الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

افضل سكن عائلي في دبى

بواسطة: نشر في: 12 يونيو، 2019
mosoah
سكن عائلي في دبى

قائمة افضل سكن عائلي في دبى ، أصبحت مدينة دبي مؤخرا من المدن التي تجذب الكثير من السياح، وذلك بسبب الخدمات السياحية والأماكن الترفيهية، ومعالم الجذب الكثيرة التي يسعى إليها محبي السفر والتمتع بجمال هذه المعالم، لذلك فهي أصبحت وجهة سياحية مناسبة لجميع أفراد الأسرة فإذا كنت تخطط لقضاء عطلتك المقبلة مع عائلتك في دبي، موسوعة سوف يعرض لك أفضل أماكن السكن العائلي فيها.

افضل سكن عائلي في دبى

تتميز مدينة دبي بتوافر الكثير من الفنادق والمنتجعات الراقية التي تقدم غرف وشقق فندقية رخيصة، تناسب ضيوفها الذين يسعون إلى قضاء عطلة سعيدة بأقل الأسعار وبميزانية محدودة، فتستمتع بها بالاستقبال الجيد وحسن الضيافة، فضلاً عن الفنادق الاقتصادية النظيفة والمرتبة بأرخص الأسعار، التي تناسب العوائل وتكون قريبة من كافة خدمات الحيوية في المدينة.

  • فندق روضة ميثاء دبي

يعد فندق روضة ميثاء دبي من أفضل الفنادق التي تقدم شقق فندقية رخيصة تشبه إلى حد كبير الأجنحة الفندقية، تضم عدد كبير من الخدمات الرائعة والمميزة مثل مسبح يعمل طوال العام للترفيه عن الأطفال والكبار، خدمة الإنترنت المجاني، تتوافر كافة التجهيزات بداخل الشقق، يوجد به خدمة توصيل الفطور، يبعد عن مطار دبي بحوالي ما يقارب 7.5 كيلو متر، لاقى تقييما رائعا من جميع زواره من حيث النظافة والراحة والمقابل المادي.

  • الجوهرة للشقق الفندقية دبي

يبعد فندق الجوهرة للشقق الفندقية دبي، بحوالي 8 كيلو متر عن مطار دبي الدولي، وهو يقع أمام ديرة سيتي سنتر والذي يوفر الكثير من الوقت في الذهاب للتسوق والتنزه داخل المدينة، يحتوي على شقق تتسع لأكثر من 6 أفراد، يوفر غرف عائلية كبيرة، وغرف لكبار الشخصيات، يوجد به أسرع وأكثر خدمة تنظيف، تعاون من طاقم العمل، يقدم أفضل أنواع الطعام، ومساحة الشقق الواسعة.

  • تلال للشقق الفندقية دبي

تلال للشقق الفندقية هو من أشهر الأماكن التي تميزت بتقديم شقق فندقية رخيصة ومميزة، بجانب بعض الخدمات الترفيهية مثل حمام سباحة يعمل طوال العام، مركز للياقة البدنية، ساونا وموقف مجاني للسيارات، حصل على الكثير من التقييمات من العملاء فيما يخص النظافة والراحة والهدوء خلال إقامتهم، كما أن هناك رضى تام من الخدمات والمرافق المقدمة به، يبعد عن مطار دبى مسافة 9 دقائق بالسيارة.

  • سافوي كريست للشقق الفندقية دبي

هو من أفضل الأماكن التي تمتلك شقق فندقية، ويتميز بتقديم خدمات عامة مثل مسابح للكبار والصغار خدمات نقل من وإلى المطار، تذاكر لزيارة أهم المعالم السياحية في دبي، كل ذلك يأتي مع تقييمات رائعة لزواره ولعملائه الذين سبق وأقاموا فيه، ومنها حول نظافة المكان، الخدمات وحسن الاستقبال، وأخيرا تقديم كل ذلك بأرخص الأسعار، يبعد عن مطار دبي بمسافة 8 كيلو متر.

  • فندق موفنبيك الممزر دبي

هو من أرقى الفنادق التي تقدم خدمات الشقق الفندقية والتي تتسع إلى 4 أفراد، كما أنه يقوم بتقديم خدمات عامة ومنها، مسابح للترفيه والاستمتاع، مركز للياقة البدنية، خدمة الإنترنت المجاني، خدمات نقل من وإلى المطار، حصد على العديد من التقييمات من خلال نظافة المكان والراحة والخدمات المقدمة والمقابل المادي لكل ذلك، يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 6.7 كيلو متر.

  • جولدن ساندس للشقق الفندقية دبي

هو من أرخص الشقق الفندقية في دبي، ويتميز بتقديم مساحات واسعة لهذه الشقق التي تتسع لأكثر من 6 أفراد بداخلها، كما يوفر الكثير من الخدمات الترفيهية العامة ومنها مسابح، أماكن مميزة ورائعة لتقديم سهرات للعشاء، حصد علي العديد من التقييمات الرائعة والتي تخص النظافة وحسن الاستقبال طاقم العمل الجيد، وأيضا روعة الخدمات المقدمة، يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 8 كيلو متر.

  • فندق ولكم دبي

هو من أشهر الفنادق التي تقدم أفضل الشقق الفندقية بأرخص الأسعار، حيث يقوم بتقديم مجموعة من الخدمات والأنشطة المميزة بداخله، توجد خدمات نقل من وإلي المطار، أماكن مخصصة لتناول وجبات العشاء، يبعد عن المطار دبي الدولي بحوالي ما يقارب 4 كيلو متر.