الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أسعار دخول سكي دبي مول الإمارات

بواسطة: نشر في: 18 سبتمبر، 2019
mosoah
سكي دبي مول الإمارات

في هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن سكي دبي مول الإمارات ، فقد حرصت دولة الإمارات العربية المتحدة على الاهتمام بمعالم الجذب السياحي بها، لتصبح من الدول الرائدة في المجال السياحي، ومن أهم المقاصد السياحية للزوار من كل دول العالم، ويُعتبر سكي دبي من المشروعات السياحية الضخمة التي نفذتها الدولة في إطار تنفيذ خطتها واستهداف أكبر قدر ممكن من السياح، وفي السطور التالية على موسوعة سنعرض رسوم دخول سكي دبي وأهم أنشطته.

سكي دبي مول الإمارات

ما هو سكي دبي

سكي دبي مول هو عبارة عن حديقة ثلجية ضخمة تقع داخل مول الإمارات مغطاة بثلج حقيقي يمتد على مساحة تصل إلى 22 ألف متر مربع،  فهو منتجع داخلي للتزلج هو الأضخم في الشرق الأوسط، والذي تصل فيه درجات الحرارة لأدنى مستوياتها، مما يُشعر زواره أنهم موجودين بالقطب الشمالي.

أنشطة سكي دبي

لقاء البطاريق الثلجية

في مكان مكون من منطقة صخرية تقع فيها بحيرة مائية تم استقدام عدداً من البطاريق الثلجية من القطب الشمالي من أجل أن تعيش في هذا المكان وتقدم العديد من العروض المميزة، كما يمكن للزوار التقاط الصور معهم.

الطلقة الثلجية سنو بوليت

يمكن لفردين أن يتشاركا في هذه التجربة المثيرة، وهي عبارة عن استخدام عربيتين يتم تثبيت كلاً منهما على حبل منفصل عن الآخر، وإذا كان الزائر يرغب في الاستمتاع بهذه التجربة بمفرده فيتم ذلك عن طريق استخدام مقاعد تم تثبيتها في الهواء على حبال مرتفعة عن الأرضية بحوالي 16 متراً، وعلى تلال سكي دبي تنطلق تلك المقاعد، في تجربة رائعة لمحبي التشويق والإثارة.

مدرسة التزلج

لم ينسى القائمون على المنتجع تأسيس مدرسة لتعليم المبتدئين الطريقة الصحيحة للتزلج على الجليد باستخدام زلاجات القدمين أو المزلجة الخشبية.

التزلج على الجليد

هو أشهر نشاط يتم ممارسته داخل سكي دبي، وذلك من خلال وصول المتزلجين إلى قمم المنحدرات الثلجية سواء عن طريق التلفريك أو سيراً على الأقدام، ثم يستخدموا أحذية التزلج المزودة بشفرات خاصة بهذا النشاط، بالإضافة إلى الزلاجات، لتبدأ رحلة التزلج في تجربة رائعة وشيقة.

سكي دبي الامارات مول سعر التذاكر

أسعار دخول سكي دبي شاملة قبعة وقفازات ولباس واقي، وهي كالتالي:

  • 95 درهم للأطفال و150 درهم للكبار.
  • التزلج على منحدر الجليد لمدة ساعتين 150 درهم للصغار و180 درهم للكبار.
  • تبلغ سعر تذكرة قضاء يوم كامل بسكي دبي 240 درهم للصغار و 300 درهم للكبار.

مواعيد الزيارة: يوم الخميس من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً.

-يومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً.

-من الأحد إلى الأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءً.

-يقع سكي دبي في الطابق الأرضي بمول الإمارات الموجود في شارع الشيخ زايد.

-ورقم الهاتف للتواصل هو +971 800 386.