الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أجمل أماكن السياحة في مدينة قارمش ألمانيا ينصح بزيارتها

بواسطة: نشر في: 27 سبتمبر، 2020
mosoah
أجمل أماكن السياحة في مدينة قارمش ألمانيا ينصح بزيارتها

من خلال هذا المقال من موسوعة يمكنك الإطلاع على أفضل المعالم السياحية في مدينة قارمش التي تعد من أفضل الوجهات السياحية التي يُنصح بزيارتها عند السفر إلى ألمانيا، فهي تعد أفضل الخيارات في ألمانيا لمحبي وعشاق الطبيعة الخلابة، وهذا يرجع إلى وقوعها على جبال الألب مما يمنحها إطلاله بديعة على الجبال، وهي تشترك في حدودها مع النمسا في الجهة الجنوبية، كما أنها تبعد عن العاصمة الألمانية برلين بمسافة تُقدر بنحو 672 كيلو متر، ويمكن السفر إليها بمختلف وسائل النقل سواء الطائرة أو السيارة.

وتبعد مدينة قارمش عن ميونخ بمسافة تصل إلى 89 كيلو متر مما يعني أنها أقرب إليها من العاصمة الألمانية، وتتمتع هذه المدينة بالمناخ البارد حيث تشهد تساقط الثلوج في فصل الشتاء، إلى جانب هطول الأمطار في معظم أيام السنة، ونظرًا لجمال هذه المدينة فإنهم يطلقون عليها اسم “عروس الجنوب”.

أفضل الأماكن السياحية في مدينة قارمش

منصة ألبسبيكس

منصة ألبسبيكس

 

  • في حالة عدم خوفك من المرتفعات وتود خوض تجربة مختلفة في هذه المدينة فما عليك سوى الذهاب إلى منصة ألبسبيكس التي تتيح لك الاستمتاع بجمال جبال الألب.
  • وهي تجربة مميزة تتيح لك الوقوف في منصة ارتفاعها يصل إلى 1000 متر فالوقوف في هذه المنصة بهذا الارتفاع يشعرك بأنك في تطير في الهواء الطلق.
  • أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند الوقوف في المنصة هو التقاط أجمل الصور للمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمكان، حيث أن غالبية السياح يحرصون على إحضار الكاميرات معهم لتوثيق هذه الرحلة.
  • وهي من الأماكن التي يمكنك حضورها في فصلي الشتاء والصيف، ففي موسم ذروة الشتاء تكسو الثلوج المرتفعات والأشجار، أما في فصل الصيف يبرز جمال الطبيعة الخضراء.
  • ويمكنك الذهاب للمنصة يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

بحيرة ايبسي

بحيرة ايبسي

  • لا يمكن زيارة مدينة قارمش من دون المرور على بحيرة ايبسي ذات الجمال الأخاذ التي تعد أفضل الخيارات لمن يرغب في الحصول على قسط من الهدوء والاسترخاء والراحة بعيدًا عن صخب المدن.
  • وما يميز هذه البحيرة أنها محاطة بمناظر خلابة من الأشجار، إلى جانب الجبال التي تُعرف باسم جبال “جبل زوجسبيتزي” التي تمنحها جاذبية أخرى، كما أنها تتميز بصفاء مياهها الزرقاء.
  • يمكنك الاستمتاع بصفاء مياه البحيرة من خلال استئجار القوارب التي تمكنك من استكشاف المكان عن قرب، وإذا كنت من هواة ركوب الدراجات فيمكنك الاستمتاع بهذا النشاط في المناطق المحيطة بالبحيرة.
  • أما إذا كنت تميل إلى الحصول على الهدوء فأفضل ما يمكن القيام به في هذا المكان هو الجلوس أمام البحيرة.
  • كما يمكنك الاستمتاع بالمشهد بأكمله من خلال الاستراحة في المطعم القريب من البحيرة والذي يتيح لك تذوق أطيب الأطباق المحلية، ولا يمكن مغادرة هذا المكان من دون إحضار الكاميرا التي توثق أجمل المشاهد الخلابة.

تلفريك قارمش

تلفريك قارمش

  • لا يتوقف جمال الطبيعة في مدينة قارمش عند هذا الحد، فتلفريك قارمش من أبرز المعالم السياحية التي يُنصح بزيارتها عند السفر في هذه المدينة.
  • حيث أن ركوب التلفريك يتيح لك رؤية مشهد خلاب وساحر للجبال إلى جانب بحيرة ايبسي، ويصل ارتفاع التلفريك إلى نحو 127 متر، وفي هذه الرحلة ستتمكن من رؤية الكثير من المرتفعات التي تتخطى في أعدادها 200 مرتفع من بينها الجبال.
  • أفضل ما يمكن القيام به أثناء ركوب التلفريك التقاط أجمل الصور للهضاب والجبال المحيطة بك.
  • ويعد التلفريك أفضل الوسائل التي تمكنك من الذهاب إلى جبال زوجسبيتزي، ويعد التلفريك من المعالم القديمة للمدينة والتي تم إنشائها في عام 1936م.

قصر لاندر هوف

قصر لاندر هوف

  • يجمع قصر لاندر هوف بين الطبيعة والتاريخ، نظرًا لأنه مُحاط بالطبيعة الخلابة من الخارج، إلى جانب أنه يعد من المعالم التاريخية القديمة والتي تجذب الكثير من السياح بسبب تميز تصميمه العمراني.
  • ويعود تأسيس هذا القصر إلى عام 1867م، ومن الداخل يتميز بروعة الزخارف التي تزين كل ركن من أركان القصر، إلى جانب اللوحات الفنية البديعة التي تغلف جدرانه، وقد تم بناء هذا القصر في عهد الملك لودفيك الثاني الذي كان يسكن هذا القصر.
  • يحتوي القصر على الكثير من الغرف التي تتميز بفخامة أثاثها، وعقب انتهائك من التجول داخل القصر يمكنك زيارة الحديقة التي تقع خارجه والتي تتميز بجمالها الخلاب حيث تزينها العديد من الأشجار والأزهار الجميلة.
  • إلى جانب أنها تضم في داخلها العديد من المعالم التاريخية التي تشعرك بأنك تعيش في عصر الملك لودفيك، ومن أبرز هذه المعالم مغارة فينوس الرائعة.

الخوانق المائية بارتنخ

الخوانق المائية

  • تتيح لك الخوانق المائية الاستمتاع بجمال المياه التي تنحدر بين الصخور، ويعد هذا المعلم من المعالم التي تستقطب الآلاف من السياح بما يتجاوز 100 ألف سائح سنويًا.
  • وتقع هذه الخوانق في وادي يُطلق عليه اسم “ريينتل”، وهي من المعالم التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها في فصل الصيف أو في فصل الشتاء، ففي فصل الصيف يمكنك الاستمتاع بالأعشاب الخضراء التي تكسو الصخور.
  • أما في فصل الشتاء فيمكنك الاستمتاع بجمال الثلوج التي تكسو الصخور، ويمكنك الاستراحة لتناول الوجبات والمشروبات في المطاعم الموجودة بداخل الخوانق.

قمة تسوغشبيتسه

قمة تسوغشبيتسه

  • في حالة زيارتك لجبال جبل جبل زوجسبيتزي فإن أفضل المعالم السياحية هناك التي يُنصح بزيارتها قمة جبل تسوغشبيتسه التي تقع على ارتفاع يزيد عن 2500 متر على مستوى سطح البحر.
  • وهي من المعالم التي يُفضل زيارتها في موسم الشتاء من أجل الاستمتاع بجمال الثلوج التي تكسو هذا المعلم، كما أن القمة تضم عدد من الأنهار التي تتجمد بأكملها في هذا الفصل، ويجب الحرص عند الذهاب على ارتداء الملابس الثقيلة.

أجمل فنادق قارمش

من بين الأمور التي تهم السائحين أماكن الإقامة من الفنادق، لذا ففي التالي يمكنك التعرف على أفضل الفنادق في مدينة قارمش:

فندق راينيشر هوف

يتيح لك الفندق الاستمتاع بإطلالة ساحرة على جبال جبل زوجسبيتزي، ومن مميزات موقعه أنه يقع في قلب الريف حيث يتيح لك فيه التجول والاستمتاع بجمال الطبيعة، إلى جانب ممارسة التزلج في موسم الشتاء، ويقع هذا الفندق على بُعد 800 متر من المدينة.

فندق ريسيرسي

يعد من أفضل الفنادق في المدينة إلى جانب تمتعه بموقع جغرافي متميز حيث أنه يقع بالقرب من بحيرة آيبسي مما يتيح لنزلاء الفندق الاستمتاع بمناظر الخلابة للبحيرة والجبال المحيطة به، وما يميز الفندق أناقة الغرف بداخله.

فندق آيبسي

من الفنادق المميزة في المدنية نظرًا لوقوعها على مسافة قريبة من البحيرة وجبال زوجسبيتزي مما يتيح لك الاستمتاع بهذه الإطلالة الساحرة من نافذة الفندق، ويندرج هذا الفندق ضمن قائمة أفضل الفنادق في مستوى نظافة الغرف والخدمة.