الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

bostancı lunapark دليل ملاهي بوستانجي لونا بارك في اسطنبول

بواسطة:
bostancı lunapark

تعتبر مدينة بوستانجي لونا بارك (bostancı lunapark) هي واحدة من أشهر مدن الألعاب في مدينة إسطنبول، وذلك لأنها تعتبر من المدن التيس ينجذب لها أعداد كبيرة من الزوار من مختلف أنحاء العالم، حيث إن مدينة بوستانجي لونا بارك (bostancı lunapark) تضم العديد من الأنشطة المختلفة والتي سوف نتعرف عليها أكثر بالتفصيل من خلال هذا المقال. فتابعونا.

موقع مدينة بوستانجي لونا بارك (bostancı lunapark):

تقع مدينة الألعاب الترفيهية بوستانجي لونا بارك في الطرف الآسيوي من مدينة إسطنبول التركية، ويمكن الوصول إليها بمنتهى السرعة والبساطة، وذلك لأنها تقع على مسافة قريبة جدًا من محطة بوستانجي الشهيرة في إسطنبول، حيث تقدر المسافة بمقدار عشر دقائق فقط من المحطة، كما يمكن الوصول إلى مدينة الألعاب من خلال زيارتكم لشارع بغداد الشهير فهي قريبة جدًا من ذلك الشارع.

أهم مميزات مدينة بوستانجي لونا بارك:

  • تضم مدينة بوستانجي لونا بارك العديد من المميزات المختلفة، فبالرغم من أن مساحة المدينة غير كبيرة جدًا إلى أنها يتوافر بها جميع وسائل التشويق والترفيه.
  • تقع مدينة بوستانجي بالقرب من محطة الميترو وهذا الأمر الذي يسهل على الكثير من الأشخاص الوصول إليها بسهولة.
  • تعتبر مساحة المدينة عبارة عن اثنان كيلو متر ونصف، وهذه المساحة التي يتم تقديرها بقيمة ملعب مخصص لكرة القدم.
  • تناسب مدينة بوستانجي لونا بارك العائلات، حيث إنها تضم العديد من وسائل الترفيه والتسلية والتي تتناسب مع جميع الأعمار والأذواق.

أفضل نشاطات ترفيهية في اسطنبول في بوستانجي لونا بارك:

  • تضم مدينة بوستانجي لونا بارك العديد من وسائل الترفيه والتي من بينها المساحات التي تم تخصيصها لمحبي وعشاق ركوب الخيل، إلى جانب العديد من العروض الخاصة بركوب الخيل والتي يقوم بها أفضل مدربي الخيول في العالم، كما أن المدينة تضم عدد كبير من الخيول الممتازة.
  • تضم مدينة  بوستانجي لونا بارك العديد من الألعاب الكهربية المختلفة، والتي ينجذب لها الكثير من الأشخاص سواء كانوا صغاراً أو كبارًا، والتي قام بتصميمها عدد كبير من الخبراء الفنيين والمتخصصين في عالم الترفيه.
  • أيضًا من سبل الترفيه في مدينة بوستانجي لونا بارك هو وجود مجموعة كبيرة من الألعاب الجريئة والتي تناسب الكبار، والتي من بينها الألعاب التي تكون عالية الارتفاع والشاهقة والتي تقذف الأشخاص في الهواء، من أشهر ألعاب الإثارة في المدينة للكبار المنجنيق، ولكن يجب أن تكون من عشاق الجرأة والمغامرة.
  • يوجد أيضًا في مدينة ألعاب بوستانجي لونا بارك العديد من الألعاب التي يتم مشاركة الأطفال وآباؤهم فيها، والتي من بينها لعبة الأخطبوط الشهيرة، إلى جانب لعبة السيارات الكهربية ومجموعة كبيرة جدًا من الألعاب الموجودة في المدينة.
  • هناك مجموعة كبيرة جدًا من الألعاب الآمنة جدًا على الأطفال، والتي يشعر فيها الأطفال بالممتعة والتي من بينها لعبة الأحصنة التي تدور إلى جانب لعبة البيت المتحرك، والذي يتحرك في جميع الاتجاهات وهذا من ضمن مظاهر الإثارة في مدينة بوستانجي لونا بارك.
  • لا تقتصر سبل الترفيه فقط في مدينة بوستانجي لونا بارك على الألعاب المختلفة، بل إن المدينة تضم عدد كبير من المطاعم المميزة، والتي يتوافر بها عدد كبير من الأطباق المتنوعة والتي تقدم أشهى الأكلات التركية، والتي من أشهرها الشاورما ، إلى جانب مجموعة كبيرة من الأطعمة الغربية المميزة، والذي يسهل تناول الطعام في ذلك المكان الملئ بالمرح والتشويق.
  • تضم أيضًا مدينة بوستانجي لونا بارك العديد من المقاهي المختلفة والتي توفر للزائرين تناول أفضل المشروبات المختلفة والتي من بينها العصائر اللذيذة إلى جانب القهوة التركية الشهيرة، ويمكن الجلوس في هذه المقاهي للاستراحة وبعد ذلك استكمال الرحلة في مدينة بوستانجي لونا بارك.

مواعيد الدخول إلى مدينة بوستانجي لونا بارك (bostancı lunapark):

يمكن الاستمتاع بجميع وسائل الترفيه في مدينة بوستانجي لونا بارك بشكل يومي، حيث تعمل مدينة بوستانجي لونا بارك على مدار الأسبوع وذلك من الساعة الواحدة صباحًا، وحتى الساعة الواحدة مساءًا يوميًا.

أسعار الدخول إلى مدينة بوستانجي لونا بارك:

تعتبر أسعار الدخول إلى مدينة بوستانجي لونا بارك مناسبة جدًا للكثير، وذلك مقارنة مع الخدمات الموجودة بالمدينة وأيضًا جميع سبل الترفيه الموجودة بها، حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى المدينة خمسة وستون ليرة تركية فقط للفرد الواحد.