الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أماكن السهر في أوكرانيا

بواسطة: نشر في: 5 نوفمبر، 2019
mosoah
السهر في أوكرانيا

تعرف عزيزي السائح على رحلتك للسفر والسهر في أوكرانيا التي تُعد من أجمل البلاد التي تحتوي على العديد من المدن الساحرة والخلابة التي تبهر من يرتحل إليها، فهي التي من أبرز مدنها مدينة كييف التي تستقبل السياح بمطارها الدولي الشهير، كما تتمتع أوكرانيا بشاطئ يطل على البحر الأسود، وهي التي تزخر بمدن ومتنزهات وكنائس ومتاحف تجعلها واحدة من أجمل القبلات السياحية، حيث تجمع بين سحر الماضي من هندسة معمارية وجمال الحاضر والواقع المتمثل في المراكز التجارية التي تبهر الزائر، ولكن يبقى السؤال عن أماكن السهر في أوكرانيا نتعرف عليها من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم موسوعة، فتابعونا.

السهر في أوكرانيا

تُذهل أوكرانيا العالم بالأماكن السياحية الفخمة التي تتوفر بها والتي جذبت الأنظار إليها، فهي تُعتبر واحدة من أجمل البلاد التي تتمتع بحس ديني متمثل في تمسك أهلها بالديانة المسيحية، كما أنها تأثرت بالثقافات الأخرى، لتجمع بين العديد من الأنماط الفكرية والثقافية التي تتحد في المواقع الأثرية الساهرة، ويتساءل البعض عن المناطق التي يُمكن زيارتها ليلاً لقضاء أضل الأوقات مع الأصدقاء، إليكم دليل بأهم مناطق السهر في أوكرانيا.

دار الأوبرا الوطنية

السهر في أوكرانيا

  • يُعد دار الأوبرا الوطنية في كييف هو من أقدم دور الأوبرا في العالم، فقد تم إنشاءه في عام 1867.
  • كما أنها من أبرز وأهم دار الأوبرا في أوكرانيا، وتشهد العديد من الحفلات الراقصة التي تُعبر عن التراث الأوكراني.
  • إذ أنها تأتي في الترتيب الثالث من حيث البناء في أوكرانيا، وقد تم بناء خمسين دور للأوبرا في أوكرانيا.
  • الجدير بالذكر أنها تسع ما يقرب من عشرة آلاف متفرج، فضلاً عن أنها تحتوي على عدد كبير من المقاهي والمطاعم والتي تتيح للسياح القيام بجولة كاملة بداخل دار الأوبرا.
  • تبدأ مواعيد العمل الرسمية في دار الأوبرا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً، وهي التي تقع في شارع فولود.
  • تتوافر التذاكر بأسعار في متناول الجميع وهي التي تبلغ قيمتها عشرة يورو للبالغين، وخمسة يورو للأطفال.
  • كما يُمكنك عزيزي القارئ التواصل مع دار الأوبرا الوطنية من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم عبر www.Opera.com.ua .

بينتشوكارتسنتر

السهر في أوكرانيا

  • يُعد هذا المكان من أبرز الأماكن السياحية التي يتردد عليها السياح من كافة البلدان، فهي التي تُعد مركزًا دوليًا للفن المعاصر.
  • يهتم هذا المعرض بتقديم الأعمال الجديدة التي يُجسدها الفنانين المتميزين، لذا فهو لا يضم عدد قائم ومُحدد من الفنون، حيث تتمتع بالعرض المؤقت.
  • يعرض هذا المعرض كل جديد في عالم الفن، لذا يجتذب الأنظار إليه.

مقهى مومنتس

مقهى مومنتس

  • يُقدم هذا المقهى قائمة من الأطعمة الفريدة التي تتنوع وتتباين وفقًا لما يطلبه الزائرون من أطباق أوكرانيا تقليدية، فهو الذي يُقدم فطائر بورش مع المربى والقشدة، أو الآيس كريم، كما أنه يُقدم المشروبات الساخنة التي من أشهرها الشاي الذي يُضاف إليه الأعشاب ذات النكهات المميزة.
  • يهتم بطريقة عرض الأطعمة والمشروبات، إذ أنه يستعين بأجود أنواع الأطباق الصيني الفاخرة، فضلاً عن عرض الطعام بشكل مزخرف وشهي.
  • يتناسب هذا النوع من المقاهي مع الأطفال، حيث يُقدم الأطباق الشهية والصحية، مع عصائر الليمون المُحلى بالأعشاب.

استعرضنا من خلال هذا المقال العديد من المناطق التي تجتذب الكثير من السياح إليها في أوكرانيا، والتي تتمتع بمجاراتها للحضارة وعدم إغفالها للواقع وأبعاده، فضلاً عن تميز أوكرانيا بالتمسك بالتقاليد والعادات والديانة المسيحية التي طغت على المعمار الهندسي التي اتسمت به أوكرانيا، فكن على موعد في أوكرانيا من أجل قضاء أجمل السهرات في الأوبرا وأفضل المقاهي والمعارض.