مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس

بواسطة:
ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس

دليل ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس للسياحة والترفيه ، أفضل الأماكن التي عليك زيارتها للتمتع بعطلة ذات جو رائع في فصل الصيف، سواء كنت تبحث عن الجو الجميل أو الطبيعة الخلابة أو عطلة اقتصادية، ابدأ في التخطيط لرحلتك معنا الآن على الموسوعة .

ابرد دول العالم شهر 8 اغسطس :

يعتبر شهر أغسطس من أفضل الشهور للتمتع بعطلة صيفية أو الذهاب في رحلة مع الأهل والأصدقاء، وهو غالباً ما يكون العطلة السنوية في كثير من الدول حول العالم، وفي الوقت نفسه ترتفع درجة الحرارة في أغلب البلاد مما يعيق الكثيرين من التمتع برحلتهم.

ستتمكن من التمتع برحلتك كما تشاء مع وجهات السفر الباردة، والتي تمتاز بدرجة حرارة معتدلة مما يمكنك من التمتع بالأنشطة الترفيهية المختلفة، والأماكن السياحية الرائعة هرباً من حر شهر اغسطس.

فيما يلي أفضل وأبرد وجهات السفر السياحية في شهر أغسطس، وهي ملائمة لكل من العائلات والرحلات الشبابية:

النمسا حيث ستجد الفردوس المبهر :

متوسط درجة الحرارة في شهر أغسطس 24 درجة مئوية، وهي من البلدان التي تتمتع بجو ساحر للغاية، وطقس معتدل حتى في شهر أغسطس الذي ترتفع فيه درجة الحرارة.

ما هو رائع حول النمسا أيضاً كونها من البلاد الغير مزدحمة بالسياح، على عكس بقية الدول الموجودة في أوروبا والمعروفة كوجهات سياحية.

مميزات السياحة في النمسا :

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في النمسا في شهر أغسطس:

  • قم بأخذ جولة ثقافية لزيارة قصور النمسا، بالإضافة للمتاحف العديدة والأسواق الرائعة التي توجد في فيينا.
  • استمتع بزيارة زيلامسي، حيث يمكنك المشاركة في رحلات لاستكشاف الغابات، وزيارة جبال الألب.
  • استمتع زيارة الشواطئ الرائعة الغير مزدحمة في النمسا ومن أروع المصايف فيلاخ وسيفيلد ان تيرول حيث الطبيعة الساحرة، وستتمكن من السباحة والاستلقاء على الشاطئ في جو رائع للغاية.

معلومات عليك معرفتها قبل السفر للنمسا :

  1. قم بحجز الفندق الخاص بك في أماكن غير مكلفة ولا يقبل عليها السياح لكي تتمكن من الحصول على حجز بسعر جيد كسالزبورغ، وغراتس وانسبروك، كما عليك معرفة أن النمسا في شهر اغسطس تشهد إقبال كبير من السياح مما يرفع من سعر السكن في فندق.
  2. قد تجد موجات حارة في هذا الشهر كما قد تجد تساقط شديد للأمطار، لذا احرص على أخذ ملابس مناسبة لكافة المواسم
  3. من السهل الانتقال بين مدن النمسا بسرعة وبسهولة لكونها من البلدان الصغيرة نسبياً.

تركيا أعظم الوجهات طوال العام :

تركيا من البلدان التي تناسب كل الميزانيات، والتي يمكن زيارتها في أي وقت من العام لتعدد الأنشطة السياحية الموجودة فيها بالإضافة لروعة المناخ وتنوع التضاريس من مدينة لأخرى.

لماذا عليك زيارة تركيا؟ :

  • من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في تركيا في شهر أغسطس:
  • ستتمكن من التمتع بالحياة الليلية في تركيا، ما بين الحفلات الرائعة والموسيقى في الشوارع وما بين الأسواق الصاخبة ومطاعم العاصمة اسطنبول التي ستجدها مزدحمة طوال الوقت.
  • التمتع بلون البحر وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة على ساحل تركيا خاصة جهة الغرب حيث ستجد العديد من الأنشطة البحرية المغرية أو حتى يمكنك أخذ حمام شمسي على الشاطئ.
  • زيارة الريف في تركيا بالإضافة للمرور بمدن البحر الأسود المعروف عنها هدوئها وجمال الطبيعة الساحلية الساحر.

معلومات قبل السفر إلى تركيا :

  1. احرص على الاستفادة من العروض الرائعة التي تقام في تركيا في فترة الصيف، وذلك عن طريق الحجز في الفنادق الغير مشهورة وستجد في تركيا، عدد كبير من الفنادق التي تتمتع بديكورات مختلفة وحس مختلف، وتناسب جميع الميزانيات.
  2. من المتوقع أن تجد العاصمة، والمدن الكبرى في تركيا مزدحمة للغاية في شهر اغسطس لأنه الموسم السياحي للبلاد، لذا فكر في زيارة الريف والقرى غير المعروفة، إذا كنت تضايق من الازدحام.
  3. قد تجد موجات من الحر خلال شهر اغسطس وهي لا تدوم لمدة طويلة.

بولندا لترى جمال أوروبا الحقيقي :

تعد من أبرد الوجهات السياحية في شهر أغسطس حيث ستجد متوسط درجة الحرارة 24 درجة مئوية فقط في بولندا، وهي من أكثر الوجهات السياحية شاعرية وهدوءاً كما تعد من وجهات السفر الغير مزدحمة مقارنة ببقية الوجهات الشهيرة.

تتمتع بولندا بتكلفة منخفضة بالنسبة للإقامة في فندق مقارنة ببقية دول أوروبا الشهيرة كما تحتوي على العديد من الأماكن المناسبة للعائلات ولقضاء شهر عسل لا ينسى وللرحلات الشبابية.

لماذا عليك زيارة بولندا :

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في بولندا في شهر أغسطس:

  • عيش الجو الرومانسي والشاعري الذي ستشعره في شوارع بولندا المبهرة والأسواق الراقية والأماكن الأثرية التي تنتشر في وارسو وكركوف المعروفتين.
  • ستشعر بالكثير من الجهة في ركوب التلفريك، والتمتع بالأماكن الطبيعية الرائعة في مدينة زاكوباني الخلابة.
  • قم بزيارة المدن الموجودة في شمال بولندا، والتي تقع على بحر البلطيق خاصة مدينة كووبجك المعروفة بهدوئها وجمالها وكونها من أجمل الأماكن لقضاء عطلة صيفية مميزة.

معلومات قبل السفر إلى بولندا :

قد تجد الجو بارد في شهر أغسطس في بولندا وقد تجد أمطار في أجزاء متفرقة من البلاد، لذا من الأفضل الاستعداد بشكل جيد للطقس، وإحضار الملابس المناسبة من البداية.

ستجد الإقامة في بولندا في الفنادق بأسعار ممتازة في فصل الصيف مقارنة بدول أوروبا الأخرى.

البرازيل لإجازة صيفية على أنغام السامبا :

البرازيل من أبرد الوجهات في شهر أغسطس وأكثرها جمالاً حيث تتمتع بجو رائع ومعتدل للغاية في فصل الصيف، وتعد أشهر الأماكن حول العالم بالنسبة لجمال الشاطئ السماوي والرمال البيضاء الساحرة كما تعد من أرخص وجهات السفر حول العالم.

لماذا عليك زيارة البرازيل :

من أجمل الأشياء التي يمكنك فعلها في البرازيل في شهر أغسطس:

  • ستتمكن من تجربة الحياة الصاخبة التي تتمتع بها المدن الرئيسية  في البرازيل كمدينة ريو دي جانيرو، ومدينة ساوباولو الشهيرة.
  • احرص على التقاط أجمل الصور التذكارية على شلالات إجوازو الرائعة.
  • قم بتجربة رحلات الكروز النهرية، والتي ستأخذك في جولة لدلتا الأمازون كما ستتمكن من زيارة المحميات الطبيعية التي تتمتع بجو استوائي وتحتوي على أجمل الحيوانات وأندرها حول العالم.
  • قم بزيارة الشواطئ الساحرة والمعروفة كشاطئ ناتال وشاطئ فورتاليزا للتمتع بحمامات الشمس والرياضات البحرية المختلفة.

معلومات قبل السفر إلى البرازيل :

  • البرازيل من الدول الغير مكلفة بالنسبة لحجز تكاليف السفر في فصل الصيف مما يجعلها من أفضل الوجهات السياحية لمحدودي الميزانية.
  • البرازيل من الأماكن المناسبة للعائلات، والرحلات الشبابية، ولقضاء شهر عسل بطابع خاص.
  • قد تجد تساقط شديد للأمطار في هذا الشهر لذا من المهم احضار الملابس المناسبة معك.