الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

الأنشطة الترفيهية للأطفال دبي مول

بواسطة: نشر في: 22 سبتمبر، 2019
mosoah
الأنشطة الترفيهية للأطفال دبي مول

تعرفوا على أبرز الأنشطة الترفيهية للأطفال دبي مول الذي يعد من أفضل المراكز التجارية بالمدينة وواحد من أهم معالمها السياحية، وما يميز مدينة دبي اهتمامها بتقديم مختلف الأنشطة الترفيهية للأطفال في مختلف الأعمار سواء في المولات أو حدائق الحيوانات.

ويعد دبي مول من أبرز الوجهات السياحية المفضلة لدى الكثير من العائلات والسياح على وجه التحديد ويتميز بموقعه المتميز والفريد حيث أنه يقع بالقرب من أهم المعالم السياحية في دبي وهو برج خليفة، وتصل مساحة هذا المركز التجاري مليون متر مربع، وإذا كنتم ترغبون في وجهة مميزة لأطفالكم يقضون فيها أجمل أمتع اللحظات فمن خلال موسوعة نقدم لكم أهم الأنشطة الترفيهية في مول دبي لهم.

الأنشطة الترفيهية للأطفال دبي مول

 دبي أكواريوم

  • لا يمكن الذهاب إلى مول دبي من دون زيارة دبي أكواريوم الذي يعد من أجمل الوجهات الترفيهية في دبي، ومن أبرز الأماكن التي تضمن لكم قضاء وقت ممتع لأطفالكم، ومن خلاله تستكشفون أنتم وأطفالكم عالم البحار، حيث يعرض لكم الكثير من الكائنات البحرية مثل أسماك القرش وطيور البطريق.
  • من أبرز الكائنات البحرية أيضاً السلاحف البحرية وثعالب الماء والبرمائيات، وقد تم استخدام ما يزيد عن 5 مليون لتر من الماء، وتبدأ أسعار التذاكر للفرد الواحد 90 درهم.
  • تبدأ أوقات الزيارة يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر في منتصف الليل.

كيدزانيا

  • تعد منطقة كيدزانيا من أفضل الوجهات الترفيهية للأطفال في دبي والمفضلة لدي الكثيرين منهم، وذلك لما تقدمه من أنشطة ممتعة تتمثل في لعب العديد من الأدوار والمهن، حيث يختار الطفل المهنة التي يفضلها ويبدأ بأدائها بشكل ممتع مع باقي الأطفال مثل مهنة مقدم البرامج ورجل المطافي والطبيب والطباخ، وتلك الأنشطة لها دور كبير في تعزيز مهارات التفكير لدى الأطفال مثل القدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة والقدرة على التحليل.
  • يستقبل كيدزانيا الأطفال من سن الرابعة حتى سن 16 عام، وتصل أسعار التذاكر إلى 160 درهم.
  • تبدأ أوقات الزيارة من الأحد للأربعاء من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءاً، ومن الخميس للسبت من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءاً.

ملعب جول

  • إذ كان أطفالكم من عشاق كرة القدم فإن ملعب كرة القدم جول هو الخيار الأمثل لهم لممارسة هذه اللعبة والاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات، ويقع هذا ملعب في الطابق الثاني، وهو مغطى بالعشب الأخضر لكي يبدو مثل الملاعب الحقيقية، ويستقبل الأطفال من سن خمس أعوام حتى 15 عام.
  • يمكنكم زيارة هذا المكان من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

كادبول بامبر آند بلاي

  • من بين أفضل الوجهات الترفيهية للأطفال التي تستحق الزيارة في دبي مول، وهو يضم العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل الأنشطة الموسيقية، إلى جانب العديد من حفلات الرقص والغناء، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الرياضية والطهي، كما أنه يضم منتجع صحي خاص للسيدات والأطفال البنات من أجل الاستمتاع بتجربة علاجية مميزة.
  • سعر تذكرة الدخول للأطفال يبدأ من 70 درهم للساعة الواحدة.

والجدير بالذكر أن أوقات زيارة مول دبي يومياً من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

ولمزيد من المعلومات عن أهم الوجهات الترفيهية التي تستحق الزيارة إلى جانب المطاعم والمتاجر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمول دبي من خلال الدخول على هذا الرابط.