الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أماكن لمشاهدة الألعاب النارية في دبي

بواسطة: نشر في: 27 يوليو، 2019
mosoah
الألعاب النارية في دبي

إن الألعاب النارية في دبي من أكثر الأشياء التي تبهرك فور رؤيتها على أرض الواقع، أو عبر شاشات التليفزيون من أي مكان على مستوى العالم، خاصةً خلال ليلة رأس السنة، وأيضاً في عيد الفطر المبارك، وفي مختلف المناسبات، فإذا كنت في جولة أو زيارة، أو حتى مقيم ولا تعرف أبرز الأماكن التي بها ألعاب نارية، عليك أن تتابع مقالنا اليوم من موسوعة، وسنساعدك في الوصول إلى تلك الأماكن بسهولة.

فهذه العروض تجذب إليها الأنظار من ملايين المواطنين سواء العرب، أو الأجانب، إضافة إلى الآلاف المقيمين في دبي الذين يذهبون لمشاهدة هذه العروض التي تفوق الخيال، فالمعروف عن الإمارات العربية المتحدة أنها تنظم عروض مبهرة للألعاب النارية.

فقد دخلت مدينة دبي اكثر من مرة موسوعة جينيس بتحقيقها أرقام قياسية في العروض التي تتعلق بالألعاب النارية، والتي يتم تنظيمها بشكل سنوي.

أفضل أماكن لمشاهدة الألعاب النارية في دبي

تتكلف هذه العروض الآلاف الدراهم الإماراتي بشكل سنوي، ويمكنك أن تشاهد إطلاق الألعاب النارية التي تتميز بها دبي، وتتزين بها السماء، وتجعلها تتلألأ بالأنوار الرائعة، في كل عام خلال ليلة رأس السنة أو في عيد الفطر، وأيضاً يالمناسبات المختلفة، ومن بين تلك الأماكن التي ترى من خلالها هذه العروض الآتي:-

دبي فيستفال سيتي مول

من المناطق المشهورة التي يتواجد بها عروض ألعاب نارية، كما أنه يتميز بإطلالته على واجهة مائية رائعة، وهو يتيح لك الكثير من الأنشطة الترفيهية المختلفة، منها جولة عبر القارب، وأيضاً التسوق داخل المول، وغيرها.

شاطئ لامير

عندما يحل عيد الفطر المبارك، أ, ليلة راس النسة تجد سماء مدينة دبي تضئ بالألعاب النارية، وذلك قبالة شاطئ لامير، الذي يتواجد في جميرا1، وهناك يمكنك أن تجلس على الرمال، وتستمتع بتناول وجبات الطعام اللذيذة.

وتبدأ الاحتفالات خلال المناسبات من الساعة التاسعة مساءً.

السيف

هي منطقة تراثية قديمة، يمكنك أن تشاهد من خلالها العروض المُدهشة للألعاب النارية، والتي تقع بالقرب من منطقة خور دبي.

برج خليفة

بالطبع ليس هناك أحد لا ينتظر العروض النارية التي تفوق الخيال التي تقوم بها مدينة دبي حول برج خليفة، فخلال ليلة رأس السنة يتجمع الآلاف من الأشخاص حول هذا البرج لكي يروا الألوان الزاهية، ومناظر الألعاب النارية الرائعة التي تزين السماء و تضيئها، فحتى إذا كنت لا تتواجد في دبي، فبكل تأكيد تنتظر بدء عرض الألعاب النارية عبر شاشات التليفزيون مع دقة الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

برج بلازا

يقع في الهواء الطلق، والدخول إليه مجاناً، ويعتبر مكان مناسب لكل من أراد الاستمتاع بالألعاب النارية المميزة في منتصف المدينة، وأيضاً نجد هذا البرج يطل على برج خليفة.

منطقة نخلة جيمرا

يوجد بها عدد من الأماكن والإطلالات التي تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة الألعاب النارية خاصةً في ليلة رأس السنة، وفي المناسبات المتنوعة، ومن بين تلك الواجهات التي تتواجد هناك الآتي:-

  • فنادق نخلة جيمرا، ومنها فندق أتلانتس النخلة، ريكسوس، أنانتارا، جميرا زعبيل سراي، كمبينسكي، وغيرهم.
  • ممشى ذا بورد ووك.

شاطئ كايت بيتش

يتواجد هذا الشاطئ بالقرب من برج العرب، ويمكنك أن تشاهد من خلاله العرض الخاص بالألعاب النارية، والاستمتاع به، خلال ليلة رأس السنة.

شاطئ باراستي

يتيح لك من خلال إطلالته المميزة أن تستمتع بعرض الألعاب النارية، ولكن ننصحك بأن تحجز بشكل مبكر خاصةً إذا كنت تريد قضاء ليلة رأس السنة هناك.

فستيفال باي

يتواجد به حوالي أربعة عروض خاصة بالألعاب النارية، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يوفرها هذا المكان.

مهرجان دبي للتسوق

يمكنك أن تشاهد خلال هذا المهرجان عدد من عروض الألعاب النارية المدهشة بشكل يومي خلال إقامته في دبي، والتي ستكون في الفترة بين 26ديسمبر 2019م، وحتى يوم السبت 2 فبراير 2020م.