الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل السياحه والترفيه في ملاهي الشلال بجدة

بواسطة: نشر في: 19 مايو، 2019
mosoah
ملاهي الشلال بجدة

معلومات تفصيلة عن ملاهي الشلال بجدة ، تتميز مدينة جدة بأنها تشمل العديد من الأماكن الترفيهية التي تساعدك على قضاء أوقات ممتعة ومرحة بداخلها ومن إحدى هذه الأماكن ملاهي الشلال، هي من الأماكن الترفيهية ومن أبرزها علي الإطلاق في قضاء أحلى الأوقات والاستمتاع بالخدمات الترفيهية المختلفة بداخلها، موسوعة يساعدك في التعرف على ملاهي الشلال في جدة.

ملاهي الشلال بجدة

تم إنشاء مدينة الشلال في جدة على إحدى شواطئ البحر الأحمر، وتطل على كورنيش البحر، مما يساعدك في قضاء وقت ممتع بجانب منظر البحر وهواه الرائع، وتم أنشأها على مساحة ستون ألف متر مربع، واستمر التطوير بها خلال السنوات السابقة لتصبح من أبرز وافضل الأماكن الترفيهية داخل جدة.

تتنوع الملاهي بتقديم الكثير من الألعاب الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهي مكان مفضل لقضاء الوقت مع الأصدقاء، حيث تدخل البهجة والفرح في نفوس زوارها، وتتناسب الألعاب للصغار والكبار، وهي مزار سياحي للسياح داخل جدة.

الأنشطة الترفيهية داخل ملاهي الشلال بجدة

  • الألعاب الكهربائية

تنوعت ملاهي الشلال في جدة في ضم الكثير من الألعاب المختلفة التي منها يكون مشوق ومثير للسعادة والمرح وأيضا أحيانا الشعور بالخوف مثل لعبة رولر كوستر ولعبة النوبيلة، وهذه الألعاب لا تتناسب مع أصحاب القلوب الضعيفة، وهناك أيضا ألعاب تتناسب مع جميع أفراد العائلة وتكون ممتعة ومرحة لإنها ألعاب جماعية مميزة وكثيرة ومنها لعبة القرصان، لعبة برج السامبا، لعبة الأمازون.

  • التزلج علي الجليد

تحتوي ملاهي الشلال على صالة كبيرة مجهزة ومخصصة لمحبي هواية التزلج على الجليد، والتي يمكن على الكبار أن يدخلوها وأيضا الصغار، حيث يوجد بها مدربين مختصين لمتابعة الأوضاع بداخلها، حتي لا يحدث أي إصابات للأشخاص أو مساعدة من يحتاج على التزلج ولا يستطيع.

  • صالات الألعاب

خصصت ملاهي الشلال جزء منها لزوارها محبي الألعاب في الصالات المغلقة، التي تستمتع الأسرة كثيرا بها مثل صالة للعبة البلياردو وصالة للبولينج.

  • ألعاب الأطفال

يوجد الكثير من ألعاب المخصصة للأطفال والتي سوف يستمتعون بها كثيرا مثل ألعاب لعبة جولة في باريس، لعبة مصعد السيارات، لعبة الغواصة المجنونة.

  • مطاعم

يوجد به الكثير من المطاعم التي تساعدك على تكملة اليوم دون الإحساس بالتعب، ولا تضر إلى مغادرة المكان لتناول وجباتك، لإنها تقدم أشهي أنواع الوجبات المختلفة المفضلة لدي الصغار، ووجبات من مختلف المطابخ الشرقية والعالمية التي يفضلها الكبار، ومنهم مطعم الضيعة الذي يختص بتقديم الأطباق اللبنانية، وطازج بأكلاته المميزة، مطعم هاينان الذي يتخصص في الأكلات الصينية، ومطاعم أخري تقدم المشويات والطواجن، وأيضا مجموعة كبيرة ومتنوعة من محلات تجارية.

تم إضافة مكان لمحبي الجلوس في المناظر الطبيعة سواء للاسترخاء وبعيدا عن جو الملاهي أو لتناول الوجبات براحة واستمتاع، وأيضا محبي المشي على شاطئ البحر، وذلك بوجود الكثير من المساحات الخضراء الشاسعة، والأشجار العالية ومختلف أنواع الزهور، والديكورات الهندسية والأنوار المتعددة التي تعطي لمسة جمالية.

  • موقف سيارات

تحتوي على مكان كبير مخصص للسيارات، حتي لا تحتار في كيفية ركن سياراتك أثناء توجهك إلى الملاهي، ويستوعب عدد كبير جدا من السيارات بداخله.

دخول الفرد مدينة الملاهي : 32 ريال سعودي للفرد الواحد

وتفتح أبوابها من الساعة 5 مساءا وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ولمزيد من المعلومات حول الملاهي يمكن زيارة الموقع الرسمي لها عن طريق الضغط علي هذا الرابط