من هم أبناء عبد المحسن النمر

رودينا ناصر 24 أبريل، 2022

من هم أبناء عبد المحسن النمر

يعتبر الفنان السعودي عبد المحسن النمر واحد من أكبر الأسماء التي تمتلك قاعدة جماهيرية عريضة وهو ما يجعل الجمهور دائمًا يشعرون بشغف للتعرف عن عائلته وحياته الشخصية حيث:

  • يمتلك عبد المحسن النمر 4 أبناء وهم:
    • بدر عبد المحسن النمر.
    • ريم عبد المحسن النمر.
    • حمد عبد المحسن النمر.
    • نوف عبد المحسن النمر.
  • والجدير بالذكر أن حياة الفنان عبد المحسين النمر يسود عليها الخصوصية بصورة كبيرة حيث لا يحب أن يتحدث كثيرًا عن أولاده ولا عن زوجته كونه يقدس الخصوصية في الحياة العائلية وهو ما يجعل المعلومات عنهم غير موجودة على الإطلاق ليضممن لهم حياة طبيعية خالية من أي أزمة بسبب الشهرة.
  • يذكر أن الفنان الشهير من مواليد 1965 ميلادي أني أنه يبلغ من العمر 56 عامًا وقد وٌلد في محافظة الأحساء ألا أن الحياة فيما بعده اضطرته لتركها فذهب للرباض للعمل في المجال التلفزيوني لكنه يستقر بمنطقة الدمام.
  • ويحكي عبد المحسن النمر أن أخيه الأكبر هو السبب في الشهرة التي وصل لها ففي بداية المشوار الفني عندما كان عبد المحسن ممثل مسرحي استطاع أخاه أن يدعو المخرج الكبير ناصر مبارك إلى واحد من العروض.
  • ومنذ لحظة التقاء ناصر المبارك مع عبد المحسن النمر حدث بينهم ارتباط فني فقام ناصر المبارك بتبني عبد المحسن النمر وقدمه لقطاع أكبر من الجمهور في واحدة من عروض مسرح جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ومن هذه المسرحية الشعرية تم عرض عليه أول مسلسل يقوم بأول أعماله التلفزيونية.
  • كان المسلسل الأول لعبد المحسن النمر هو مسلسل الشاطر حسن الذي تم إنتاجه عام 1981ميلادي والذي كان السبب لتنهال العروض فيما بعد ليتألق أسمه داخل الساحة الفنية السعودية والخليجية، ويمتلك عبد المحسن في الوقت الحالي شركة إنتاج تسمى بمؤسسة النجوم للإنتاج الفني ويشاركه فيها المخرج عبد الخالق غانم والممثل سمير الناصر.

عبد المحسن النمر شيعي

تتردد الكثير من الإشاعات حول عبد المحسن النمر من حين لآخر وكان من أهم تلك الإشاعات أنه يتبع المذهب الشيعي وأنه من المتدينين المتعصبين جدًا:

  • والحقيقية أن الفنان عبد المحسن النمر مسلم على المذهب السني وليس شيعي كما يتردد.
  • وقد تم إطلاق تلك الإشاعة كونه رفض المشاركة في المسلسل الذي قامت شركة الأم بي سي بإنتاجه والذي يحكي حياة سيدنا عمر بن الخطاب.
  • لكن قام عبد المحسن النمر فيما بعد بشرح عدم رغبته في المشاركة مؤكدًا ان تقديم شخصية عمر بن الخطاب هو فخر لكن حتى يتم تقديم شخصية تاريخية عظيمة لابد أن يكون الممثل يمتلك بعض من صفاته أو حتى يعيش في ظروف مشابهه حتى يكون للدور طابع خاص.
  • وأكد الفنان أن المسلسل الذي قامت الأم بي سي بإنتاجه بالتأكيد هو واحد من أضخم الإنتاجات لكن من وجهة نظره لم يتم تحقيق النجاح المرغوب به من هذا المسلسل.
  • ولطالما كان لعبد المحسن النمر وجهة نظر في الأعمال الفنية مؤكدًا أن لو كان دائمًا هناك قصة عميقة وراء كل عمل فني سيفقد المشاهد الهدف الأساسي من مشاهدة تلك الأعمال وهي الاستمتاع، لكن هذا لم يمنعه مع الوقت المشاركة في أعمال فنية هامة منها مسلسل هارون الرشيد من إنتاج 2018 وشاركه البطولة الفنان السوري قصي خوري، وعابد الفهد وكاريس بشار، ويعتبر هذا المسلسل واحد من أهم الإنتاجات التاريخية الخليجية.

اخر مسلسلات عبدالمحسن النمر

عرف عبد المحسن النمر في مسلسلات الشاطر حسن، الخزنة، وجه بن فهرة، أوراق متساقطة والدفتر الأزرق أما الآن فالأعمال التي يشارك فيها أصبحت الأكثر بحثًا ونجاحًا في مشواره الفني حيث شارك في:

  • خارج السيطرة: هو مسلسل إنتاج منصة شاهد في أي بي والتي قامت ببثه بصورة حصرية عام 2021 وهو مسلسل رعب يقوم ببطولته نجوم من الوطن العربي من أهمهم حسن الرداد وسوسن بدر وتركي اليوسف وعبد المحسن النمر.
  • مسلسل بيت بيوت: وهو مسلسل كويتي تم عرضه في 2020 وقام فيه عبد المحسن النمر بدور تركي النشار والمسلسل من بطولة مريم الصالح، سليمان الياسين، شهد الياسين، نور الكويتية، وانتصار الشراح.
  • مسلسل أم هارون: وهو مسلسل كويتي عرض في رمضان 2020 والذي يحكي قصة عائلة يهودية في الوطن العربي وكيف كانوا يعاملوهم المسلمين في قديم الزمان وهو مسلسل أثار ضجة كبيرة حيث بدأ الجمهور في الحديث عن كون المسلسل يريد من العرب أن يتعاطفوا مع اليهود وأن يقوموا بتطبيع العلاقات معهم نظرًا من الجانب الذي يتم تصويره في المسلسل كونهم أناس طيبون يشعرون بالأقلية والظلم من قبل المسلمين.
  • مسلسل المنصة: وهو مسلسل من إنتاج عام 2020 وبطولة الفنان السوري الكبير مكسيم خليل وهو إنتاج إماراتي يتحدث بصورة كبيرة عن عصر المعلومات الذي بتنا نعيش فيه وكيف يمكن أن تشن حروبًا إلكترونية لا يتم فيها إطلاق رصاصة واحدة.

المراجع

1

من هم أبناء عبد المحسن النمر

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د