الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

خطوات حجز تذاكر قولد حفله رابح صقر في اليوم الوطني 90

بواسطة: نشر في: 19 سبتمبر، 2020
mosoah
حجز تذاكر قولد حفله رابح صقر في اليوم الوطني 90

إليك عزيزي القارئ  تكاليف حجز تذاكر قولد حفله رابح صقر في اليوم الوطني 90 من خلال موقعنا، إذ أن تلك الاحتفالات هي التي تتوالى جراء الاحتفال باليوم الوطني السعودي في  السعودية، حيث تحولت من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية وذلك في عام 1932 مـ، إذ تبدأ الاحتفالات في المملكة بداية من يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر وتنتهي في السادس والعشرين من شهر سبتمبر 2020، فيما نجد على مدار ثلاثة أيام العديد من الفنانين الذين يحيون الحفلات في جده والرياض والدمام، فماذا عن مواعيد وحجز حفل رابح صقر هذا ما نُسلط الضوء عليه عبر مقالنا في موسوعة، فتابعونا.

حجز تذاكر قولد حفله رابح صقر في اليوم الوطني 90

  • يُقام في المملكة العربية السعودية حفل الفنان رابح صقر في الخامس والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2020 في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض.
  • إذ يُتاح للجماهير حجز التذاكر من خلال موقع تذكرتكم الذي يوفر الحجز إلكترونيًا، فيما يُمكنك عزيزي القارئ الحجز من خلال الضغط على الرابط التالي.
  • يُذكر أن التذاكر متاحة للحجز على حفل الفنان رابح صقر تبدأ من سعر 500 ريالاً سعوديًا.
  • وكذا فتوجد عدد من التذاكر منها الذهبية ومنها العادية والتي تأتي في تصنيفها وفقًا للهيئة الفنية، فيما يتم الإشراف على هذا الحفل من قِبل الهيئة العامة للترفية، التي تحتفي بهذا اليوم من خلال إقامة عدد من الاحتفالات الغنائية وإقامة العروض المسرحية.
  • فيما تُقام عدد من الحفلات لعدد من الفنانين من أبرزهم الفنان أنغام والفنانة أحلام والفنان عمرو دياب، والفنان تامر عاشور، وعدد من أشهر الفنانين في الوط العربي.
  • يُذكر أن الاحتفال باليوم الوطني من أبرز الاحتفالات التي تجتذب الأنظار إليها من خلال الاحتفالات والعروض التي تُقدمها لمواطني المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الإجازات التي يحصل عليها قطاع عريض من الشعب في هذه الاحتفالية والتي تمتد إلى ثلاثة أيام للاحتفاء سواء بالعروض الجوية أو الاحتفالات الغنائية والكثير من مظاهر الاحتفال التي تسود في اليوم الوطني السعودي.

فيما يُمكنك عزيزي القارئ مُتابعة المزيد عبر الموسوعة العربية الشاملة موعد حفلة احلام في اليوم الوطني 90 .