ابرار سبت وش عمرها

رودينا ناصر 27 يناير، 2022

ابرار سبت وش عمرها حيث بدأ الجمهور في الوطن العربي منذ أمس البحث عنها بشدة وعن حياتها الشخصية بسبب الأحداث السعيدة التي طرأت على حياتها مؤخرًا واستطاعت باختيارها الفخمة البراقة أن تستحوذ على إعجاب وإبهار الجماهير لذلك في هذا المقال يقدم لكم موقع موسوعة كل ما تريدون معرفته حول أبرار.

ابرار سبت وش عمرها

أبرار سبت هي ممثلة بحرينية شهيرة تنحدر من عائلة فنية فهي ابنة الممثلة فاطمة إسماعيل:

  • وُلدت أبرار في يوم 12 من شهر مارس لعام 1992 أي أنها تبلغ من العمر 29 عامًا وهي الصغير من بين شقيقتها البنات، وهم شيماء وشذى وشيلاء حيث يعملون جميعهم في مجال التمثيل أيضًا وعرض الأزياء كما أن شيلاء قد ترشحت من قبل لمسابقة ملكة جمال العالم بعد أن فازت بملكة جمال البحرين.
  • لم يكن ظهور أبرار على الشاشات التلفزيونية أمرًا صعبًا كونها كانت ترافق أختها منذ الصغر أثناء التصوير واستطاعت أن تطل على الشاشة منذ نعومة أظافرها بل وعلى عكس شقيقتها استطاعت أن تجد لنفسها طريقًا في مجال الغناء بسبب صوتها العزب.
  • في عام 2010 كانت انطلاقتها الحقيقة منذ ظهورها في برنامج “نجوم الخليج” وبرغم أنها لم تحصل على اللقب ألا أنها بدأت في الظهور كواحدة من الأبطال الرئيسية في الكثير من الأعمال الفنية وبدأت في أن تصدر أغانيها التي لاقت نجاحًا كبيرًا في البحرين.

من هو زوج أبرار سبت

بدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول خبر زواج الفنانة البحرينية أبرار السبت محاولين التعرف على زوجها لأنها لم تقم بالإشارة بأي صورة برغم أن زوجها من مشاهير البحرين أيضًا.

  • تزوجت الفنانة أبرار السبت من لاعب الكورة البحريني محمد الطيب العلوي الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، والذي يلعب في منتخب وطنه في مركز المهاجم.
  • وفي مطلع عام 2022 أعلن نادي الحد البحريني عن تعاقده بصورة رسمية مع اللاعب الدولي للموسم الجاري وذلك بعد أن انتقل اللاعب من نادي النجمة الذي كان يلعب فيه مسبقًا لكنه تقاعد موسم كاملًا بسبب ما تعرض له من إصابة.
  • وفي الوقت الحالي يهنئ الوسط الكروي اللاعب الشهير بحفل زفافه الذي تم مساء السبت في أجواء ملوكية فاخرة.

زواج أبرار سبت

منذ أن تم الإعلان عن زواج أبرار السبت من زوجها محمد الطيب والذي قد عقدوا القران منذ عام ونصف وبات الموضوع محل اهتمام الجماهير البحرينية حيث:

  • أطلب العروس بفستان زفاف ملكي من حيث التطريز الراقي الفخم وقصته الأنثوية التي توضح مدى رشاقتها مع طرحة زفاف طويلة جدًا يعلوها تاج مزخرف من اللؤلؤ واختارت العروس أن تترك شعرها منسدلًا لإظهار تموجه.
  • أما محمد الطيب العلوي فقد اختار أن يطل على عروسه بالزي البحريني التقليدي.
  • أما الأجواء العامة لحفل الزفاف فقد طغى عليها اللون الأبيض في كل التفاصيل حتى الصغيرة فقد كانت الزهور والطاولات وجميع التفاصيل حتى الصغيرة منها باللون الأبيض الخالص.
  • ومن جانب أخر انتشرت مقاطع الفيديو والصور لشقيقات العروس ووالدتها وهم في غاية الأناقة خاطفين الأنظار كما ظهر عليهم الفرح والبهجة في زفاف صغيرتهم فبدأوا بالرقص والفرح على الأنغام التراثية التي عزفها الفرقة الموسيقية التي تواجدت في الزفاف.
  • وحضر حفل الزفاف مجموعة من نجوم الفن من أبرزهم فاطمة عبد الرحيم وأميرة محمد وشيخة زويد.

أبرار سبت تحتفل بليلة الحنة

لأن حفلات الزفاف تسبقها وتلحقها مجموعة كبيرة من الاحتفالات الأخرى على الهامش فقد احتفلت أبرار سبت بحفلة جنتها بالطريقة البحرينية.

  • وقد قامت أبرار بالاحتفال بالجلوة كما يتم تسميتها في البحرين بنفس الطريقة وتفاصيل الاحتفال وقد شاركها في الاحتفال أخواتها ووالدتها مع الأصدقاء المقربين.
  • ظهرت أبرار في حفل الحناء بالزي البحريني باللون الأخضر مرتدية قطع ذهبية ضخمة من الحلي ممسكة بيدها باقة ورود حمراء مع مكياج صارخ على الوجع.
  • كانت ليلة الحناء تملئها الفقرات الاستعراضية والرقص التقليدي الذي تفاعلت معه العروش وجميع الحاضرين مما جعل لليلة طابع خاص ومميز.
  • ومن جانبها علقت النجمة أبرار سبت على كافة تفاعلات الجمهور على حفل زفافها مؤكدة أنها تشعر بالفرح بسبب كم التهاني التي لاحقتها مؤكدين أن بهذه الفرحة تحول يومها إلى ذكرى لا تنسى.

أعمال أبرار سبت التلفزيونية والسينمائية

أصبحت أبرار سبت نجمة مشهورة في البحرين بسبب أعمالها المميزة التي عرفها الجمهور من خلالها ومن تلك الأعمال:

أبرز أعمال أبرار السبت التلفزيونية

بنات الثانويةهو المسلسل الذي تم إنتاجه عام 2011 وهو أول عمل تلفزيوني ظهرت فيه أبرار بشخصية منيرة وكان ذلك بجانب عبد الإمام عبد الله، انتصار الشراح، عبير الجندي، أحلام حسن، ابتسام العطاوي، وعبد الله بوشهري.
درب الوفاهو مسلسل من إنتاج عام 2012 وهو إنتاج دولة الكويت ويدور حول مشكلة الزواج بين الأسر العربية المختلفة وأن اختلاف البلدان والقبائل قد يسبب مشكلة كبيرة في الزواج بينهم وهو مسلسل رومانسي.
مسلسل الوداعمن إنتاج عام 2013 قامت فيه أبرار بدور شيخة ويشاركها البطولة كلًا من محمد جابر، انتصار الشراح، وشفيقة، وهيا عبد السلام.
مسلسل السلطانةهو مسلسل من إنتاج سعودي تم إنتاجه عام 2013 تدور أحداثه حول امرأة فقيرة تحاول أن تتزوج من رجلًا ثريًا حتى تتخلص من فقرها لكن عائلته لن تقبل هذا الوضع وتبدأ في محاربتها حتى تتخلص منها في النهاية.
مسلسل دكة الفريجهو مسلسل إماراتي تم عرضه عام 2014 وهو مسلسل كوميدي شارك في بطولته أحمد الجسمي، فخرية خميس، مروان عبد الله، غانم ناصر، ريم حمدان، جمعة علي، مرعي الحليان ونرمين ماهر.
مسلسل قبل الأوانمن إنتاج عام 2014 من بطولة رؤى الصبان، سعود الكعبي، فاطمة الحوسني، حبيب غلوم وهو إنتاج إماراتي تم عرضه في شهر رمضان لنفس عام الإنتاج.
مسلسل سعد وأخواتهقامت فيه أبرار بدور داليا وقم تم إنتاج المسلسل عام 2015 وهو من بطولة حسن عسيري، باسمة حمادة، شهد الياسين، شيلاء سبت، وريم أرحمة.
مسلسل باب الريحمسلسل من إنتاج عام 2016 قامت فيه أبرار بدور رباب وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حيث يناقش مشكلة العنف الأسري من خلال ساعي بريد يحب أسرته كثيرًا ويتعرف على أسرار البيوت التي يقوم بتوصيل لها المراسيل وهناك يرى ما قج لا يخطر على باله المسلسل من بطولة فاطمة عبد الرحيم، حمد العماني، على كاكولي، وزهرة الخرجي.
مسلسل المحتالةمن إنتاج عام 2016 وهو مسلسل من إنتاج دولة الكويت يدور حول امرأة تكتشف بعد موت زوجها أنه قد تزوج عليها مرتين وأن لديه أولاد بعدما كانت لا تنجب وهو ما جعلها تريد الانتقام لتستحوذ على الثروة وحدها.
مسلسل ابن الحدادوهو مسلسل تراثي من إنتاج عام 2020 من بطولة على الغرير وخليل الرميثي وجمعان الرويعي ومجموعة من نجوم الفن بالبحرين على رأسهم أبرار السبت التي قامت بدور ليلى.

إلى هنا نكون قد تعرفنا على ابرار سبت وش عمرها من خلال موقع الموسوعة العربية الشاملة الذي يقدم لكم دائمًا كل ما يخص أخر أخبار المشاهير في السعودية والعالم العربي.

ابرار سبت وش عمرها

الوسوم

المزيد من المواضيع

اسماء الله الحسنى تهنئة عيد ميلاد صباح الخير اذاعة مدرسية شكر وتقدير دعاء ختم القران دعاء للمريض دعاء الصباح صلاة الاستخارة خاتمة بحث قصص اطفال نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول اوزمبك صندوق البريد الرياض معنى سايكو فواكه بدون نقاط اسم محمد بالانجليزي خواطر جميلة رسوم تجديد الاستمارة كوكسيكام ابرة اوزمبك دريم ووتر ايات السكينه استقدام من الفلبين ابر اوزمبك اسامي قطط بسكوبان نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1445 الامن والسلامة أقرب جهاز أبشر من موقعي مقدمة بحث الثقافة الملبسية نظام نور برقم الهوية 1445 هل ريتا مشروب طاقه حكم التشهد الأول والاخير الحروف الانجليزيه بحث عن التبرير والبرهان تجربتي مع حبوب فيروجلوبين موعد صلاة القيام تنزيل الدورة خلال ساعة تحاميل روفيناك نظام نور ولي الأمر مواعيد رحلات القطار جماد بحرف ذ بلاد بحرف و اساسيات الضوء جماد بحرف ن روفيناك تجربتي مع بخاخ افوجين حكمة قصيرة معناها جميل جداً اقرب مطعم من موقعي علم تسجيل الدخول مشروبات ستار باکس الباردة يوزرات انستا بارنز منيو هل يغفر الله ممارس العادة اسئلة محرجة 18 اسماء قطط ذكور شروط حافز همزة الوصل والقطع تخصصات الجامعة العربية المفتوحة برزنتيشن الأشهر الميلادية مقابل الهجرية الرمز البريدي الطائف أصحاب السبت متى يبدأ مفعول العصفر الوزغ في المنام بشارة خير سايكو معنى مواضيع برزنتيشن اسئلة مسابقات للكبار افضل كفرات صينيه اسماء بنات 2023 خاتمة تقرير ريلاكسون وقت صلاة القيام بلاد بحرف الواو الرمز البريدي الدمام فيروجلوبين معنى غبقة دوسباتالين ريتارد مخالفة قطع الاشارة تجربتي مع الميلاتونين فلاجيل 500 حبوب كوكسيكام رقم شيخ مفتي حبوب اومسيت روفيناك د