الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

من هي لجين مشعل أسرار تعرفها للمرة الأولى عن لجين وزوجها

بواسطة: نشر في: 16 سبتمبر، 2020
mosoah
من هي لجين مشعل

من هي لجين مشعل ؟ شغل هذا السؤال محركات البحث في الفترة الأخيرة لذا سنقدم لكم الإجابة عبر مقالنا اليوم، فهي واحدة من ضمن الممثلات الكويتيات البارعات، استطاعت أن تثبت كفائتها في تمثيل الأدوار وشكلت قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قياسي، قامت بتمثيل عدد كبير من الأدوار حققت من خلالهم النجاح واستطاعت أن تحقق الشهرة على نطاق واسع، وقد أزداد التساؤل عنها وأحدث اسمها ضجة في الفترة الأخيرة بعدما تم نشر قصة وفاتها، ومن خلال سطورنا التالية على موسوعة سنقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بلجين مشعل وآخر أخبارها.

من هي لجين مشعل

  • هي أحد الفنانات الكويتيات، تحمل الجنسية التركية.
  • يرجع أصل لجين مشعل إلى إيران واسمها الحقيقي فاطمة.
  • يبلغ عمر لجين 29 عام وتمتلك شقيق يدعى خالد البريكي.
  • بدأت مشوارها الفني عام 2011 بتمثيل مسلسل البيت السعيد.
  • قامت بتمثيل عدد كبير من المسلسلات فحصلت على الشهرة واستطاعت كسب حب الكثير من المتابعين ليس فقط في نطاق الكويت بل على مستوى العالم.
  • شاركت في تمثيل عدد كبير من الأعمال المسرحية منهم كابوس مسلسل درب الوفا، ومسرحية سناب جات.
  • تزوجت من رجل وانجبت منه ثلاثة أببناء يوسف وأحمد ومحمد، وانفصلت عنه فحرمها من رؤية أولادها.
  • تزوجت مؤخرًا من رجل جديد وانتشرت أخبار حول زواجها لكن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخص الزوج.

لجين مشعل أخت خالد البريكي

شغل هذا السؤال محركات البحث للتأكد من أن خالد سعود سيف البريكي شقيق لجين، نعم هو شقيق لجين وفيما يلي سنعرض لكم بعض المعلومات الشخصية عن خالد:

  • وهو إعلامي وممثل سعودي يقيم في الكويت، درس في مجال الهندسة الميكانيكية.
  • بدأت مسيرته الفنية مع مسرح الشباب عام 1992 واستمر حتى 1998، وقد شهد هذا العام انطلاقته بمسلسل دارت الأيام الذي حقق فيه النجاح.
  • شارك بعدها في الكثير من الأعمال الفنية التليفزيونية والمسرحية.
  • التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت بعد مرور فترة طويلة على دخوله إلى المجال الفني، وحصل منه على شهادة البكالريوس في التمثيل والإخراج.

من هو زوج لجين مشعل

لم يتم الكشف عن هوية زوجها الثاني إلى الآن على الرغم من محاولات الصحفيين المستمرة للتعرف على زوجها، ولم تظهر لجين برفقته في أي مكان عام حتى لا يستدل على شخصيته، ولكن يُقال أن زوجها يُدعى نايف الراشد.

اعتادت لجين أن تبث مقاطع فيديو لمحبيها، وكانت تتعمد فيها إظهار يد زوجها فقط دون الكشف عن وجهه، كل هذه الأمور جعلت الكشف عن هوية زوجها الحقيقة أمر صعب وأثارت الفضول في نفوس متابعيها.

قصة لجين مشعل

قصة لجين مشعل من القصص المثيرة للجدل حيث شاعت أخبار عنها تشير إلى أنها تقبل مرافقة الرجال مقابل 200 دينار كويتي، فلجأت للإعلام لتكذيب الأخبار المتداولة بشأن هذا الأمر، وأشارت إلى أن الشائعات تلاحقها من شخص لا تعرفه يحاول الاتصال بها لطلب مواعدتها مقابل مبلغ من المال، وأشارت إلى أنها تغلق المكالمة في وجه ذلك الرجل وأنها استبدلت الأرقام أكثر من مرة لتتخلص من مطاردته لها ووصفت ما تتعرض له بسوء الأخلاق.

صرحت لجين في أحد تصريحاتها أن أسرتها وقفت ضدها عندما طلبت الطلاق من زوجها الأول لاجئة لللحكومة في إتمام ذلك، وأشارت إلى أن أسرتها تخلت عنها ورفضوا مساعدتها، فبقيت بعيدة عنهم أكثر من عام إلى أن انفصلت عن زوجها.

قبل دخول لجين مشعل الساحة الفنية لجئت لتصنيع الأعشاب وبيعها في صالونات التجميل بغرض الحصول على مستلزمات الحياة ومصاريفها الجامعية، وعندما علم شقيقها خالد بذلك استخدم معارفه ليقوموا بترحيلها خارج الكويت مستندًا على أن جنسيتها إيرانية، وقام بتمزيق إقامتها واتهمها أمام الشرطة بأنها كانت سكرانة بحسب التصريحات.

صور لجين مشعل جديدة

صور لجين مشعل

صور لجين مشعل

صور لجين مشعل

صور لجين مشعل

كانت هذه كافة التفاصيل التي وردت عن لجين مشعل الفنانة الكويتية، وإلى هنا نكون قد وصلنا وإياكم إلى ختام مقالنا اليوم، نأمل أن نكون استطعنا أن نوفر لكم محتوي مفيد وواضح، نشكركم على حسن متابعتكم لنا، وندعوكم لقراءة المزيد في عالم الموسوعة العربية الشاملة.