هل صمود الكندري حامل

ابراهيم رجب 25 أغسطس، 2022

هل صمود الكندري حامل

من الجدير بالذكر هو أن الشهيرة صمود الكندري لم تقم بإبداء أي تفاصيل حول حقيقة حملها.

  • إلا أنه خلال آخر ظهور للفنانة صمود الكندري فقد كانت في واحدة من أبهى صورها وأبرزها، حيث أن رداءها كان عبارة عن مجموعة من أزهى الألوان، حتى أن اللون السائد كان اللون البرتقالي والذي تداخل معه بعض الألوان الأخرى.
  • إلا أن ما قد أستنتجه جمهور الفنانة الكويتية صمود هو أنها قد حرصت على وضع حقيبة يدها أمام بطنها، وهو ما أدي لاستنتاجهم بأنها تحاول إخفاء بطنها، إلا أنه بالطبع لم تنجح الحقيبة في إخفاء كامل البطن.
  • مما أدى إلى ملاحظة الجمهور بأن النجمة الكويتية صمود تمتلك بروزا واضحا في منطقة البطن، مما أدى إلى اعتقاد الكثيرون بأن نجمتهم حامل، خصوصا وأن قيامها بإعلان اعتزالها في العام الماضي كان واحد من أكثر الأمور الغامضة والتي أثارت حيرة جمهورها الكبير.
  • مما أدى إلى ربط الكثيرون بأن سبب اعتزال النجمة الكويتية هو زواجها، ورغبتها في الحصول على الأطفال، على الرغم من كون أن صمود الكندري لم تقم بالإعلان عن أي سبب لا عن اعتزالها ولا عن حملها.

صمود الكندري ويكيبيديا

  • تعتبر صمود الكندري واحدة من أبرز وأشهر ممثلين وسيدات أعمال الدولة الكويتية، فهي كويتية الأصل، إلا أنه قد تمت ولادتها في جمهورية مصر العربية، وذلك عن سنة 1991 ميلاديا، وكان ذلك لكون أن الكويت كانت حينها تحت الغزو العراقي.
  • إلا أنه حالما تخلصت الدولة الكويتية من مشاكلها مع الدولة العراقية، فسرعان ما قد عادت عائلة صمود الكندري إلى الكويت، وقد عاشت حياتها وطفولتها هناك، وقد كانت البداية العملية لحياتها الفنية منذ سنة 2007 ميلاديا.
  • حيث أن هذه البداية كانت في اشتراكها في مسلسل لعبة الأيام، ومنذ أن قامت بأداء هذا العمل وقد توالت عليها الأعمال وأدوار البطولة بشكل كبير جدا، حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية والذي كان أشهرها هو مسلسل صديقات العمر.

السيرة الذاتية لصمود الكندري

  • في حقيقة الأمر يعد الكندري هو لقب عائلة الفنانة الكبيرة صمود، حيث أن اسمها بالكامل هو ” صمود عادل عبد الرحمن الكندري “، وهي من مواليد سنة 1991 ميلاديا وتحديدا في اليوم الموافق لتاريخ الخامس من شهر مايو، أي أنها في عامها الواحد والثلاثين حاليا.
  • وهي كويتية الأصل وحاملة للجنسية الكويتية، إلا أن محل ولادتها كان جمهورية مصر العربية نتيجة للغزو العراقي للكويت، بالإضافة إلى أن صمود عادل تعتنق الديانة الإسلامية.
  • أما فيما يتعلق لحالتها الاجتماعية، فهي متزوجة وقد رزقها الله منه بثلاثة أطفال، وفيما يخص هوية الزوج فهو غير معروف حتى الآن، وكانت تعمل في مهنة التمثيل، إلا أنها بعد اعتزالها فقد اتجهت إلى مجال ريادة الأعمال.
  • حتى أن بدايتها العملية في المجال الفني كانت في سنة 2007 ميلاديا، وقد استمرت حتى سنة 2020 ميلاديا، أي أنها قد استمرت ثلاثة عشر عاما محتلة للشاشة الكويتية.

مسلسلات صمود الكندري

امتلكت الفنانة الكويتية صمود الكندري رصيدا كبيرا من الأعمال الفنية، خصوصا وأن فترة تواجدها على الشاشة الكويتية كانت ثلاثة عشر عاما.

اسم العملسنة الإنتاج
لعبة الأيام2007
دار الهوا2008
بعد منتصف الخوف2008
وشاءت الأقدار2008
سقوط الأقنعة2008
قلوب حائرة2009
الاعتذار2009
سارة2009
طاش ما طاش ” الجزء 16 “2009
بقايا الأمس2009
آخر صفقة حب2009
نور في سماء صافية2010
أنين2010
ساهر الليل2010
يا صديقي2010
الحب اللي كان2010
طاش ما طاش ” الجزء 17 “2010
تو النهار2010
قصة هوانا2010
الملكة2011
زينة الحياة2011
فرصة ثانية2011
أكون أو لا2012
غريب الدار2012
خوات دنيا2012
لو باقي ليلة2012
توالي الليل2013
صديقات العمر2014
ثريا2014
حب ولكن2014
للحب جنون2014
دوائر حب2014
ذاكرة من ورق2015
عندما يزهر الخريف 22015
الحب الحلال2015
بين قلبين2016
ذكريات لا تموت2017
إقبال يوم أقبلت2017
كلام أصفر2018
خذيت من عمري وعطيت2018
عطيتك عيوني2019
مني وفيني2019
هيا وبناتها2020
عداني العيب2020

علاوة عن كون أن الرصيد الفني لواحدة من أشهر فناني الدولة الكويتية مثل صمود الكندري، بالطبع لم يقتصر على المسلسلات فقط، حيث أن رصيدها الفني قد شمل العديد من الأعمال المسرحية، وهي الآتي ذكرها.

اسم المسرحيةسنة الإنتاج
عايلة ستايل2008
سندريلا2009
عصابة عزوز2010
الغول2011
بلاد العجايب2011
قلعة الساحر2012
مصنع الكاكاو2013
القبعة الزرقاء2014
الأميرة فروز2015
مصنع الكاكاو 22016
ناني2018

هل صمود الكندري متزوجة

  • في الواقع إن الإجابة على هذا السؤال هي نعم، وقد أوضحنا هذا سلفا، إلا أن الفنانة صمود عادل قد فضلت بأن تفصل حياتها الشخصية والزوجية عن شاشات التلفزيون وأضواء الكاميرا، خصوصا وأنه كان واضح جدا وجلي بأنها لا تحبذ تدخل الإعلام والصحافة في حياتها الشخصية.
  • ونتيجة لإخفاء السيدة صمود حياتها الشخصية عن شاشات التلفزيون وأضواء الكاميرا، قد كلفها ذلك الكثير، حيث أنها قد تعرضت للعديد من الإشاعات التي حامت حول مسألة زواجها، فقد قال البعض بأن زوجها هو رجل من خارج الوسط الفني.
  • بينما اتجه الكثيرون للقول بأن زوجها هو الفنان محمد بوشهري، وكان ذلك نتيجة للعلاقة القوية التي جمعت فيما بينهم، إلا أنه ومع مرور الوقت قد اكتشف الجميع أن العلاقة التي تجمع السيدة صمود عادل بالفنان محمد بوشهري، ما هي إلا علاقة صداقة فقط.

اعتزال صمود الكندري

  • في أواخر سنة 2020 ميلاديا، قد صدمت الفنانة الكويتية الكبيرة صمود عادل جمهورها الكبير بخبر اعتزالها، مما أدى إلى إصابة الكثيرون من محبيها بالحزن الشديد، حتى أن الكثيرون بعد مرور البضع من الساعات الأولى من خبر الاعتزال، قد نشروا العديد من الإشاعات حول أسباب إعلانها للاعتزال.
  • فقد كان أغلب الحديث بأن سبب اعتزالها هو زوجها، إلا أن الفنانة الكبير قد خرجت لتؤكد عدم تواجد أي رابط يجمع ما بين قرار اعتزالها وزوجها، حيث أنها منذ أن بدأت مشوارها الفني في سنة 2007 ميلاديا، قد وضعت وحددت لنفسها عمرا محددا للاعتزال.
  • علاوة عن كون أن قرار الاعتزال هذا كانا بناء على رغبتها التامة واقتناعها التام، ولم يكن نتيجة لضغط أي جهة عليها أيا كانت صفتها أو قرابتها للفنانة صمود.

صمود الكندري انستقرام

  • امتلكت الفنانة الكويتية المعتزلة صمود عادل جماهيرية كبيرة جدا في الوطن الكويتي، فقد احتلت الشاشة التلفزيونية لحوالي ثلاثة عشر عاما، ولهذا فقد تمكنت من بناء قاعدة جماهيرية كبيرة.
  • حيث أن عدد متابعيها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام قد وصل إلى ما يزيد عن أربعة مليون متابع، حتى أن عدد متابعيها قد قارب على الوصول إلى الخمسة مليون.
  • ولهذا فيمكن للراغبين في الوصول إلى حسابها الشخصي لمتابعة كل ما تقوم بنشره من جديد، الوصول إليه وبشكل مباشر من خلال هذا الرابط.

هل صمود الكندري حامل

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د