مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

القمة الثلجية في كابرون النمسا

بواسطة:
القمة الثلجية في كابرون

معلومات عن القمة الثلجية في كابرون النمسا ومواعيد الزياره والانشطه الترفيهيه ، كابرون هي قرية تقع في مقاطعة سالزبورغ في النمسا وتقع بالقرب من منتجع زيل أن سي أشهر منتجع سياحي بالمقاطعة، وتحتضن كابرون لكثير من البحيرات المتجمدة والتي يقصدها الكثيرون من أجل ممارسة رياضة التزلج على الثليج بالنمسا، ويرجع تاريخ هذه القرية لحقبة السلتين ذات الأصول الآسيوية والأوربية أبان العصر الروماني، وكانت قديما تزخر بصناعات التعدين أما هي في عصرنا الحالي إنصب الإهتمام على إنشاء المحطات الكهرومائية من أجل توليد الكهرباء بجانب الإهتمام بالسياحة وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

القمة الثلجية في كابرون النمسا :

تعتبر القمة الثلجية في كابرون أحد أشهر منحدرات التزلج الموجودة في كابرون وتعد أحد أكثر الوجهات السياحية بالنمسا زيارة، كما يوجد العديد من النشاطات الجذابة التي ساعدت على زيادة شهر قمة كابرون الثلجية مثل تلفريك كابرون ويتوافر العديد من المنتزهات الثلجية ومسارات التزلج وما غير ذلك من وسائل ترفيهية.

الأنشطة الممكن القيام بها أعلى قمة كابرون الثلجية :

  • الإستمتاع بما يتم تقديمه في منتجع التزلج لكل أفراد الأسرة بخاصة الأنشطة التي يتم تقديمها للأطفال الصغار، حيث الملاعب ودروس التزلج والنوادي المخصصة للأطفال.
  • الإقامة والتزلج بمنطقة ما يسكوجل التي تعتبر من أكثر المناطق مثالية للمبتدئين والعائلات والتي تتميز بمنحدراتها الرائعة ووجود العديد من الأكواخ المريحة.
  • زيارة منطقة التنزه الجبلي التي يقصدها كل عاشقي المشي والسير لمسافات طويلة ومحبي تسلق الجبال، والقيام بجولة فريدة وإستثنائية وسط جبال الألب.
  • زيارة مخيم الجليد الذي يعد عالماً فريداً من الثليج ويضمن ثلاثة أكواخ من الثلج.
  • الإستمتاع بالتزلج على مسار النسر، والقيام بالإنحناءات السريعة والحادة وتعلم القفزات الصغيرة أثناء التزلج.
  • قضاء بعض الوقت بمنتزه الثلج الذي يتم إقامته بصورة أسبوعية حيث يتم إقامة العديد من الإحتفالات والمهرجانات بجانب إقامة بعض المسابقات والتحديات العائلية.
  • الوصول إلى قمة لانغويدبودن التي ترتفع عن سطح البحر قرابة ألفي متر.
  • الوصول إلى قمة سالزبورغ التي يبلغ إرتفاعها ما يزيد عن 3000 متر أعلى سطح البحر لإلتقاط الصور الدرامية الرائعة من شرفاتها.
  • الإستمتاع بتناول أي من الوجبات المحلية أو العالمية أو تناول بعض المرطبات في أي من المقاهي أو المطاعم الموجودة أعلى القمة.

أوقات الزيارة :

دائما ما يتم فتح أبواب الزيارة للجمهور طوال العام ويتم إعتماد ساعات العمل وفقاً لحالة الطقس.