الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

قائمة افضل مولات العين بالامارات

بواسطة: نشر في: 6 أكتوبر، 2019
mosoah
مولات العين بالامارات

في المقال التالي نوضح لك دليل مولات العين بالامارات ، فتتميز بمنطقة العين بالأبنية البسيطة في التصميم بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة وانتشار الخدمات الترفيهية في المكان، كما أن المدينة تحتوي على الكثير من مراكز التسوق التي يذهب الناس إليها لشراء ما يحتاجونه وقضاء وقت مميز مع الأصحاب والعائلة، وفي مقال موسوعة التالي نوضح لكم أهم تلك المراكز وموقعها بالإضافة إلى أبرز المحلات التجارية الموجودة بها.

أفضل مولات العين بالامارات

بوادي مول

تم افتتاح بوادي مول في عام 2009، وتم بناءه على مساحة تبلغ 140 ألف متر مربع، ويعد من أكبر المولات الموجودة في منطقة العين، ويحتوي على الكثير من المحلات التجارية العالمية والمعروفة مثل زارا، ومانغو، ومحلات اتش آند إم، والكثير من العلامات المشهورة، كما يحتوي المول على صالة كبيرة للبولينغ، وصالات سينما، والكثير من المطعام والمقاهي بالإضافة إلى سوبر ماركت كارفور، ويوجد في مرافق خدمية مثل الصيدليات والبنوك به.

  • موقع المول: يقع على طريق مزيد.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر في منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الأربعاء، وفي الخميس والجمعة يمد فتح أبوابه للواحدة بعد منتصف الليل.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037840000.

العين مول

يقع في المرتبة الثانية من ضمن أشهر المولات الموجودة في منطقة العين، ويحتوي على حوالي 175 محل تجاري من أشهر العلامات التجارية العالمية، كما توجد به صالة مخصصة للعب البولينج، وصالات أخرى للتزلج، وقاعات سينما، وسوبر ماركت كارفور، كما يوفر المول خدمة الواي فاي بالمجان للمتواجدين فيه.

  • موقع المول: يقع في منطقة الكويتات، بشارع عثمان بن عفان.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ويمتد عمله إلى الثانية عشر منتصف الليل في الأيام من الخميس إلى السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 03766033.

الجيمي مول

في قديم الزمن كان الجيمي مول مكان لبيع الخضروات والفاكهة، ومع مرور الوقت تم تطويره ليكون مركز تجاري كبير يحتوي على أكثر من 200 محل تجاري من العلامات التجارية المعروفة، كما توجد به صالات سينما كبيرة، وسوبر ماركت كارفور، وموقع للسيارات يستطيع أن يسع لألف سيارة، كما يحتوي على الكثير من المرافق الخدمية مثل الصيدليات المتنوعة، والمصارف والبنوك.

  • موقع المول: يقع في شارع حمد بن محمد.
  • ساعات العمل: يفتح المول أبوابه بداية من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ويمد فتح أبوابه إلى الساعة الثانية عشر منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة، ولا يعمل في يوم السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037623859.

هيلي مول

ما يميز هايلي مول هو موقعه في شمال منطقة العين، فيشكل حلقة وصل بين أبوظبي، وإمارة دبي، ومنطقة عمان، ويقسم على عدة طوابق تحتوي على الكثير من المحلات التجارية لبيع الملابس الخاصة بجميع الفئات العمرية، ومحلات الأجهزة الإلكترونية وبيع التحف والديكورات، بالإضافة إلى وجود كل ما يحتاجه المنزل في محلات هذا المول التي يصل عددها إلى 120 محل تقريباً، كما توجد به العديد من أماكن الاستراحة والمطاعم والمقاهي وصالات الألعاب ومراكز التجميل، كما يوجد به الكثير من مرافق الخدمات مثل البنوك والأندية الرياضية.

  • موقع المول: يقع في منطقة الهيلي بالعين.
  • ساعات العمل: يعمل من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ومن الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل في أيام الخميس والجمعة، ولا يعمل في يوم السبت.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 037620207.