مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

بواسطة:
حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

دليل أفضل أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي ،  تتمتع إدارة دبي بكل المقومات اللازمة لترفيه الفرد. وتعتبر حكومة الإمارة العربية أن مسؤولية ترفيه الفرد من أهم التبعيات التى تعمل علي الاهتمام بها، وتطويرها بمختلف الأشكال التى تواكب كل ماهو حديث وعصري .

وفيما يلي مقال من موسوعة يتضمن أهم الأفكار والأماكن التى يحظي بها الأطفال في أعياد ميلادهم بدبي.

أشهر أماكن اقامة حفلات عيد ميلاد اطفال دبي

تطور الأمر كثيراً عن ذي قبل، فقد اقتصرت أعياد الميلاد في السابق على احتفال عائلي بسيط قد يكون في منزل العائلة الكبير، أو منزل الأسرة، ولا يحتوي غير كعكة عيد الميلاد مع بعض الحلويات المرصوصة على الطاولة، مع بعض المشروبات، ثم غناء الأغنية المشهورة “عيد ميلاد سعيد” ، وبعد طفي الشموع، يتم تقطيع الكعكة و استلام الهدايا.

أما الآن فقد اختلف الشكل تماماً، لتصبح المقاهي والمطاعم هي المساحات الرئيسية لتنظيم أعياد الميلاد، وما إذا كان الاتفاق سيتم بتحمل المقهى كافة الترتيبات، أم سيكون على المقهى حجز المساحة المطلوبة والمناسبة وفقاً لعدد الأفراد، أو لرغبة الأهالي بمزيد من الخصوصية.

كما أن هناك المدن الترفيهية للأطفال والتي تحتوى على فرصة إقامة أعياد الميلاد بها .

هذه الفرص تم توفيرها من أجل منح الأطفال مناخ مميز من البهجة، وكذلك من أجل توفير الفرصة على الوالدين من بذل أي مجهود في تنظيم أو تنظيف المنزل في مثل هذه المناسبات.

تنظيم حفلات عيد ميلاد

يعد (ماجك بلانت) من أفضل الأماكن الموجودة على الساحة الإماراتية، والتي تهتم بتوفير كل ما يحبه الأطفال ، ويحبون الاستمتاع به.

فيهتم (ماجيك بلانيت) بتقديم باقات مختلفة لاحتفالات أعياد الميلاد لتناسب جميع الأعمار. كما أن أعياد الميلاد هناك متنوعة وفقاً للمجموعات كبيرة أو صغيرة، وهل ستضاف إليها الأنشطة والألعاب أم ستكون أعياد الميلاد مصممة فقط من أجل المراسم التقليدية وتوزيع الهدايا على أغاني عيد الميلاد بصحبة منسق الأسطوانات بالطبع.

يوفر (ماجيك بلانت) مساحة للألعاب المختلفة، كما أن هناك أطعمة مختلفة وحلويات لذيذة، وديكورات مميزة لأعياد الميلاد.

كما ويمكن إضافة عروض السحر،وفقرات تلوين الوجوه، وكذلك القيام بتشكيل البالونات.

ويوجد أيضاً نادى (كيدز كلوب) في اتلانتس والذي يضفي جواً من البهجة والسعادة بحفلات عيد ميلاد الأطفال بدبي. فيتم توفير فقرات الساحر، ومسرح تحت الماء، بالإضافة إلى توفير الأنشطة الخاصة بمركز القيادة، ومنطقة الإبداع.

كما وتوجد حفلة (زا ون) التى تحرص على تشغيل الموسيقي الراقصة التي يحب الأطفال الانطلاق والرقص علي أنغامها.

هذا بالاضافة إلى مدينة الملاهي المائية (أكوافينتشر) و التي تقدم المزيد من المرح بتنظيمها أعياد الميلاد للأطفال والتي يسعدون بها نظراً لارتباطها بالألعاب المائية.

وهناك أيضاً حفلات أعياد الميلاد التى تقام بملعب (القرصان الصغير)، والذي يسمح للأطفال بالانطلاق نحو الأنفاق والزلاجات وحبال التسلق.

قاعة حفلات للاطفال في دبي

من أهم الجهات والأماكن التي يقصدها الآباء والأمهات،  لتنفيذ أعياد ميلاد لأبنائهم هي القاعات، ومن القاعات الموجودة لهذا الغرض قاعة (ماى ڤوكس) ،وهى تتيح تنظيم أعياد الميلاد بمختلف الأشكال، وتزويدها بكل ما يلزمها من معدات للصوت والإضاءة والترفيه، وتنتشر صالات ماي فوكس بجميع أنحاء دبي.

وهناك أيضاً مدينة (وادي وايلد) والمليئة بالألعاب المائية، كما أن المكان ممتع لإقامة حفلات الترفيه للأطفال، بكافة الأشكال المناسبة .

(سكاي دبي) وهي تتيح للأطفال التزلج والتزحلق على الجليد والاستمتاع كثيراً بالأمر .

(تي اند بات) ميني غولف وهى تجربة مميزة لممارسة لعب الغولف والاحتفال بعيد الميلاد أيضاً.

لوازم اعياد الميلاد للاطفال في دبي

تتوفر بدبي اهم واشهر المحلات التى تعتنى بإضفاء البهجة فيما تقدمه من لوازم لاحتفالات الزفاف وأعياد الميلاد

ومنها:

بارتى كامل

وهو متجر على الإنترنت، يساعدكم في تنظيم حفلات أعياد الميلاد مهما كانت الميزانية . كما ويوفر لكم التواصل مع الشركات المختصة بتوفير خدمة الطعام، والحلويات، والمهرجين والسحرة، والمصورين، وكذلك الرسم على الوجوه، ومختلف متطلبات الزينة لهذا اليوم .

ليتل باكت بارتي شوب

لديهم كافة ما قد تحتاجونه لمناسبة عيد الميلاد لأطفالكم ،وهناك متجر (بالونز اند بارتي) بالخليج التجاري بدبي، ويتوافر فيه جميع خدمات عيد الميلاد، وجميع الاحتياجات الترفيهية من ملابس، وزينة،وبالونات،وهدايا، وتوفير المصورين، وخدمات تأجير الأثاث، وأماكن الاحتفالات، ومنظمي الحفلات المطلوبين للمناسبة .

فانسي هوبيز

يوفر جميع مستلزمات أعياد الميلاد من مصورين ،وأثاث، وزينة، وديكور، وبالونات وأكسسوارات، بالاضافة إلى تخصصه في تجهيز جميع أنواع الحفلات. .

ماى بارتي سنتر

للمركز فرعان بدبي، وفرعان آخران بأبي ظبي. ويقدم خدماته أيضاً عبر الإنترنت . ويعتبر من أهم المراكز المتخصصة في بيع منتجات ولوازم الحفلات في العالم، ولديه متجر إلكتروني لتقديم خدماته عبر الإنترنت.

بارتي زون

من المحلات المتخصصة في توفير منتجات أكسسوارات وزينة أعياد الميلاد والملابس التنكرية .

 

كان هذا هو أهم ما جاد به بحثنا عن أهم ما يمكن لكم الاعتماد عليه في التخطيط لأعياد ميلاد أبنائكم. والذي يجعل تجربة عيد الميلاد تجربة لا تُنسي.