الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الأنشطة الترفيهية في فستيفال سيتي دبي مول

بواسطة: نشر في: 7 أكتوبر، 2019
mosoah
فستيفال سيتي دبي مول

يعد فستيفال سيتي دبي مول من أشهر المراكز التجارية بإمارة دبي، ومن أكثر المناطق حيوية وجذباً للسياح، حيث يزوره في العام الواحد آلاف من المواطنين الإماراتيين والسياح الأجانب، وما يميز المول هو موقعه الاستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه بأكثر من طريق، مثل خليج الأعمال أو جسر القرهود، ويحتوي المول على الكثير من المحلات التجارية المتنوعة التي يصل عددها إلى 350 متجراً من العلامات التجارية المشهورة عالمياً، والتي تتنوع في بيع البضائع المختلفة من محلات للملابس، وللديكورات، وللأجهزة الإلكترونية،كما يوجد فيه الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات الطعام السريع، بالإضافة إلى الخدمات والمرافق الموجودة في المول من صيدليات وبنوك ومُصلى للسيدات وللرجال، وفي السطور التالية نوضح لكم من خلال موسوعة أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في أحد مولات دبي الحديثة.

فستيفال سيتي دبي مول

أوقات عمل دبي فستيفال سيتي مول

يفتح المول أبوابه بداية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، وذلك في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، أما في أيام الخميس والجمعة والسبت وأيام العطل، فيبدأ عمل المول من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر في منتصف الليل.

أما عن المطاعم والمقاهي الموجودة بالمول فتبدأ عملها من بداية الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشرة مساءً في الأيام من الأحد إلى الأربعاء، وفي الأيام من الخميس إلى السبت تبدأ المطاعم في العمل من العاشرة صباحاً وحتى وقت منتصف الليل، ويتم فتح أبواب الهايبر ماركت الموجود في المول من بداية الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل في الأيام من السبت إلى الأربعاء، أما في أيام الخميس والجمعة فيتم مد وقت عمل الهايبر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

عنوان دبي فستيفال سيتي مول

  • يقع المول في منطقة البادية على ضفاف خور دبي، في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.
  • للاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم: 332 800 971+.
  • أو يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بدبي فستيفال سيتي مول من هنا.

فنادق قريبة من فستيفال سيتي مول

يبعد دبي فستيفال سيتي مول بحوالي مائة متر عن فندق انتركونتيننتال والذي يعد من أشهر الفنادق بالإمارات العربية المتحدة والذي يحصل على تقييم 5 نجوم، بالإضافة إلى فندق هوليداي إن دبي الذي يبعد عن المول بحوالي 900 متر أي أقل من كيلو واحد، ويعد هوليداي إن من أفضل الفنادق في الإمارة التي حصلت على تقييم 4 نجوم.

أنشطة في دبي فستيفال سيتي مول

  • يوجد في المول الكثير من المرافق والخدمات التي صُممت خصيصاً لتوفير الراحة للزوار، فيمكنك قضاء وقتاً مع العائلة والأصدقاء للتسوق والتعرف على محلات المول وخدماته.
  • يمكنك التسوق وشراء كل ما يلزم البيت والعائلة من ملابس تناسب كل المراحل العملية، بالإضافة إلى شراء العطور والأحذية التي تفضلها.
  • وإذا كنت تريد شراء أثاث لبيتك لتجديده، فيوجد في المول الكثير من المحلات التي تبيع الأثاث الكلاسيكي والتحف، بالإضافة إلى المحلات التي تبيع الأثاث العصري مثل سلسلة محلا أيكيا، وتوجد أيضاً متاجر لبيع الأدوات الكهربية والسجاد والستائر، وكل ما يحتاجه المطبخ من أواني.
  • كما يوجد داخل المول المتجر المعروف عالمياً كارفور، فيمكنك دخوله وشراء كل ما يلزم البيت من لحوم وفاكهه وخضروات.
  • وبعد جولة طويلة في تلك المتاجر، قم بأخذ استراحة في أحد المقاهي لطلب مشروب ساخن يحسن مزاجك، أو مشروب بارد ومنعش، أو يمكنك تناول الحلويات الشرقية والغربية.
  • وبالطبع لا ننسى الأطفال الصغار، فيوجد في المول الكثير من مناطق الألعاب التي صممت خصيصاً لهم، مثل ألعاب الفيديو والألعاب الحماسية مثل لعبة سفينة القراصنة، بالإضافة إلى الألعاب الرملية وبناء القصور بالرمل.
  • ويوجد في المول صالة سينما تعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية، مثل أفلام بوليوود وهوليوود.
  • وإذا كنت تريد تناول وجبة لذيذة، فيوجد الكثير من المطاعم التي تقدم الأطباق العالمية والشرقية، بالإضافة إلى مطاعم الوجبات السريعة.
  • ويمكنك ختام جولتك في دبي فستيفال سيتي مول بركوب قارب شراعي والذهاب في رحلة بالبحر لرؤية منطقة الخور والاستمتاع بالغروب فيها والمناظر الجميلة.