مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

رحلتي إلى أسبانيا

بواسطة:
رحلتي إلى أسبانيا

تعد دولة أسبانيا هي واحدة من أجمل الدول في قارة أوروبا بل من أجمل المدن على مستوى العالم، ويوجد بها عدد كبير من المزارات السياحية التي يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بها انت وعائلتك، حيث أنها تضم بداخلها عدد كبير من المزارات السياحية الخلابة والمميزة جداً، وإذا سافرت إلى أسبانيا يجب عليك إلا تفوت فرصة تناول الطعام في أحد المطاعم حيث أن الأكل الأسباني يعد الأكل الأجمل على الإطلاق، لذلك سوف نذهب في رحلة سريعة إلى أسبانيا.

تقرير عن رحلتي إلى أسبانيا :

1- اليوم الأول للرحلة:

يمكنك خلال اليوم الأول لرحلتك أن تقوم بزيارة متحف ديل برادو، والذي يعد من أكبر المتاحف في اسبانيا، كما أنك تستطيع أن تتعرف على تاريخ اسبانيا وعلى أشهر الفنانين الموجودين بها، كما أنك تستطيع أن تشاهد مجموعة من المجوهرات والمشغولات الذهبية وقطع البور سلين النادرة والتي لن تجدها سوى في متحف ديل برادو لذلك لا تفوت أن تقوم بزيارة المتحف، كما أن سعر تذكرة المتحف لا يعد كبير فهو 14 يورو فقط.

2- اليوم الثاني للرحلة:

زيارة القصر الملكي في مدريد، عزيزي القارئ إذا توجهت إلى زيارة أسبانيا لا تفوت زيارة المتحف الملكي في مدريد حيث أنه يعد من أجمل الأماكن التي يمكن أن تشاهده على مستوى العالم أجمع، كما أنه يضم بداخله الكثير من التماثيل الفاخرة والنادرة، أمال عن الزخارف التي تغطي الجدران فهي رائعة حقاً ولن تشاهدها غيرها ولا تفوت فرصة التقاط عدد من الصور التذكارية الرائعة.

بعد ذلك يمكنك أن تقوم بزيارة ” ساحة بويرتا ديل سول” من أجل الاستمتاع بأوقات المرح والسعادة مع عائلتك في أكبر ساحة في أسبانيا، كما أنك تستطيع أن تقوم بالتجول في الشوارع ليلاً من أجل أن تستمتع بشراء الهدايا التذكارية التي لن تجدها سوى هناك، ولا تفوت فرصة الحصول على ساعة من هناك فهي تحفة فنية.

3- اليوم الثالث للرحلة:

يمكنك في هذا اليوم أن تقوم بقضاء يوم ترفيهي خالص من أجل الاستمتاع بالمدن الترفيهية الكثيرة والتي تنتشر في العاصمة مدريد، حيث يمكنك أن تعيش يوم كامل من المتعة والسرور والفرحة مع عائلتك في ملاهي” وارنر بروس” والتي تعد واحدة من أجمل الملاهي ويمكنك أن تستمع بمجموعة من الألعاب الرائعة مثل لعبة الصاروخ ولعبة الكراسي المتحركة فهي مثالية لأطفالك.

أما إذا كنت من محبي الشخصيات الكرتونية يمكنك أن تقوم بالدخول إلى منطقة سكوبي دوو، بعد أن تقوم بالانتهاء من اليوم الترفيهي في الملاهي خلال فترة النهار، يمكنك أن تتوجه في المساء من أجل تناول وجبة العشاء في مطعم “الزهراء” وهو يعد أحد المطاعم المميزة جداً والشهيرة جداً والتي تقدم مجموعة كبيرة من الأطعمة العربية المميزة مثل المشاوي والمقبلات وتشكيلة كبيرة من الأطعمة.

4- اليوم الرابع من الرحلة:

أما في اليوم الرابع من الرحلة ستشعر بالإرهاق نتيجة لقضاء يوم مثير في الملاهي، لذلك ننصحك أن تقوم بقضاء يوم في متحف تاريخ برشلونة، والذي يحكي لك تاريخ برشلونة وذلك بداية من العصور الرومانية القديمة وحتى هذه اللحظة، ويعرض المتحف بداخلة عدد كبير من القطع الأثرية والحفريات والتي تمتد إلى الآف السنين.

بعد ذلك يمكنك أن تقوم بزيارة قصر جويل، والذي يحكي لك تاريخ دولة أسبانيا، ويمكنك أن تقوم بالتقاط عدد كبير من الصور التذكارية في هذا القصر والذي يقدم مجموعة من المقتنيات والتي لن تجدها سوى في هذا المتحف كما أنه رخيص نسبياً حيث أن سعر التذكرة لا يتعدى 10 يورو.

5- اليوم الخامس من الرحلة:

يمكنك أن تقوم بزيارة حديقة جويل، والتي سوف تستمتع بها كثيراً خاصة إذا كان معك أطفال، حيث أن هذه الحديقة تضم مجموعة متنوعة من الطيور والحيوانات البرية الأليفة وكذلك مجموعة نادرة من الحيوانات المهددة بالانقراض، كما أن هذه الرحلة تعد من الرحلات الرخيصة نسبياً حيث أن سعر التذكرة لا يزيد عن 5 يورو للأطفال و8 يورو للكبار.

6- اليوم السادس للرحلة:

يمكنك في هذا اليوم أن تقوم بزيارة ” ساحة كتالونيا” والتي تعد واحدة من أكبر الساحات الموجودة في أسبانيا، كما أن هذه الساحة تعد من الأماكن المميزة جداً في أسبانيا حيث أنها قريبة من الكثير من الأماكن السياحية الشهيرة مثل” الحي القوطي في مدينة برشلونة” ويعد هذا الحي من أقدم أحياء مدينة برشلونة لذلك لا تفوت فرصة الذهاب إلى هذا الحي.

بعد ذلك يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى شوارع أسبانيا من أجل أن تقوم بعمل جولة حرة في شوارع أسبانيا وذلك من أجل أن تقوم بشراء مجموعة من الهدايا التذكارية لك ولأسرتك