الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مطاعم دبي مارينا مول وأجمل الأنشطة الترفيهية في Dubai Marina Mall

بواسطة: نشر في: 4 أكتوبر، 2019
mosoah
دبي مارينا مول مطاعم أنشطة

في المقال التالي نعرض لكم أفضل ما يمكنك القيام به في  أفضل مطاعم دبي مارينا مول وأجمل الأنشطة الترفيهية في Dubai Marina Mall ، فيوفر هذا المكان الكثير من الأنشطة الترفيهية الممتعة من أماكن للتسوق ومطاعم مشهورة، بالإضافة إلى صالات السينما المميزة، كما يعد من أماكن الجذب السياحي في إمارة دبي، نظراً لما يحتويه من مرسى لليخوت، وممشى رائع يذهب إليه الناس للاستمتاع بمنظر المياه الرائع، كما يقوم بعض الزوار باستئجار تلك اليخوت والدخول بها إلى قلب المياه لقضاء يوم ساحر وتناول وجبة طعام رومانسية في البحر، كما يحتوي مبنى المول على عدة طوابق يقوم فيهم الزوار بالكثير من الأنشطة التي نعرضها لكم في مقال موسوعة التالي.

دبي مارينا مول مطاعم أنشطة

يوجد بداخل مبنى المول حوالي مائة وأربعين محل تجاري بمختلف التوكيلات العالمية والمحلية، كما يحتوي على العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات، ويوفر المول منطقة صممت خصيصاً للأطفال، كما يوجد في كل طابق الكثير من موظفي خدمة العملاء والاستعلامات لمساعدة الزوار في الرد على استفساراتهم، ويوفر خدمة إنترنت مجانية لزواره، كما أنه مزود بموقف كبير للسيارات ومؤمن، ومُصلى لأداء فريضة الصلاة، وفي السطور التالية نوضح لكم أفضل المطاعم والأماكن التي يمكنكم زيارتها في المول والاستمتاع فيها.

ريل سينما دبي مارينا مول

تعرض شاشة ريل سينما أخر وأحدث الأفلام العربية بالإضافة إلى أفلام هوليود وبوليود العالمية، وما يميزها هو حرصها على توفير الراحة للزائرين من خلال صناعة مقاعد مريحة للجلوس، ويمكن أيضاً الحصول على وجبات الطعام الشهية من المطاعم الموجودة في المنصة الخارجية من السينما، وإذا كنت من الجالسين في صالة الدرجة الأولى فيمكنك طلب الطعام وأنت جالس في مكانك.

  • الأسعار: رسوم تذكرة الدرجة الأولى في السينما 50 درهم لمن هم فوق سن السابعة، و 35 درهم للأطفال الذين لم تتخطى أعمارهم سبع سنوات.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 044491988.

منطقة ألعاب كيدز بلاي زون

يفضل تلك المنطقة الكثير من الأطفال داخل المول، نظراً لوجود الكثير من الألعاب السهلة للأطفال الصغار، بالإضافة إلى وجود متنوع من ألعاب الفيديو، كما توجد منطقة مخصصة للقيام بالأشغال اليدوية والفنون مثل الرسم والكثير من الأنشطة المسلية والترفيهية.

  • أوقات العمل: من العشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، ومن أيام الخميس إلى السبت تعمل منطقة الألعاب من العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

أفضل مطاعم دبي مارينا مول

مطعم دونر آند جيروس

يقوم هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات التركية الشعبية، مثل الكباب التركي الملفوف بالخبز والمضاف عليه الصلصات اللذيذة التي تجعل من طعمه غنياً، ويوفر الكثير من الوجبات والأطباق المتنوعة والتي يعود أصلها كلها إلى المطبخ التركيب مثل كلاسيك شيكاغو جيرو، وأنواع البيتزا المختلفة والميزة.

  • موقع المطعم: يقع في الطابق الثاني من دبي مارينا مول.
  • الأسعار: تتراوح أسعار الوجبات من 26 درهم إلى 29 درهم إماراتي.
  • أوقات العمل: يعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر في منتصف الليل في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، أما من الخميس إلى السبت فيعمل من العاشرة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 800364.

مطعم بيست شاورما

يقدم هذا المطعم أروع الوجبات التي تعتمد على الشاورما، والتي يتميز مذاقها بالطعم الشرقي الأصيل من لحوم طازجة وغنية بالتوابل والخضروات، ويعد من أبرز المطعام في إمارة دبي كلها، وما يميزه هو تنوع أطباقه فيقدم أيضاً شاورما السمك والكثير من الأطباق المختلفة.

  • موقع المطعم: الطابق الثاني من مارينا مول.
  • الأسعار: يبدأ سعر الأطباق من أربعين درهم إماراتي.
  • مواعيد العمل: يبدأ عمل المطعم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، أما في الأيام من الخميس للسبت فيعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 041963997.

مطعم سينابون

يوفر مطعم سينابون الحلوى اللذيذة المكونة من العجينة المخبوزة بأفضل أنواع الدقيق، والمزودة بالقرفة الغنية، بالإضافة إلى طبقات كريمة الجبن والشوكولاتة والكراميل، كما يقدم الكثير من المشروبات الباردة اللذيذة مثل العصائر الطبيعية، والمشروبات الساخنة من قهوة بأنواعها.

  • موقع المطعم: الطابق الثاني في مارينا مول.
  • الأسعار: تبدأ أسعار الأطباق من 51 درهم إماراتي، حتى 104 درهم.
  • مواعيد العمل: يعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر في منتصف الليل في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، أما في الأيام من الخميس إلى السبت يعمل من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على رقم: 044309400.