الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رحلتي إلى أمريكا

بواسطة: نشر في: 16 يوليو، 2018
mosoah
رحلتي إلى أمريكا

جدول رحلتي إلى أمريكا وافضل أماكن السياحة في امريكا بالتفصيل ، زيارة الولايات المتحدة الأمريكية وقضاء وقت ممتع ورحلة طويلة أو قصيرة بها هي أمر يرغب ويحلم كثير من الأشخاص من كل دول العالم القيام به، ولكن قبل أن تحزم أمتعتك وتحجز تذكرتك عليك أن تتعرف على أهم وأجمل الأماكن التي تستطيع أن تقوم بزيارتها، وكذلك عليك أن تتعرف على كيفية السفر وأهم النصائح حتى تستمتع بهذه الرحلة وكذلك تكلفة هذه الرحلة، لذلك قررنا أن نأخذ معنا في رحلتنا إلى أمريكا من اجل أن تتعرف على كل ذلك هيا بنا.

رحلتي إلى أمريكا :

  • أولاً يجب عليك أن تعلم أن الرحلة طويلة جداً حيث أنها تستغرق أكثر من 20 ساعة طيران من مصر، وكذلك لا يوجد طيران مباشر من مصر لأمريكا إلى مع شركة مصر للطيران، وتكلفة تذكرة الطيران في حدود الألف دولار وتختلف حسب الموعد.

زيارة سان فرانسيسكو:

  • أولاُ اقترح عليك أن تقوم بزيارة سان فرانسيسكو فسوف تجد المتعة ما بين الغابات والجبال والشواطئ فهي حقاً رائعة ويوجد بها كل ما تريده في مكان واحد وكذلك تستطيع أن تستمع بكل الأماكن الموجودة بها في خلال يومين أو ثلاث، ويفضل أن تقوم باستئجار عربية وهي غير مكلفة فقط 200
  • دولار في الأسبوع ولكن سوف توفر عليك كثير من الوقت والراحة، ويمكنك أن تقوم بزيارة الشاطئ الغربي أو القيام برحلة سفاري ما بين الجبال والغابات.

زيارة هوليوود:

أما عن هوليوود فهي سحر وطابع خاص حيث أن لها جمال ساحر يأخذك إلى عالم بعيداً من الخيال والخداع البصري والسمعي ولما لا وأنت في أسطورة السينما، ويمكنك أن تقوم بزيارة لوس انجلس، وزيارة متحف هوليوود من أ جل الاستمتاع بالتقاط الصور التذكارية مع الفنانين ومعرفة أعمالهم، وقد خصص هذا المكان من أجل أن تدخل في قلب صناعة الحدث وصناعة السينما.

زيارة ديزني لاند:

  • أما إذا كنت من عشاق الترفيه وعشاق الألعاب والمغامرات يجب أن تقوم بزيارة ديزني لاند حيث أنه لا يمكن أن تأتي إلى الولايات المتحدة دون أن تقوم بزيارة ديزني لاند والذي يوجد في شرق لوس انجلس، ويمكنك أن تستمع إلى مجموعة من القصص الخاصة بالطفولة وتقلب في صفحات القصص الخيالية.
  • أما إذا كان معك أطفال فسيسعدون كثيراً بهذه الرحلة ويمكنك أن تقوم بركوب أحد القطارات الحلزونية السريعة ولكن هذا لأصحاب القلوب القوية فقط، أما إذا كان قلبك ميت فيمكنك أن تدخل إلى أحد بيوت الرعب، ويمكنك أن تقوم بقضاء يوم ساحر بين الاستمتاع والمغامرة والعودة إلى الطفولة.

زيارة لاس فيغاس:

  • بالتأكيد عند زيارة الولايات المتحدة لا يمكن أن ننسي زيارة لاس فيغاس وذلك من أجل الاستمتاع واللعب والمغامرات، كما أن هذه المدينة الساحرة تتميز بمناخ ساحر ومعتدل وذلك بسبب قربها من ينابيع المياه والطاقة، وتعد هذه المنطقة هي أغلى وأجمل وأغنى منطقة في الولايات المتحدة وتسمى بمملكة الأموال.
  • ويمكنك أن تستمتع بمشاهدة النافورة الراقصة والتي تقدم مجموعة من الاستعراضات المائية نهاراً، أما عند حلول المساء فتتحول هذه النافورة إلى لعبة من الماء والنور والصوت معاً، ويمكنك أن تنظر إلى برج ايفيل وبالطبع يأتي في ذهنك برج ايفيل الفرنسي ولكن هذا هو النسخة المصغرة منه.
  • أما إذا كنت من هواه المشي فيمكنك أن تتوجه إلى مجموعة من أرقى بيوت الأزياء والتي سوف تجد فيها مجموعة من الماركات العالمية ويمكنك أن تقوم بشراء جميع ما تحتاج إليه، كما أنه يمكنك أن تقوم بشراء مجموعة من الهدايا التذكارية.

لوحة هوليوود الإعلانية:

  • معنى كلمة هوليود هو غابة الشجر البهشية، ولكن قصة اللوحة الإعلانية فهي لها طابع خاص، حيث أن هذه اللوح كانت في البداية من أجل التسويق ولكن بعد ذلك أصبحت مزار سياحي ويأتي كثير من الأشخاص من أجل التصوير بجانب هذه اللوحة.
  • وفي النهاية يجب عليك الا تنسى التسوق حيث أنه من غير المعقول أن تذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية دون أن تتسوق، ولكن يجب عليك أن تعمل حساب للوزن المسموح لك به في الطائرة وفي النهاية أتمنى لكم رحلة سعيدة وتابعوا معني الرحلات القادمة.