشهرةعهود العنزي
الاسم باللغة الإنجليزيةOhood Al-Anzi
تاريخ الميلاد9 ديسمبر 1986
محل الولادةدولة الكويت
الجنسيةالكويتية
محل الإقامة الحاليالكويت.
الأصلكويتية عربية
الديانةتدين بالدين الإسلامي.
اللغة الأماللغة العربية
اللغات الأخرىاللغة الإنجليزية
الحالة الاجتماعيةمنفصلة
المؤهل الدراسي والعلميدرجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال، في واحدة من الجامعات الكويتية.
المهنةفاشنيستا وعارضة أزياء
مدة النشاط العمليبدأت نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي بداية من عام 2014 كفاشنيستا أو عارضة أزياء.

عمر عهود العنزي

ولدت عهود العنزي في التاسع من شهر ديسمبر للعام الميلادي 1986، وبذلك هي تبلغ حالياً من السن قرابة 35 عاماً.

  • وقد شاركت عهود قبل عدة أعوام مجموعة من اللقطات والصور الخاصة بيوم ميلادها، والتي كانت تحتفل فيها مع الجمهور.
  • كما تعمل عهود العنزي على إخفاء الكثير من المعلومات الشخصية بها عن الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعية كلها، الأمر الذي يجعل منها شخصية غامضة في بعض الأمور، ويضيف لها درجة من الخصوصية، على الرغم من عملها كونها تتعامل مع الجمهور بشكل مستمر.
  • وتهتم عهود في صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة بعملها، والمحتوى الخاص الذي تقدمه، والخاص بصيحات الموضة العالمية الجديدة، أو بعملها الخاص في مجال التجميل، ويمكن الإشارة هنا إلى أن عهود ترجع لواحدة من أكبر عائلات دولة الكويت.

وش أصل قبيلة العنزي

ترجع أصول عهود العنزي إلى القبيلة العربية العدنانية قبيلة عنزة، والتي يقع مسكنها في منطقة نجد وفي شمال الحجاز والعراق الكويت وبادية الشام، وشمال شبه الجزيرة العربية، والتي انتشرت من تلك المناطق مخالطة ونسباً في ليبيا وسيناء وتركيا والأهواز، وهي من أكبر القبائل الموجودة في الشام والخليج، ويعود نسب القبيلة إلى عنزة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن سعد بن عدنان.

زوج عهود العنزي

تعتبر عهود العنزي في الوقت الحالي غير مرتبطة، ولكن هذا لا يمنع كونها كانت امرأة متزوجة، فقد كانت متزوجة من شاب كويتي يلقب بـ”خالد الأحمدي”، ولكنهما لم يستطيعا استكمال الحياة سوياً، ولجؤوا للانفصال منذ قرابة 4 أعوام، ولكن لم تفصح عهود عن الأسباب التي أودت بهم إلى الانفصال، وقد شهدت عهود مقدمة لارتباط آخر في أواخر العام السابق، فقد أوضحت لمتابعيها أنها على موعد مع خبر مفرح- حينها-، وكان ذلك عقب انتشار شائعة خطوبتها، ولكن من الواضح حالياً أنها قد تراجعت عن اتخاذ تلك الخطوة في هذه الفترة، وبعد ذلك لم تقوم عهود بالإعلان لمتابعيها عن أي خبر جديد.

صالون عهود العنزي (صالون عنادل)

تمتلك عهود العنزي صالون عناية بالبشرة والشعر وتجميل النساء، ويقع هذا الصالون في ‎شرق، وبالتحديد في القطة 8، في شارع 148، بناية رقم 10، في الدور الثاني، والذي يعمل طوال الأسبوع بداية من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، ويمكنكي التواصل معهم من داخل الكويت عن طريق الاتصال على الرقم 50097978.

عهود العنزي إنستقرام

تمتلك عهود العنزي صفحة رسمية خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وهي الصفحة الرئيسية لها، والتي تقوم عليها بنشر الجديد من الصور والأزياء التي تقوم بعرضها، مع بعض الحالات التي تنشرها وتشارك فيها متابعيها لنوع من النشاطات الاجتماعية لها، من مباركات وتهنئات بالمناسبات الدينية والقومية المختلفة لدولة الكويت والوطن العربي والإسلامي، إضافة إلى ذلك أنها هي الصفحة التي تقوم فيها بنشر أخبارها التي تريد مشاركتها مع متابعيها، وقد حظت تلك الصفحة على إعجاب ما يقرب من مليوني متابع، وبالتحديد مليون وسبعمائة ألف متابع، والتي يمكنك الذهاب إليها عن طريق الضغط على “الرابط“.

  • بالإضافة إلى أنك يمكنك الوصول إلى الصفحة الخاصة بعملها في مجال مستحضرات التجميل المختلفة، وذلك عن طريق الصفحة الضغط على “الرابط“، وهذه الصفحة ليست كالصفحة الأولى في حجم العمل عليها، وبدايتها، ولكنها أيضاً حظت على إعجاب الكثير من المتابعين، فقد وصل عدد المتابعين على هذه الصفحة إلى ما يقرب من 34 ألف متابع، وهي في ازدياد ملحوظ.
    • تتشارك عهود العنزي في هذه الصفحة آخر صيحات مستحضرات التجميل، وكيفية اختيار الألوان المناسبة بالتدريج المطلوب لإضفاء أبهى طلة لمن تستخدم تلك المستحضرات.
  • كما تمتلك عهود الصفحة الخاصة بالصالون الخاص بها، والتي تقوم فيها بنشر آخر أخبار هذا الصالون، ومدى جودة ورضاء العميلات الذين تتعامل معهن في الصالون، ويهتم هذا الصالون بشكل عام بكل ما يخص جمال المرأة من اهتمام بالأظافر وتسريحات الشعر الجديدة وصبغه، بالإضافة إلى اعتماد الصالون على بعض المنتجات ذات الصيت العالمي في هذا المجال، ويمكنك الوصول أيضاً إلى تلك الصفحة عن طريق الضغط على “الرابط“.