الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن جمعية كيتي سنيب بدبي لرعاية وتبني القطط

بواسطة: نشر في: 11 نوفمبر، 2019
mosoah
جمعية كيتي سنيب

جمعية كيتي سنيب هي أحد الجمعيات غير الربحية المسجلة في دبي. وتختص الجمعية بالاهتمام بالقطط الضالة من خلال تقديم الدعم الطبي لها، بالإضافة إلى المساهمة في توفير مأوى لأكبر عدد ممكن منهم من خلال نشر الوعي بأهمية تبني القطط وتنظيم الكثير من الفعاليات الخاصة بتبني القطط. وبما أنك الآن تُطالع المقالة الحالية التي أعدها الموسوعة عن هذه الجمعية المميزة فإنك على الأغلب من المهتمين بالحيوانات الأليفة بصفة عامة وبالقطط بصفة خاصة؛ وفي جميع الحالات فإن هذه المقالة هامة بالنسبة لك لأنها توضح أهم المعلومات عن الجمعية كما ترشدك إلى كيفية التواصل معها.

خدمات جمعية كيتي سنيب في دبي

تبني القطط

تُنظم الجمعية العديد من الفعاليات المُميزة لتبني القطط في دبي على مدار العام؛ ومن خلال هذه الفعاليات تساهم الجمعية في تنمية الوعي عن تبني القطط كما توفر الكثير من القطط المتاحة للتبني؛ ويتم توفير هذه القطط من خلال جمع القطط التي لا تجد لها مأوى، والتي تم العثور عليها عليها متضررة صحيًا بدرجات متفاوتة؛ وبعد تقديم الدعم الطبي اللازم لكل من هذه القطط يتم عرضها للتبني.

رعاية القطط

لا يقتصر دور الجمعية على المساهمة في نشر الوعي بأهمية تبني القطط فحسب؛ حيث توفر الجمعية الدعم اللازم للعناية بقطط الشوارع، كما تُنظم مبادرات مُتعددة لتحفيز المقيمين في دبي على الإمساك بقطط الشوارع وتسليمها إلى الجمعية، وبعد ذلك تُقدم الجمعية الدعم الطبي لكل من القطط ثم تُخضعهم للخصي (التعقيم)؛ وفي النهاية يتم عرض بعض القطط للتبني؛ والقطط التي لا تجد مأوى يتم إعادتهم إلى المكان الذي تم العثور عليهم فيه. والهدف من كل ذلك هو المساهمة في تعزيز التوازن البيئي  وتثبيط مُعدل تكاثر القطط بهدف الحد من مخاطر تعرض أعداد كبيرة منها للأضرار الصحية.

طرق التواصل مع جمعية كيتي سنيب