مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

الترفيه في قرية البوم السياحية دبي

بواسطة:
قرية البوم السياحية دبي

معلومات عن قرية البوم السياحية دبي ، دبي المدينة السياحية الأشهر في دولة الإمارات العربية المتحدة، والوطن العربي، تتعدد فيها مظاهر الترفيه، ومقومات السياحة؛ لما ينتشر بها من الكثير من المدن، والقرى السياحية، ونشاطات السياحة المختلفة، التي تعمل على تدليل سائحيها، وإمتاعهم من خلال تجربة سياحية فريدة، ومتنوعة لا تُنسى، وقرية البوم السياحية، هي إحدى أهم المعالم السياحية في إمارة دبي، لها الكثير من المميزات، والنشاطات التي سنعرفها اليوم من خلال موسوعة.

قرية البوم السياحية دبي

تُعد قرية البوم بدبي التي تقع على مساحة أكبر من 6 هكتار، فقد أنشأت منذ ما يقرب من ثلاثة وثلاثون عامًا، ولها الكثير من الفروع في دولة الإمارات، في دبي، وفي العاصمة أبو ظبي، والشارقة أيضًا.

هي من أبرز المعالم السياحية المتميزة، التي تعتبر وجهة أولى لجميع مواطني، وزائري دولة الإمارات العربية المتحدة عامةً، و إمارة دبي بشكل خاص؛ فتتميز قرية البوم بالكثير من المميزات؛ فهي تطل على  خور دبي ، وأطول أبراج العالم  “برج خليفة”، ومن أبرز مشاهدها: برج القربهود، و وندر لاند.

وتشتهر بوجود مطعم رائع، ذو اسم خاص، هو مطعم “زمان أول”، الذي يتميز بتقديم الأكلات الشعبية التقليدية، كما يقدم الأكلات العالمية أيضًا.

وتنفرد بجولاتها البحرية الخاصة بواسطة البواخر المميزة.

مميزات قرية البوم السياحي بدبي

مطعم “زمان أول”

يتمتع مطعم”زمان أول” بتصميمات فريدة تمزج بين التراث، والحداثة، فتستمتع بمشاهدة الكثير من الرموز التاريخية داخل المطعم، وكأنه تحفة فنية جميلة تطل على الماء، تحكي تاريخ دولة الإمارت العربية المتحدة منذ نشأتها.

يمكن لمدن يرتاد مطعم زمان أول أن يحظى بتجربة رائعة للطعام الإماراتي المميز الشهي، من خلال الوجبات المتنوعة التي يقدمها المطعم.

سفينة العارف

يعتبر مركب العارف من المراكب السياحية التاريخية المميزة لمدينة دبي، حيث يرجع تاريخه، منذ نشأة الدولة الإماراتية، وكان يتم استخدامه في حركة التبادل التجاري بين دولة الإمارات، وغيرها من الدول.

ويتكون سفينة العارف من طابقين، في الطابق الأعلى يوجد به مقهى يقدم القهوة بالطريقة التقليدية الإماراتية الفريدة.

والطابق الأسفل يوجد به متحف يحكي تاريخ السفينة العريق.

قرية فريج

وجود قرية فريج بالقرية السياحية، يعد من أول الأسباب التي تدفع زائري القرية إليها،حيث تجسد قرية فريج شخصيات، وبيوت مسلسل كرتوني شهير، الأمر الذي يجذب الطفال أيضًا إليها.

باخرة الدار

الباخرة العريقة التي كانت تستخدم لتداول الحركة التجارية بين دول الخليج العربي، والتي تعرضت للغرق في عام1960 في مياه الخليج العربي ، ولكن الموجود هناك هو الجزء الذي تم إنقاذه منها، وهو من القطع الأثرية الكبيرة المميزة.

كيفية التواصل مع القرية

العنوان

أم حرير، دبي،  الإمارات.

رقم الهاتف

971042343000+