الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي غدير السبتي ويكيبيديا

بواسطة: نشر في: 7 نوفمبر، 2021
mosoah
من هي غدير السبتي ويكيبيديا

من هي غدير السبتي ويكيبيديا فهي أحد المشاهير التي يعتلي أسمها دائمًا  عناوين الصحف الفنية لأنها أحد أبرز النجمات على الساحة الفنية في الوقت الحالي كما أنها دائمًا ما تثير الجدل بتصريحتها أو بأعمالها الناجحة لذلك في هذا المثال يقدم لكم موقع موسوعة سيرتها الذاتية كاملة.

من هي غدير السبتي ويكيبيديا

غدير السبتي واحدة من النجمات التي عرفهم الجمهور وأحبوها كثيرًا وأعطوها الاهتمام البالغ منذ لحظة أطلالتها الأولى في مجال:

  • التمثيل لأن غدير السبتي هي ممثلة كويتية بدأت نشاطها الفني في عام 2014 حيث أطلت في أول عمل لها وهو مسلسل ثريا بطولة النجمة الكويتية الكبيرة سعاد عبد الله.
  • وفي الأساس فإن غدير السبتي تعمل في مجال التدريس فهي من الأعضاء الأساسيين في هيئة التدريس  الخاصة بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دولة الكويت حيث تقوم بالتدريس للطلاب مواد التمثيل والمواد الإخراجية.
  • وإذا أردنا التعرف عن قرب أكثر عن غدير السبتي سنجد أنها ولدت في 16 من شهر ديسمبر لعام 1973 بدولة الكويت وتبلغ من العمر الآن 47 عامًا.
  • أنهت غدير دراستها الثانوية لتلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتكون من أوائل الدفعة الخاصة بها لتسافر من بعدها إلى إسبانيا لتكمل الدراسات العليا هناك لكن هناك حاولت أن تكتسب المهارات الجديدة لتثقلها في عالم المسرح والسينما لذلك تعلمت المكياج والمؤثرات السينمائية وقد حصلت على دورات احترافيه فيهم في بيروت عاصمة لبنان وذلك بعد عودتها من إسبانيا لتقوم أيضًا بالاشتراك في دورات خاصة  في التقديم المسرحي ودورات التلفزيون والتمثيل السينمائي.
  • بعد كل هذه الأعوام في التدريس  عادت غدير إلى وطنها الأم لتلتحق بنفس المكان الذي تلقت فيه تعليمها لتقوم بمهمة مختلفة ألا وهي التدريس.
  • وفي النهاية وجدت غدير أن التدريس ليس شغفها الوحيد في الحياة وأنها ترغب بشدة أن تتجه إلى عالم التمثيل وتحول النظريات والمعلومات التي جاءت في الدورات التدريبية إلى واقع تمثيلي مبهر ومن هنا بدأت مسيرتها التمثيلية في عام 2014 بمسلسل ثريا ولعبت في المسلسل شخصية رجاء ويحكي المسلسل عن تمرد امرأة على الوضع الاجتماعي الذي كانت أسيرته لسنوات عدة حيث تزوجت من رجل ثري رغم عنها وأنجبت منه ابنها الوحيد وعاشت في هذا الوضع لسنوات حتى تطلب الطلاق من زوجها وتبدأ في أن تكون حياة لنفسها.

المخرج أحمد الفردان كم عمره

بدأ اسم المخرج أحمد الفردان في أن يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي في منتصف عام 2018 وذلك بعد زواجه من الممثلة الكويتية غدير السبتي وهذا لأن هناك فارق عمر كبير بينهما.

  • منذ لحظة إعلان موعد زفاف غدير السبتي على المخرج أحمد الفردان قامت غدير بمسح جميع المعلومات التي تدور حول عمر زوجها حتى لا يقارن الجمهور السن الحقيقي بين الزوجين، لكن رغم هذا لم تسلم من انتقادات الجمهور.
  • بدأ الجمهور في العالم العربي بأن يعلق عن كيف تتزوج امرأة من عمرها وأبناءها الاثنين من عمر زوجها الشاب ولقد تم الزواج في حفل زفاف ضخم ارتدت فيه غدير فستان زفاف  ملكي وكان هذا الزفاف حديث مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.
  • وبينما لم تجيب الممثلة الكويتية على كم الانتقادات التي طالتها من الجمهور لشهور كثيرة جدًا ألا أنها ظهرت على شاشات التلفاز فيما بعد مع زوجها في برنامج عالسيف لترد على جميع الانتقادات التي طالت الثنائي وقالت أن فارق العمر بينها وبين زوجها لا يشغلها أبدًا بل ولا يخص الآخرين أيضًا لأنه شيء خاص فيما بينهم فقط، أما عن الشائعات التي تقول أن أهلها رفضوا هذه الزيجة فقالت أن ابنها هو الذي كان وكيلها في عقد القران وكان في منتهى السعادة بوالدته وأن جميع أفراد عائلتها رحبوا بها الزواج.
  • وقد تعرف الثنائي في الأساس من خلال تصوير أحد المسلسلات لكن هذا لم يكن التعرف الأول حيث  كان الاثنين صديقين من الجامعة لكن لم يكونوا بنفس الصفوف الدراسية وبعد التخرج كان لكل واحدًا منهم طريقه ألا أن ألتقيا مرة أخرى وعاد الود بينهم من جديد.
  • يذكر أن المخرج أحمد الفردان هو بحريني الجنسية له العديد من الأعمال الناجحة في الخليج العربي منها من حقي أحب عام، بين الأمس واليوم، وبيت الذل وقد شارك في العديد من الأدوار التمثيلية الثانوية.
  • وبعد كم الانتقادات التي طالت الثنائي في النهاية لم تستمر هذه الزيجة سوى عامًا واحدًا ليعلنوا الانفصال.

عائلة السبتي

برغم أن الممثلة الكويتية غدير السبتي لا تحب أن تقحم حياتها الشخصية على الملأ وتفضل دائمًا فكرة الخصوصية ألا أن المعلومات حول عائلتها ليس من الصعب الوصول إليها حيث:

  • تزوجت غدير السبتي مرتين لكنهم لم يكتملوا وأثمر عن الزواج الأول لها ميلاد أسماء وعبد الوهاب القبندي ودائمًا ما يتحدث الجمهور عن وسامة أبنها الشاب ويحسدوها عليه ودائمًا ما يدعونه ليشارك في التمثيل ليطل عليهم أكثر على الشاشات.
  • وأخر الأخبار التي طالت بنتها الشابة هو إصابتها بفيروس كورونا حيث أعلنت الفنانة الكويتية عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات أن بنتها بالفعل أصيب بالفيروس لكنها كانت بحالة صحية مستقرة وقتها وقد شفيت في فترة وجيزة.
  • وما لا يخفى على الجمهور العربي بأكمله الحب الكبير الذي تكنه غدير السبتي لوالدتها والتي وافتها المنية هذا العام بشهر سبتمبر لتدخل غدير في حالة من الحزن العميقة  وقد علقت على هذا الموضوع  قائلة أنها غير قادرة على كتابة نعي لأنها لا تصدق أنها بالفعل فقدت والدتها.
  • وفي هذا الشأن بدأ نجوم الفن الخليجي بعد إعلان زميلتهم فقدان عزيزتها في التعزية وإعلان الحزن الشديد الذي أصابهم بعد سماع هذا الخبر وقد كانت أول من قدم واجب العزاء هي الإعلامية مي العيدان وإلهام الفضالة.
  • ومن ثم قامت غدير بشكر الجميع وتحدثت فيما بعد على أن لجين عمران من أكثر الناس التي وقفت بجانبها في هذا الوقت العصيب التي مرت به ولم تتركها ثانية واحدة وكانت دائمًا تسعى لتقديم كل الدعم الذي تحتاجه غدير وعائلتها كاملة.

مسلسل غدير السبتي 2021

برغم أن غدير السبتي دائمًا ما يكون اسمها مرتبط بالشائعات التي تطلها من قبل الجمهور أو بسبب أخر أخبار أسرتها ألا أنه يجب أن لا ننسى أنها من أكبر ممثلين الكويت وظهرت في العديد من الأعمال الخليجية الناجحة أخرهم كان في عام 2021 الجاري وهو مسلسل:

  • ملاك الرحمة: هو مسلسل قصير تم إطلاقه في عام 2021 خارج السباق الرمضاني ليكون من الأعمال التي تعرض عند الطلب والمسلسل مكون من 8 حلقات ويحكي عن قصة ممرضه تعيش في ثمانينات القرن العشرين ولديها اضطرابات نفسية وعقلية جعلت منها شخصية غير متزنة وليست سوية نفسيًا وهو ما يجعلها تقتل مرضاها بطريقة وحشية.
  • في هذا المسلسل غامت غدير السبتي بتقديم شخصية ثريا بجانب الأبطال الرئيسين في العمل وهم شجون الهاجري ومرارم البلوشي وأحمد العوضي، وحسين الحداد.
  • وبجانب هذا المسلسل شاركت غدير في السباق الرمضاني لعام 2020 بالعديد من المسلسلات الهامة منها مسلسل أمي دلال والعيال الذي يحكي عن انفصال الوالدين ووقوع الأولاد في المشاكل الاجتماعية المختلفة وكيف يتم حل هذه المشكلات وكان المسلسل يسلط الضوء بصورة أساسية مشكلة عقوق الوالدين وخصوصًا لو تم مقارنة علاقة الأولاد بأولادهم في ظل وجود المال والحرب عليها.
  • شاركت الممثلة الكويتية أيضًا بمسلسل عداني العيب قامت فيه بدور فرح ويدور المسلسل حول شخصية فطيم السيدة الوحيدة البخيلة التي لا تمتع نفسها بالمال التي تمتلكه.

وبهذا يكون قد قدم لكم موقع الموسوعة العربية الشاملة كل ما يخص من هي غدير السبتي ويكيبيديا وإذا كنتم من متابعين المشاهير أولَا بأول يمكنكم دائمًا أن تجدوا جميع أخبارهم في موقعنا أولًا بأول.

للمزيد من المعلومات يمكنكم قراءة:

المراجع

1