مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

جزيرة السعادة أبوظبي

بواسطة:

استكمالا لتلك الأنشطة السياحية الرائعة التي عملت حكومة الامارات العربية المتحدة على توفيرها فقد تم العديد من الأماكن السياحية الرائعة و من أهم هذه الأماكن العديد من المنتجعات السياحية و الأماكن الترفيهية و الحدائق العامة و من أهم هذه الحدائق العامة مثلا حديقة سفاري دبي و حديقة الفراشات و الكثير من الحدائق و المنتزهات الأخرى فضلا عن عدد من المنتجعات السياحية الرائعة التي توفر أفضل الخدمات لكافة الزائرين و على رأس هذه المنتجعات الرائعة منتجع جزيرة السعادة أبو ظبي.

مميزات منتجع جزيرة السعادة أبو ظبي

يعد منتجع جزيرة السعادة أبو ظبي من أحدث المنتجعات السياحية التي قد تم إنشائها حديثا في إمارة أبو ظبي و تضم الجزيرة العديد من السبل و الوسائل الترفيهية الرائعة.

الهدوء و الطبيعة الساحرة

  • تعد الجزيرة أحدى أهم الوجهات السايحية الهامة للزائرين.
  • الجزيرة تتميز بالهدوء و الجمال و الروعة حيث أنها تعد من أفضل الأماكن التي يمكنك من خلالها الاستجمام و الاستمتاع بجمال الطبيعة حيث أن الجزيرة تطل بكافة الفلل و الشاليهات الخاصة بها على الشاطئ مباشرا فضلا عن المساحات الخضراء الشاسعة.

الأماكن السكنية الراقية

  • الجزيرة مزودة بفلل راقية للسكن فضلا عن استراحات مجهزة على أعلى مستوى للزوار و هذا الى جانب أن من أهم الأماكن المخصصة للسكن فلل تعرف بمنزل السعادة و هناك 26 منزل و يتكون المنزل الواحد من غرفتين للنوم احدى الغرفتين تعرف بالغرفة الملكية و تتميز بالهدوء و جمال انتقاء الموبيليا و غرفة نوم اضافية و حمام و مطبخ .

الأماكن الترفيهية

  • الجزيرة تضم عدد من حمامات السباحة التي تصلح للكبار و الصغار فضلا عن توفير عدد من الألعاب المائية هذا الى جانب أن الجزيرة تطل على شاطئ الخليج العربي بمياهوه الصافية بشكل بانورامي جذاب.
  • جزرة الساعدة أبو ظبي توفر مطعم من أجمل مطاعم العالم يعمل على تقدي أشهى الوجبات العالمية على مدار اليوم فضلا عن توفير أفضل المشروبات خلال اليوم.
  • كل هذا الى جانب المكان المخصص للأطفال و هو ما يجعل الجيزرة جاهزة لاستقبال العائلات للاستمتاع و الاستجمام بعيدا عن صخب المدينة و الحياة السريعة.

أماكن ممارسة الرياضة و حمامات السباحة

  • أحد حمامات السباحة في المنتجع تم تزويده بشلال للمياه مما يزيد الشعور بالاسترخاء و المتعة.
  • المنتج يشمل نادي صحي اذ يمكنك الاستمتاع برياضتك المضلة و من هذه الرياضات رياضة اليوجا التي يمكنك القيام بها على شاطئ البحر مما يشعرك بأقصى شعور للمتعة و الاسترخاء و السعادة.
  • يمكنك استئجار فيلا في المنتجع لمدة تبدأ من يوم واحد و حتى سنة كاملة حسب رغبتك.
  • قد تم افتتاح مطعم على الشاطئ يقدم أجمل الوجبات و من خلاله يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام أو المشروبات أمام البحر و في الهواء الطلق.

روعة المكان

  • الطراز الديكوري الذي اعتمد عليه المكان يميل الى البساطة و الرقي في أن واحد مما يساعدك على الشعور بالرقي و الجمال دون مبالغة أو مغالاة.
  • ببساطة فإن المكان عبارة عن جنة على الأرض مكان يبعث السعادة لمن يسكن بها كما هو موضح بالاسم فالموضوع ليس مجرد اسما ليجذب السائحين للذهاب اليه بل أنه مكان يبعث السعادة في النفوس حقا فقد تم توفير كافة السبل و الطرق التي تجعلك تشعر بالسعادة و الاسترخاء و جمال كل شئ حولك كل هذا الى جانب أن المنتجع يعمل على توفير العديد من عروض الأسعار بشكل مستمر حتى يتمكن من بعث السعادة في نفوس أكبر عدد من الزائرين.

سعر إيجار الفيلا

أما عن سعر ايجار الفيلا في جزيرة السعادة يبدأ من 300000 درهم اماراتي سنويا و يختلف السعر تبعا لموقع الفيلا فضلا عن عدد رائع من العروض بشكل مستمر و هي تبعد عن النادي البريطاني ب 10 دقائق فقط بالمركب.

فيديو جزيرة السعادة أبوظبي