مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل الأماكن السياحية في شهر أبريل للمغامرات

بواسطة:
افضل الأماكن السياحية في شهر أبريل للمغامرات

افضل الأماكن السياحية في شهر أبريل للمغامرات ، تعرف على أفضل الأماكن السياحية في شهر أبريل المليئة بالمغامرة والتشويق والمناسبة للعائلات ورحلات الشباب، وأيضاً أجمل الوجهات على الإطلاق لشهر العسل والمتزوجين حديثاً سنتعرف عليها بالتفصيل على الموسوعة .

افضل الأماكن السياحية في شهر أبريل للمغامرات :

فيما يلي قائمة بأفضل الأماكن الساحلية التي تحتوي على الكثير من الأنشطة الترفيهية والمعالم الأثرية والتي عليكم زيارتها في شهر ابريل دوناً عن غيرها حيث الطبيعة الساحرة وجولات سياحية مناسبة لكافة الميزانيات.

مراكش في المغرب :

  • أفضل وقت لزيارة مراكش هو في آخر شهر أبريل، حيث ستجد العديد من الأنشطة الترفيهية والفرق الموسيقية الرائعة، والمهرجين المضحكين، وآخرون يحكون تاريخ المدينة العتيق كل هذا بالإضافة إلى راسمي الحنة، والرسومات المضحكة الخاصة بالأطفال وغيرها من الأنشطة الترفيهية الممتعة.
  • تعد مراكش من أشهر الوجهات السياحية على الإطلاق، خاصة إذا كنت محب للطعام المغربي حيث يوجد فيها العديد من المطاعم، لكل منها طابعه الخاص وطريقته الخاصة في إعداد الطعام.
  • يوجد في مراكش تنوع شديد من حيث الثقافة والمعرفة والترفيه، النزول في مراكش أمر لا غنى عنه حيث الطبيعة الساحرة والأسواق الشعبية التي لها مختلف الألوان والأشكال، بالإضافة للمولات الضخمة التي يفضلها السياح.
  • هل تعلم أنه يمكنك الإبحار في سماء مراكش عبر المنطاد المدهش؟ يمكنك أيضاً المرور بمتحف الفن الإسلامي العتيق لمعرفة المزيد حول تاريخ الإسلام وانتشاره في المغرب العربي.
  • أما في المساء يمكنك التمتع بجمال الجو وهدوء المناخ أو الجلوس ففي أحد المقاهي الموجودة في المكان.

أدنبرة في اسكتلندا :

  • تعد أدنبرة من المدن التي لها تاريخ عريق، ولها العديد من العادات والتقاليد والتي لا تزال متمسكة بها حتى اليوم، تحافظ المدينة على التراث وتحاول إحياء الماضي عبر كل شيء موجود في المدينة، وعبر اهتمامها الكبير بالتحف والمتاحف والمعالم الأثرية القديمة.
  • يوجد في أدنبرة الكثير من المعالم الأثرية القديمة من ضمنها القلعة الكبرى، والجسر العظيم الذي يوازي البحر لأكثر من عشرة كيلو مترات، بالإضافة إلى شارع أدنبرة والذي يوجد في مركز المدينة.
  • لا تفوت زيارة قصر الملكة العتيق الذي يعد من أشهر الوجهات في أدنبرة أو المرور بالساحات الخاصة بالاحتفالات والأعياد القومية، والسفر إلى المدينة سيكون سهل للغاية كل ما عليك فعله هو البدأ في حزم حقائبك وحجز تذكرة وانتظار التأشيرة.

سان بطرسبورغ في روسيا :

  • تعد من أهم المدن السياحية على الإطلاق، والتي يقصدها الناس من كل مكان خاصة محبي التاريخ القديم والمعالم الأثرية العتيقة، حيث يوجد في المدينة العديد من المتاحف القديمة من ضمنها متحف الارميتاج والذي يعد من أشهر المتاحف حول العالم، والمعروف بشكله المعمار الرائع والمقتنيات الفريدة التي توجد فيه.
  • يتم تنظيم العديد من الحفلات الموسيقية الغنائية من قبل أكبر الفنانين والعديد من الفرق الروسية ذات الموسيقى الرائعة بالإضافة للفرق الأجنبية المعروفة.
  • ستجد في المدينة الكثير من الجسور الهائلة المتحركة ذاتية الفتح في أوقات معينة لكي تتمكن السفن الضخمة من المرور حيث تعبر السفن من نهر نيفا إلى بحر البلطيق أو العكس.

جزر المالديف :

تعد المالديف من الوجهات السياحية المفضلة للكثير في شهر ابريل، وذلك بفضل تعدد الخدمات المتاحة في الجزر الرائعة، يمكنك السكن في فندق كأي مكان آخر أو السكن في كوخ مطل على البحر مباشرة أو حتى استئجار فيلا مستقلة بجوار البحر. علاوة على ذلك يمكنك تناول أجمل عشاء في حياتك على الشواطئ الرملية الخاصة أو عمل جلسات تدليك أو أخذ حمام شمسي أو عمل الرياضة البحرية المفضلة بالنسبة لك كما يوجد في جزر المالديف العديد من النزل والمنتجعات السياحية والعلاجية التي تلائم كافة الأذواق والميزانيات.

ايبيزا في أسبانيا :

تعد من أجمل المناطق في أسبانيا على الإطلاق، وأكثرها شهرة بفضل شدة جمال الشاطئ الساحر والمنحدرات الصخرية العديدة والغابات ذات الأشجار الكثيفة، وهو السر في إقبال الأثرياء من كل أنحاء العالم على ايبيزا من أجل قضاء أجمل الأمسيات على الإطلاق، فالحياة في المدينة نشطة ليلاً ونهاراً ويتم تنظيم العديد من الحفلات خاصة في شهر أبريل.

يعد شهر أبريل من الشهور التي تنتعش فيها السياحة في المنطقة، حيث تقصد الفرق الموسيقية المنطقة من أجل عمل الحفلات المبهرة والممتعة للغاية.

كما يمكنكم أيضاً تناول أجمل أطباق الطعام مع إطلاله فريدة على الشاطئ. حتماً فهي من أجمل المناطق التي عليك زيارتها إذا كنت من عشاق الطبيعة والأنشطة البحرية المختلفة.

فيجي :

تعد جزر فيجي من أجمل الأماكن الساحلية والتي عليك عدم تفويت زيارتها في شهر أبريل الذي يعتبر أفضل وقت للاستمتاع بهذه الجزر المبهرة حيث يكون الجو رائعاً خاصة مع انتهاء الصيف في جزر فيجي.

ما يجعلها الوجهة المرشحة للزيارة في شهر أبريل هو رخص الأسعار في الجزر، فلن تكلفك السياحة والإقامة والتنقلات الكثير من الأموال عند مقارنتها ببقية الوجهات السياحية.

كابري في إيطاليا :

تعد كابري من أجمل الجزر في إيطاليا والتي يفضل زيارتها في شهور الصيف، وأفضل طريقة لكي تصل إلى جزيرة كابري وربما تكون الوحيدة هي القوارب الرائعة.

توجد العديد من المعالم الأثرية القديمة في جزر كابري سواء في المتاحف الشهيرة أو الآثار التي يمكنك زيارتها لمعرفة المزيد حول تاريخ جزر كابري والشعوب التي عاشت في الجزيرة وعليك المرور بكنيسة سانتا ستيفانو المميزة بقبتها الضخمة.

كما يمكنك شرب القهوة في جلسات خاصة ومقاهي موجودة في جزر كابري، أو شراء الملابس الجديدة والأحذية الممتازة من المحلات التجارية أو التقاط الصور التذكارية في حضرة الطبيعة المدهشة أو قضاء وقت رائع في الأسواق.

برشلونة في أسبانيا :

يأتي إلى مدينة برشلونة عدد هائل من السياح في شهر أبريل، وذلك هرباً من الجو الحار بفضل كون المدينة واقعة على ساحل البحر المتوسط، وقد تم تصنيفها ضمن أجمل الأماكن في العالم من حيث طبيعة المناخ كما تتمتع بشواطئ رائعة لكونها من المدن الساحلية التي تجمع بين جمال الشاطئ الرملي وسحر الطبيعة الخضراء

ترانسلفانيا في رومانيا :

تعد من أفضل الوجهات السياحية في هذا الوقت من العام، وهي توجد في قلب رومانيا وتحكي مدى عظمة تاريخ هذا البلد الرائع حيث تضم قلعة بران، وقلعة بليس العتيقة.

سوف تحس وكأنك وسط قصص من الخيال بسبب شدة جمال المدينة ورغبتك في استكشاف كل معلم من معالمها وكل أرض من أراضيها كما تحتوي على عدد ضخم من الكنائس العتيقة والقلاع المنيعة. أما إذا كنت من عشاق الطبيعة الخلابة فقد تحب للغاية قطعان الماشية التي تسير من وقت لآخر بين السهول الخضراء المنتشرة في كل مكان.

كما ستتمكن من رؤية الدببة وهي تسير في جماعات ذات اللون البني فرومانيا هي الموطن الأصلي للدببة البنية ومن ثم تكاثرت منه إلى غيره من البلدان.

جزيرة بالي في اندونيسيا :

عليك زيارة هذه الوجهة في شهر أبريل حيث يبدأ فيها الاحتفالات الخاصة بالسنة البالية الجديدة والتي تدوم لعدة أسابيع، سوف تكون فرصة ممتازة للتعرف أكثر على تاريخ بالي والعادات والتقاليد الخاصة بالسكان الأصليين في جزيرة بالي المدهشة، ولا غنى عن ذكر أنها تتمتع بطبيعة ساحرة وتوجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام على الشاطئ وفي المنتجعات السياحية الفخمة.

جزر تايلاند :

تايلاند من الوجهات السياحية التي يعرفها الجميع، والحياة فيها لا تهدأ ليل نهار ما بين الطعام الشهي والشواطئ الاستوائية والأنشطة المائية المختلفة وبالإضافة لكل ذلك يمكنك في تايلاند فعل ما يحلو لك دون أن يزعجك أحد فهم محافظين  على خصوصية غيرهم بشكل كبير والأسعار هناك ممتازة والخدمات أكثر بكثير من سعرها.

سانتوريني في اليونان :

تعد من أروع المناطق الطبيعية حول العالم، ولا يضاهي جمالها أي مكان آخر في أي بقعة من الأرض.

ستتمكن من أخذ عطلة لا تنسى وسط البحار النقية والشواطئ الصافية مع خلفية من المنحدرات الصخرية المثيرة للتأمل والمباني في الجزيرة لونها أبيض وذات تنظيم ممتاز على طول الشاطئ بإطلاله فريدة من نوعها. لن تندم أبداً على زيارة هذا المكان الساحر والمناسب جداً لصنع أفضل الذكريات والتقاط أجمل الصور التذكارية.

جزر الأزور في البرتغال :

من المناطق ذاتية الحكم والتي تتبع دولة البرتغال والمعروف عنها شدة جمال الشواطئ والبحيرات البركانية وهي أنسب وجهة لمحبي المغامرة والاكتشاف والتشويق وفي الوقت نفسه فهي تتمتع بالعديد من المسطحات الخضراء الخلابة فلا تترد في زيارة جزر الأزور حينما تتاح لك الفرصة لأخذ قسط من الراحة من كل شيء ولإضافة المزيد من المرح إلى أيامك.

المراجع :

12