الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

زوج نجود الحريقي الخبر الصحيح

بواسطة: نشر في: 29 مارس، 2020
mosoah
من هو زوج نجود الحريقي

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول من هو زوج نجود الحريقي وما هي تفاصيل العلاقة التي تربطه وزوجته مع خاطفة أطفال الدمام، إذ تعد الحريقي هي أحد الشخصيات الشهيرة عبر السناب وقد أعلن الصحفي الشهير الكويتي أبو طلال الحمراني عن وجود علاقة تربط بينهم ولذلك فإن أصابع الاتهام في قضية خطف الأطفال قد بدأت في الإشارة إليها.

تقيم نجود الحريقي في المملكة العربية السعودية بمدينة جدة وقد وردت الأخبار حول مدى قوة صلتها بمريم فقد ذهبت إليها لكي تجري لها عمل لكي تتزوج من أحد الشباب ومن ثم فقد نجح الأمر، فأعادت الطلب مرة أخرى ولكن تلك المرة كان السبب الرغبة في الإنجاب ولكن السحر لم يفلح، نتحدث في المقال التالي عبر موسوعة زوج نجود الحريقي وبعض وأبرز الأخبار المتداولة حولهما.

زوج نجود الحريقي

  • هو أحد الشخصيات المشهورة والتي تمتلك عدد كبير من المتابعين عبر تطبيق السناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منها الفيس بوك، تويتر، والانستجرام ولكن لا يوجد الكثير من المعلومات حول حياته الشخصية متوافرة اكثر من كونه زوج نجود.
  • ذكرت بعض المصادر إنه يُدعى عبد الله الحمدان أحد مشاهير السناب شات.
  • بينما نجود فهي فتاة سعودية من مواليد عام (1991م) حاصلة على بكالوريوس في علم الرياضيات وتتمتع بهواية رسم الرسوم المتحركة بأسلوب شيق ومميز حيث تعمل على رسم الشخصيات الكرتونية المتحركة وعرضها للأطفال عبر السناب شات وتطبيق الواتس آب.
  • وقد وجه الصحفي والإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني الاتهام لها والإشارة لعلاقتها المريبة مع مريم المتعب خاطفة أطفال الدمام حيث إن نجود شخصية ذات تأثير كبير في المجتمع النسائي السعودي ولها قاعدة كبيرة من المتابعين مما أثار الجدل والتساؤل فيما بين هؤلاء المتابعين.