الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

معلومات عن حديقة المنتزه في الشارقة

بواسطة: نشر في: 6 أغسطس، 2019
mosoah
المنتزه الوطني بالشارقة

حديقة المنتزه في الشارقة Sharjah National Park هي من أفضل الوجهات السياحية التي يتوجه إليها العديد ممن يُفضلون الذهاب إلى الشارقة، فهي التي تتمتع بالعديد من العوامل التي جعلتها الأكثر جاذبية، وكذا فهي التي تقع على مساحة 100 ألف متر مربع شمال بحيرة خالد، فيما تتمتع بالمتنزهات المائية، كما أنها تمتاز بالمناطق التي تجتذب الأنظار إليها بما تتضمنه من مناطق مميزة والتي من بينها الممشى، البرامج الترفيهية، الألعاب الرياضية، وألعاب الصِغار والكافيهات، فماذا عن وسائل الترفيه التي توجد في حديقة المنتزه في الشارقة، نتعرف عليها من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، تابعونا.

معلومات عن حديقة المنتزه في الشارقة

  • نصحبكم في جولة للتعرف على حديقة المنتزه في الشارقة، فيما يُمكن تقسيم الحدائق التي توجد في الشارقة إلى قسمين وهم من أبرز تلك الحدائق التي يُمكنك كسائح التوجه إليها والاستمتاع بها وبالمناطق المجاورة لها، والتي تتمثل في حديقة الشارقة المائية، والحديقة الوطنية.

منتزه الحديقة المائية في الشارقة

حديقة المنتزه في الشارقة

  • هي تلك الحديقة التي من شأنها أن توفر المساحات الواسعة التي توفر للعائلات والأطفال القيام برحلة سعيدة، وكذا فهي التي تمتلك العديد من الإطلالات الخلابة التي جعلتها واحدة من أهم الوجهات في الوطن العربي؛ فهي التي تتكوّن من الأشجار والنخيل، فضلاً عن الأماكن المُخصصة للجلوس في هذا المنظر الجذاب والساحر، الذي يبعث الشعور بأن كل شيء على ما يُرام.
  • توفر هذه الحديقة المنزلقات المائية الممتعة التي تجعلك تخوض تجربة فريدة من نوعها في مواجهة الأمواج الصناعية، بالإضافة إلى توفير أحواض السباحة.
  • الجدير بالذكر أن هذه المنتزه هي التي يتوفر بها قطار يُمكنه أن يجوب بك كافة المناطق التي توجد في المنتزه والتي تُكسب الطفل الشعور بالراحة والسعادة.
  • أما عن جزيرة الأساطير فهي التي توفرها الحديقة المائية، والتي تطوف بك لتعرض لك العديد من القصص والأساطير من خلال إتاحة ستة وعشرين لعبة.
  • وكذا فيوجد بعض المتاجر التي توفر الهدايا التذكارية، فضلاً عن المطاعم التي توفر الوجبات والمشروبات بنوعيها البارد والساخن.
  • كما قدمت الحديقة المائية مملكة اللؤلؤ، التي ترجع إلى الملكة التي كانت تجوب في أرجاء مملكتها.
  • الجدير بالذكر أن تلك المنتزه المائية هي التي تُتيح زيارتها طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً إلى الثانية عشر صباحاً، وهي التي تتراوح أسعار تذاكرها ما بين 120 درهم إلى 180 درهم.

المنتزه الوطني بالشارقة

المنتزه الوطني بالشارقة

  • يقع المنتزه على مساحة 630 ألف متر، وهو من أكثر المناطق جمالاً، فهي التي توفر ساحات للألعاب الإلكترونية المُخصصة للأطفال، فضلاً عن الملاعب الرياضية التي يوفرها المنتزه الوطني لقيام المراهقين بممارسة الألعاب الرياضية التي من بينها كرة القدم، السلة، اليد.
  • يعرض المنتزه الأشكال التجسيمية لكل من المناطق البارزة التي من بينها المناطق الأثرية، والترفيهية التي تشتهر بها الشارقة.
  • يُمكنك عزيزي القارئ القيام بزيارة المنتزه الوطني من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية عشر، وهو متاح للجماهير بمختلف أعمارهم .
  • فهو يُعد مقصد الكثير من العائلات التي تذهب إليه من أجل الحصول على الترفيه والاستمتاع.
  • كما توجد العديد من الألعاب الإلكترونية والكهربائية التي تمنح الأطفال الشعور بالمتعة والمرح والتسلية.

إن الحدائق والمتنزهات هي هذا العالم الذي يجعلك تدخل عالم من الخيال، فهي تلك الجولة التي من شأنها أن تمنحك الشعور بأن كل شيء على ما يُرام وأن الحياة ما زالت ببهجتها، فهيا بنا نزور هذه الحدائق والمتنزهات التي أصبحت من أهم الوجهات السياحية التي توجد في الشارقة والتي يقصدها العديد من السياح.