الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هم أبناء ناصر المقيرن

بواسطة: نشر في: 15 مايو، 2022
mosoah
من هم أبناء ناصر المقيرن

من هم أبناء ناصر المقيرن

من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا، رجل الأعمال السعودي الشهير الذي حضر مراسم جنازته لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ، وعلى الرغم من مرور ما يقرب من خمس سنوات حتى الآن، إلا أنها لا تزال مذكورة على ألسنة معظم سكان المملكة العربية السعودية، وبعد وفاته سارع أبناؤه لرفع اسمه واستكمال مسيرته في هذا المجال، ومن خلال موقع موسوعةسنلقي الضوء على كل ما يتعلق بالراحل ناصر المقيرن وما سبب شهرته وشهرته، وشهرة والده من قبله، وكيف نال ثروته الكبيرة.

من هو ناصر المقرن – ويكيبيديا

ناصر المقيرن رجل أعمال سعودي ناجح وملياردير وتاجر كسب ثروته بجهوده وبفضل ذكائه وفطنته في عالم التجارة، علاوة على ذلك، يربط ناصر المقيرن علاقة قرابة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، فهو ابن عم ولي العهد الأمير محمد، وهو أيضًا زوج خالته، ويحظى ناصر المقيرن بحب الشعب السعودي داخل المملكة العربية السعودية.

متى مات ناصر المقيرن؟

توفي رجل الأعمال السعودي الشهير، ناصر بن سليمان المقيرن ، في 29 ديسمبر 2017 م، بعد إصابته بنوبة قلبية أودت بحياته، وحضر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان جنازته شخصياً لتقديم العزاء لأبنائه.

من هي زوجة ناصر المقيرن وأولاده؟

في بداية مسيرته في عالم التجارة والأعمال تزوج ناصر المقيرن ابنة رجل الأعمال السعودي سعود بن عبد العزيز القصيبي، بحضور مجموعة كبيرة من الأمراء ورجال الأعمال وأيضا رجال الدولة والوزراء والشخصيات البارزة في مجامع المملكة من شخصيات في عالم الرياضة والإعلاميات الشهيرة في المملكة العربية السعودية والجزيرة العربية، أنجب ستة أبناء ثلاثة أبناء وثلاث بنات: سليمان، ومحمد، ونواف، أما البنات: مشاعل ونورا ونوف.

من هو نواف بن ناصر – ويكيبيديا

نواف بن ناصر بن سليمان المقيرن هو نجل رجل الأعمال الكبير ناصر المقيرن، من مواليد عام 1987 م بالعاصمة السعودية الرياض ، وكان عمره 35 عامًا في عام 2022 م، درس نواف مدارس المملكة حتى وصل إلى الجامعة حيث تخصص في مجال الإدارة العامة بجامعة الملك عبد العزيز، كما عمل في مجال التجارة والعقار وكذلك البورصة والصرافة مع والده رجل الأعمال الراحل ناصر المقيرن، اشتهر نواف بحبه الكبير وشغفه بالرياضة، وأنه من مشجعي نادي يدعي نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

ابناء ناصر المقيرن

للراحل ناصر المقرن ستة أبناء حملوا راية الأعمال من بعده، وبدأ أبناؤه في تطوير ما خلفة له والدهم عن طريق تطوير سلسلة من الأعمال التي تركها لهم والدهم، وأبناؤه الستة، على النحو التالي:

نواف بن ناصر المقرن.

نواف هو الابن الأكبر لناصر المقيرن وسنخبرك بسيرته الذاتية
الاسم: نواف بن ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: نواف المقرن
الميلاد: مواليد 1987 م.
العمر: 35 سنة.
الميلاد: الرياض
الجنسية: سعودي.
العمل: رجل أعمال.
الوظيفة: رئيس النادي الرسمي.
المستوى التعليمي: حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك عبد العزيز بجدة في المملكة العربية السعودية.

سليمان بن ناصر المقرن

الاسم : سليمان بن ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: سليمان مقيرن
الميلاد: الرياض
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودي.
العمل: رجل أعمال.

محمد بن ناصر المقرن

الاسم : محمد بن ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: محمد مقرن.
الميلاد: الرياض.
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودي.
العمل: رجل أعمال.

مشاعل بنت ناصر المقيرن

الاسم : مشاعل بنت ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: مشاعل بنت المقيرن.
الميلاد: الرياض.
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودية.
الوظيفة: مدرسة بكلية الدراسات التطبيقية جامعة الملك سعود.

نوف بنت ناصر المقرن

الاسم : مشاعل بنت ناصر بن سليمان المقيرن.
المعروف: مشاعل بنت المقيرن.
الميلاد: الرياض.
الإقامة: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: سعودية.
الفئة: محاضر في جامعة الملك سعود – كلية الدراسات التطبيقية.

نوارة بنت ناصر المقرن

ما مدى ثراء ناصر المقيرن؟

بدأ الشيخ ناصر المقيرن رحمه الله العمل في مجال التجارة بالعاصمة السعودية الرياض حيث أسس مجموعة كبيرة من الشركات الكبرى في مجال العقارات والأوراق المالية وتداول الأسهم والتي كان لها سمعة طيبة وعريقة وشهرة واسعة وكبيرة ذات صيت في مجال الصرافة مما جعله من أهم وأبرز رجال الأعمال في هذه المجالات في المملكة العربية السعودية.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال بعنوان من هو ناصر المقيرن ويكيبيديا، وقد أوضحنا في سطور عن رجل الأعمال السعودي المرموق ناصر المقيرن رحمه الله عليه وسلمه. .