الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هو زوج رهف القنون بالصور

بواسطة: نشر في: 11 سبتمبر، 2020
mosoah
زوج رهف القنون

يمكنكم متابعينا الكرام معرفة من هو زوج رهف القنون بالصور من خلال مقالنا اليوم، فهي ناشطة سعودية هاربة من بلدها السعودية ولجأت إلى كندا منذ عام 2019 وبعجها تحدثت إلى وسائل الإعلام عن أسباب هروبها وذكرت أنها كانت تعاني من الاضطهاد من عائلتها وقررت الهروب بعدما قاموا بحبسها في المنزل 6 أشهر بسبب قص شعرها فقد اعتبروا هذا تشبه بالرجال|، فهربت على الرغم من خوفها من فعل هذا إلا أنها كانت ترى أن أمر حريتها يستحق المخاطرة، ولمعرفة مزيد من التفاصيل حول قصة رهف عليكم متابعة سطورنا التالية على موسوعة.

من هو زوج رهف القنون بالصور

  • زوج رهف يُدعى لوفولو راندي وهو من مواليد جمهورية الكونغو الديمقراطية بقارة أفريقيا.
  • عاش بداية عمره في الصين، وحاليًا استقر في كندا.
  • راندي محترف في كرة السلة، وهو مالك ومؤسس لأكاديمية تعرف باسم لوفولو كامب و لوفولو سبورت.

كشفت رهف عن خبر ارتباطها عاطفيًا مع شاب من أصول أفريقية بالتزامن مع الاحتجاجات الأمريكية التي حدثت ضد العنصرية، وأعلنت في نهاية شهر يونيو الماضي أنها انجبت من شريكها مولود.

من هو زوج رهف القنون

نشرت الناشطة السعودية رهف عبر حسابها على انستجرام مؤخرًا صورة لها برفقة زوجها وأطلت في هذه الصورة بشعر مجدول بطريقة إفريقية ربما تعكس هذه الصورة أصول زوجها صاحب البشرة السمراء.

رهف وزوجها

تعرضت رهف لانتقادات حادة ريثما نشرت صور لها بالبكيني مع زوجها ووصف المتابعين الصورة بأنها غير لائقة.

رهف وزوجها بالبكيني

زوج رهف القنون

من هو زوج رهف القنون بالصور

ينشر راندي صور تجمعه برهف بشكل مستمر عكسها حيث يتضمن حسابه الكثير من الصور لها أثناء فترة الحمل وبعد الميلاد.

من هي رهف القنون

  • هي شابة سعودية من مواليد شهر مارس عام 2000، تمتلك 9 أشقاء.
  • كانت رهف تقيم مع أسرتها إلى أن قررت الهرب عام 2019 نتيجة الاضطهاد الذي كانت تتعرض له من قِبل أسرتها.

صرحت القنون عن سبب هروبها وهو أن أسرتها منعتها من الدراسة في الجامعة التي تريد، وأن شقيقها حبسها في المنزل بعدما قصت شعرها، وأضافت أنها تعرضت للكثير من الأذى النفسي والجسدي مما دفعها لترك المنزل.

رهف القنون وابنها

نشرت رهف القنون عبر حسابها صورة تجمها بزوجها راندي وابنها الذي وضعته منذ فترة قليلة وعلقت على الصورة قائلة “احب أن أقضي بقية حياتي معك، وتربية طفلنا ليكون قويا مثلنا، أحبك راندي وسأبقى أحبك”.

رهف وزوجها وطفلها

وضحت رهف أنها وضعت طفلها الأول عبر حسابها وأضافت أنها حاليًا في فترة نفاس وأوضحت أن أهلها على علم بكل شيء يحدث وأن آخر تواصل معهم كان منذ شهر ولم يسألوها عن موضوع عودتها للسعودية.

رهف القنون سناب شات

  • اتهم بعض المتابعيين رهف بأن الطفل الذي وضعته طفل غير شرعي، فعلقت رهف على تلك الاتهامات عبر حسابها على سناب شات قائلة أنها أنجبت طفلها عن زواج رسمي من زوجها راندي الذي تحبه جدًا، والملفت في هذا التعليق تأكيدها على أنها تحب زوجها جدًا وتشديدها على أنها غير مجبورة على الزواج من شخص لا تحبه.
  • نشرت رهف عبر حسابها منشور تقول فيه أن أكثر كابوس كانت تخاف من مواجهته هو أن تتزوج من رجل لا تحبه شخص مجبورة أن تتزوجه لأن ليس لديها خيارات أخرى، وأضافت إلى منشورها أن الحب ليس كل شيء ولكنه إضافة جميله للحياة وأكدت عبر منشورها على أنها تحب زوجها جدًا.
  • بعد وضع رهف لطفلها الأول نشرت مقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات تقول فيه أنها وضعت مولودها وأنها في فترة نفاس، وكان الفيديو موجه للذين كذبوا خبر حملها، وتركت على الفيديو تعليق تقول فيه أنها لن تعود إلى السعودية وأنها قررت الاستقرار في كندا.

بهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا اليوم الذي عرضنا لكم من خلاله صور زوج رهف القنون الناشطة السعودية، نأمل أن يكون مقالنا اليوم قد نال إعجابكم، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.