الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هو أتلانتس دبي وما أهم الأنشطة الموجودة به

بواسطة: نشر في: 4 أغسطس، 2019
mosoah
ما هو أتلانتس دبي

ما هو أتلانتس دبي ، سؤال قد يخطر ببالك عندما تسمع عن هذا المكان الرائع، خلال زيارتك الأولى إلى تلك المدينة الساحرة، فاليوم سنتحدث إليك عبر موسوعة، عن هذا المنتجع المبهر، ففي عام 2008م كان الافتتاح الخاص به، وهو يتواجد في وسط جزيرة جميرا.

فإذا تحدثنا عن هذا الفندق سنجد أنه يحتوي على 1539 غرفة مخصصة لاستقبال المواطنين، وتتميز تلك الغرف بالتصميم المتميز، فهو يعبر عن الأسطورة التي تتعلق بالقصة الخيالية الخاصة بجزيرة أتلانتس، والتي تم تدوينها من خلال أفلاطون.

ووصلت تكلفة الافتتاح الرسمي للفندق إلى حوالي 20مليون دولار أمريكي، وتم إطلاق ألعاب نارية بطول بلغ 3.1ميل، وعلى الجانب الخارجي للفندق يُعرض عدد من الصور المتنوعة، تشير إلى شاطئ ناسيمي الذي يقام بداخله عدد من الحفلات الموسيقية المختلفة، وحديقة أكوافنشر المائية الضخمة، ويمكن للأفراد زيارتهم أثناء إقامتهم في الفندق. وسنتحدث بشئ من التفصيل خلال السطور التالية عن ما هو أتلانتس دبي Atlantis Dubai، فتابعونا.

ما هو أتلانتس دبي وما أهم الأنشطة الموجودة به

  • إن هذا المنتجع يتميز بالأناقة، والفخامة، وهو من أشهر المنتجعات والفنادق داخل مدينة دبي، فهو يوفر الراحة والرفاهية، ومن خلاله يمكنك أن تخوض أروع التجارب الفريدة، وتستكشف الحياة المائية.
  • لديه 21حوض بحري يرتبطوا بالغرف المفقودة “لوست تشامبرز”، وهي متاهات من الطرق الداخلية والممرات المختلفة، والتي تتواجد تحت المياه، والذهاب إلى هذه الغرف يجعلك تسافر مع الزمن في رحلة لمدينة أتلانتس الأسطورية.
  • ويحتوي الفندق أيضاً على مدينة ألعاب مائية يمكنها أن تستقبل 5000 شخص، أو أكثر خلال اليوم الواحد.
  • كما أن هذا المكان يوجد به 27 غرفة معالجة مختصين بالنادي الصحي.
  • ونجد أن هذا المنتجع هو موطن لـ65 ألف أو أكثر من الأسماك، والأحياء المائية المختلفة.

معلومات عن أتلانتس دبي

  • يعتبر أول منتجع يتم بنائه بجزيرة النخلة، وهي من الجزر الصناعية الأكبر على مستوى العالم، وتقييم هذا الفندق وصل إلى خمس نجوم فاخر.
  • وهو يستقبل الضيوف من حوالي 227 دولة ومنطقة مختلفين، فهو يجذب أنظار السائحين إليه؛ لما يتوافر به من رفاهية كبيرة، وأسعار تناسب وتلائم كافة الأشخاص.
  • ويتميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الرائع والمُدهش، ومساحته تُعادل 64 ملعب لكرة القدم، فهي تبلغ ما يقرب من 46 هكتار.
  • وإذا تحدثنا عن الجناح الواحد الملكي، والذي يطل على أتلانتس، سنجد أن تكلفة الليلة الواحدة به تصل إلى 27000 دولار، أما مساحته تبلغ 924 متر مكعب.
  • وهذا الفندق يمتلك أفضل وأبرع الطهاة الذين يقدموا الأطعمة المختلفة للضيوف، فهو يتضمن حوالي 23 مطعم.
  • وعند دخول الضيوف إلى اللوبي الخاص بالفندق يمكنهم أن يشاهدوا تلك التفاصيل الزخرفية الرائعة، فهم يضعون منحوتة كبيرة تحتوي على ثلاثة آلاف من القطع الملونة الزجاجية، والتي تم صناعتها بشكل يدوي.

ماذا يوجد في أتلانتس دبي

نظراً لوجود هذا الفندق بالحاجز عند نخلة جميرا، فالوصول إليه يكون عن طريق نفق تحت المياه، وهو يعتبر على خط سكة حديد. وتكاليف هذا الفندق بلغت حوالي 1200مليون دولار، ويتميز بشكله الرائع والمميز فهو على هيئة برجين تم الاتصال بينهم من خلال جسر.

لدى الفندق الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة، منها حوض مائي، تدريب السباحة مع الدلافين، وتناول الطعام في أفخم المطاعم العالمية، مع زيارة المتاجر المختلفة المتوفرة هناك، والتسوق من خلالهم، وغيرهم.

وهناك العديد من الأشياء الاصطناعية المبهرة التي تخص أتلانتس الأسطورية، ويمكنك رؤيتها من تحت الماء، عبر ساحات وطرق وراء الزجاج، وهي عبارة عن ممرات مختلفة وأنفاق، تتواجد أسفل الأرض.

وأطلق عليها اسم أتلانتس لأنه مشتق من لفظ المدينة الغارقة، أي التي وقعت بأعماق المحيط.

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الفندق الرائع، والحجز أون لاين، عليك أن تدخل على صفحتهم الإلكترونية، والإطلاع على كافة الأنشطة والخدمات الموجودة به، وذلك من خلال هذا الرابط.

كما يمكنك الاتصال بالمسئولين عن الفندق على رقم الهاتف 97144262000+

ويتاح لك مراسلاتهم على البريد الإلكتروني الآتي [email protected]