الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أجمل أماكن السياحة في رينو

بواسطة: نشر في: 19 ديسمبر، 2019
mosoah
السياحة في رينو

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة ممتعة بمكان مميز ففي موسوعة يمكنك التعرف على أبرز معالم السياحة في رينو إحدى أهم مدن ولاية نيفادا بالولايات المتحدة الأمريكية وتقع في شمالها الغربي، ومن الناحية الشمالية الشرقية تحدها مدينة أيداهو أما من الناحية الشمالية الغربية تحدها ولاية أريغون، أما من في جهة الشرق تحدها ولاية يوتا وفي جهة الغرب تحدها ولاية كاليفورنيا، وهي تقع على مسافة تصل إلى 35 كم من شمال شرق بحيرة تاهو، وعلى مسافة 42 كم من مدينة كارسن.

يُطلق عليها اسم “الولاية الفضية” نظراً للأهمية الاقتصادية التي تحظى بها الفضة في هذه المدينة والتي تعد من أهم عوامل نهوضها الاقتصادي، كما أنها تعرف باسم “ولاية الدغل العشبي” نظراً لنمو العديد من النباتات بها، فضلاً عن تسميتها باسم “الولاية وليدة المعارك” لأنها شهدت نشوب الحرب الأهلية فيها، وهي تحظى بإقبال سياحي كبير يصل إلى 5 مليون سائح سنوياً يأتون من مختلف دول العالم لمشاهدة أجمل معالمها السياحية التي نستعرضها لك في موسوعة.

السياحة في رينو

بحيرة تاهو

بحيرة تاهو

  • من أبرز المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في مدينة رينو، وهي الخيار الأمثل لمحبي وعشاق الطبيعة الخلابة، وتقع في قلب جبال سييرا نيفادا وبالتحديد في المنطقة الحدودية بين ولايتي نيفادا وكاليفورنيا، وتحتل المرتبة الثانية في قائمة أعمق البحيرات بالولايات المتحدة الأمريكية، وما يميز هذه البحيرة أنها مقصد سياحي في موسمي الصيف والشتاء، نظراً للأنشطة العديد التي تقدمها للزوار والتي تلاءم الفصلين.
  • تضم بحيرة تاهو العديد من الأنشطة الترفيهية المتمثلة في ملاعب الجولف ومراكز التسوق، إلى جانب المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية، فضلاً عن مسارات التزلج، أما عن البحيرة فهي تتميز بجمالها الخلاب لأنها تمزج ما بين اللونين الأزرق والأخضر مما يتيح لك الحصول على قدر جيد من الهدوء والاسترخاء أثناء الجلوس أمامها، وفي حالة رغبتك في الإقامة داخل فنادق بهذه البحيرة فهي تمتد على الشاطيء الجنوبي للبحيرة.

متحف نيفادا للفنون

متحف نيفادا للفنون

  • إذا كنت من عشاق الفنون وزيارة المتاحف لك هي من بين خياراتك المفضلة في السياحة، ففي مدينة رينو يمكنك زيارة متحف نيفادا للفنون الذي يضم جملة من المعارض الفنية من مختلف دول العالم، أبرزهم معرض الجبال الملونة الذي يعرض العديد من التحف الفنية المحلية للمدينة، وهو من المتاحف الحديثة التي تم إنشائها في عام 2003، وهو يتكون من 4 طوابق.
  • يضم هذا المتحف أنواع كثير من الفنون حيث أنها تضم العديد من المنحوتات الفنية، إلى جانب أفضل الصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية، ويبلع إجمالي الأعمال الفنية بالمتحف حوالي 2000 عمل فني من بينهم العديد من الأعمال التي تعود إلى القرن التاسع عشر.
  • تبدأ ساعات زيارة هذا المتحف من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة مساءاً في جميع أيام الأسبوع ماعدا يومي الإثنين والثلاثاء، ويمكنك زيارة الموقع الرسمي له من خلال دخولك على هذا الرابط.

جبل روز

جبل روز

لا يمكن السفر إلى مدينة رينو من دون الذهاب إلى جبل روز وتحديداً في موسم الشتاء، فهو الخيار الأمثل لمحبي التزلج عل الجليد الذي يكسو معظم أنحاءه، وهو في موقع قريب من المدينة حيث يمكنك الوصول إليه في خلال 25 دقيقة، وهو يقع على بُعد 8260 قدم من بحيرة تاهو، ويقدم للزائرين مجموعة من مسارات التزلج التي يصل عددهم إلى ما يقرب من 60 مسار ويصل طول الواحد منهم إلى نحو 120 فدان.

شلال اتريوم

شلال اتريوم

من بين المعالم السياحية التي تستحق الزيارة شلال اتريوم الصناعي الذي يحظى بإقبال سياحي كبير من الزوار، وهو يفتح أبوابه للزوار طوال اليوم، أما عن موقعه فهو يتوسط فندق ذا بالازو وفندق فينيسيا، ويتميز بمنظره البديع حيث يحيط به العديد من المساحات الخضراء، إلى جانب العديد من الأزهار الملونة التي تزينه والتي التي تتغير بتغير الفصول، ويُذكر أنه استغرق قرابة العامين في إنشاءه.