الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

صور عن مناطق في دبي

بواسطة:
صور عن مناطق في دبي

صور عن مناطق في دبي ينصح بزيارتها والتي من أهم المدن التي تتواجد في الشرق الأوسط، وهذا لأن بها جاذبية مختلفة في السياحة وبالأخص في عملية التسويق، فهي تحتوي على عناصر من الأعمال التاريخية المعاصرة.

حيث أنها معروفة عنها بأنها عاصمة التسوق في الشرق الأوسط، كما أن بها عدد كبير من الفنادق والمنتجعات الخاصة، وهذا بجانب أنها تحتوي على عدد كبير جدًا من الأماكن السياحية المشهورة، كما تجذب العديد من السياح من مختلف دول العالم.

يوجد العديد من الفنادق في دبي، وهذا إذا كنت تفكر في عمل رحلة سياحية إلى دبي فلا بد أنك تبحث عن أفضل الفنادق في دبي لهذا يجب اختيار الفنادق المناسبة إليكم ومعرفة الأسعار والخدمات الخاصة.

صور عن مناطق في دبي :

حيث تضم مدينة دبي الكثير من المناطق المهمة والفنادق الكثيرة والمتنوعة حيث تعتبر تلك الفنادق من أهم الأماكن التي تتواجد في دولة الإمارات العربية، كما أننا في هذا المقال سوف نتعرف على أكبر مجموعة من المناطق في دبي.

أفضل المناطق في دبي:

  • برج خليفة :

برج خليفة

يعتبر برج خليفة من أشهر الأماكن التي تتواجد في دبي وهي تعد أطول ناطحة سحاب في العالم العرب حيث يزيد ارتفاعه عن 828 متر، فهذا البرج يأتي إليه عدد كبير من السياح، فهو يعد من أكثر المعالم السياحية وهذا لأنه يقوم بتوفير أروع إطلاله من خلالها تقوم بمشاهدة مدينة دبي بأكملها حيث تتضمن الشواطئ والبحار والجزر الاصطناعية، كما يضم البرج الكثير من المقومات فيكون به العديد من المطاعم المميزة كما به عدد من الغرف الفندقية المميزة والفخمة.

  • نافورة دبي :

نافورة دبي

توجد نافورة دبي بالقرب من برج خليفة، حيث تعتبر من أكثر الأماكن السياحية جمالًا وهي عبارة عن نافورة متحركة تقوم بدفع المياه على ارتفاع يصل إلى 50 قدم، حيث تتحرك المياه بها بعد مرور نصف ساعة على أنغام موسيقية، ومن أكثر الأوقات المفضلة لكي يتم مشاهدة تلك النافورة في المساء حيث يصدر منها العديد من الأنوار المبهجة ونغمات ساحرة.

  • أوبرا دبي :

أوبرا دبي

تتميز أوبرا دبي بنافورة دبي وبرج خليفة لجمال اطلالتها فهي تأخذ شكل القوارب الخاصة بالصيد، حيث قام تصميمها على ذلك العمل من أجل أن تكون أكثر الأماكن جمالًا وروعة في دبي، كما أنها تعتبر من أكثر الأماكن السياحية التي يأتي إليها عدد كبير من السياح سنويًا، لهذا تعد من أبرز الأعمال المختلفة في مدينة دبي.

  • برج العرب :

برج العرب

يعتبر برج العرب رابع أطول فندق في العالم العربي، وهو واحد من أفخم الفنادق في دبي، يقع في مدينة دبي على جزيرة اصطناعية تبعد 300 متر عن اتجاه الساحل، حيث يتميز البرج بوجهه خيالية مصنوعة من الزجاج البانورامية والتي يمكن عن طريقه مشاهدة العديد من المناطق المختلفة والمميزة، والاستمتاع ببعض المناظر الخلابة من ارتفاع البرج، حيث يحتوي ذلك البرج على العديد من المطاعم المميزة والمختلقة، مع وجود إطلاله رائعة، وبلا شك يعد واحدًا من أهم الأماكن السياحية المختلفة في دبي.

  • أكواريوم دبي :

أكواريوم دبي

يوجد الأكواريوم في مول دبي الكبير حيث يعد واحدًا من أكثر الأماكن السياحية المشهورة، وهو واحدًا من أكبر الأحواض المائية على مستوى العالم تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات المائية، تشمل أكثر من 400 سمكة قرش، حيث تعتبر من سياحة المتعة يمكن السباحة به من أجل التعرف على العديد من الأنواع المختلفة في تلك الحوض، كما به عدد كبير من الأماكن، ويسعى أكثر من فردين بداخله.

  • خليج الدلافين في دبي :

خليج الدلافين في دبي

يعد خليج الدلافين من أكثر المناطق التي تجمع عدد كبير من العائلات ويقع خليج الدلافين في أتلانتس بإمارة دبي، حيث يجمع مجموعة كبيرة من الدلافين، حيث يمكن الغوص تحت الماء للاطلاع عليهم، فهي تعتبر من أكثر الأعمال السياحية التي يتم التعامل بها في دبي حيث يوجد العديد من التجارب المسبقة في الغوص مع الدلافين والتمتع بذلك الجو المميز والمختلفة في الحوض.

  • دبي دولفيناريوم :

دبي دولفيناريوم

يعتبر هذا الحوض أول حوض مائي يضم عدد من الدلافين وهذا المكان مكيف ومغلق بالكامل من أجل تقديم العروض البهلوانية للدلافين، حيث يمكن زيارته للعائلات، ويعتبر واحدًا من أهم المعالم السياحية في دبي.