الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

اجمل أماكن في لندن ينصح بزيارتها

بواسطة: نشر في: 7 مايو، 2018
mosoah
أماكن في لندن

دليل أشهر أماكن في لندن للسياحة والترفيه ينصح بزيارتها ، مدينة لندن تلك المدينة الإنجليزية الساحرة التي ابهرت العالم كله بسحرها، لذلك يرغب كثير من الأشخاص من كل دول العالم في زيارتها من أجل الاستمتاع بالأماكن السياحية بها، ويوجد في مدينة لندن كمية كبيرة من الأماكن التي تستطيع أن تستمتع بها، لذلك قررنا من خلال هذا المقال كتابة لفتة سريعة عن أهم الأماكن السياحية الساحرة في لندن.

أشهر أماكن في لندن للسياحة والترفيه :

يوجد الكثير من الأماكن التي يمكنك زيارتها في لندن ولكن من أهم الأماكن التاريخية والتي لا يجب أن تفوت زيارتها ما يلي:

1-ساعة بيج بن :

تعد هذه الساعة من أشهر الأماكن التاريخية التي يجب الا تفوت زيارتها، ويرجع عمرها أكثر من قرن ونصف، حيث أنه قد تم إنشائها في عام 1858م، وتقع ساعة بيج بن بجوار قصر ويست.

2-المتحف البريطاني:

يعد هذا المتحف أكبر متحف تاريخي في المملكة المتحدة، ويعد واحد من أقدم الأماكن التاريخية في العالم أجمع، وقد تم تأسيس المتحف البريطاني في عام 1753م، ويعد من أكثر الأماكن جذباً للسياحة في المملكة المتحدة، حيث أنه يبلغ عدد السياح الذي يزورنه سنوياً حوالي ثمانية ملايين سائح.

3-قصر باكنغهام:

يعد من أهم المراكز السياحية التي يمكن أن تقوم بزيارتها في لندن، وهو مقر العائلة المقلية ويذهب إلى زيارته الملايين من السياح سنويا، ويمكنك أن تشاهد النصب التذكاري فيكتوري والذي قد أطلق عليه كعكه الزفاف ويعد من المعالم المميزة جداً التي تستطيع أن تشاهدها من القصر.

4-برج لندن:

يعد من أ شهر الأماكن التاريخية والسياحية في لندن، حيث أنه يعد نموذج للحضارة القديمة التي سادت في لندن عبر التاريخ، ويمكنك أن تقوم بزيارة البرج الأبيض والذي يعد أقدم مكان في قلعة لندن، ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بزيارة القسم الثاني في البرج وهو الجناح الخارجي الذي يحيط بالبرج من جميع الأطراف وتستطيع من خلاله أن تستمتع بمشاهدة قدر كبير من الأماكن السياحية المشهورة في لندن.

5- حديقة هايد بارك:

تعد هذه الحديقة من أكبر الحدائق الموجودة في لندن، وتقع هذه الحديقة في قلب مدينة لندن، وتضم هذه الحديقة بداخلها النصب التذكاري للأميرة ديانا وهو عبارة عن ممر طويل بشكل مائل وبيضاوي، وقد تم انشائه تخليداً لذكراها، ويمكنك أن تقوم بعد ذلك بالاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية من أجل التجول في الحديقة واكتشافها، كما أن الحديقة بداخلها الكثير من الألعاب الرياضية والترفيهية، اما إذا كنت تحب الأزهار والورد يمكنك أن تقوم بزيارة القسم الشمالي الشرقي حيث ستجد مجموعة كبيرة من الورود والأزهار.

6- حديقة الحيوان في لندن:

إذا كنت من عشاق الحيوانات ومن عشاق الرحلات السياحية المثيرة، يجب عليك الا تفوت فرصة زيارة حديقة الحيوانات بلندن، حيث أنك ستشاهد عرض اسطوري للحيوانات ولن تشاهده سوي في حديقة حيوانات لندن.

تضم الحديقة بداخلها حوالي 600 نوع من الحيوانات والطيور المختلفة وتضم النسور السوداء وثعالب المياه ونسر الملك وغيرها من الحيوانات النادرة، أما إذا كنت من هواه مشاهدة الزواحف يمكنك أن تقوم بزيارة قسم الزواحف والذي يضم بداخلها أكثر من 80 نوع من الزواحف.

7-شارع اوكسفورد:

أما إذا كنت من عشاق التجول من أجل اكتشاف تلك المدينة الساحرة لا تفوت فرصة جولة حرة في شارع اوكسفورد والذي يعد من أهم شوارع مدينة لندن، ويحتوي بداخله على أكثر من 300 محل تجاري، إذا كنت من عشاق التسوق وحمل الهدايا التذكارية لك ولأصدقائك عليك بزيارة شارع اوكسفورد.

ولكن عليك الانتباه حيث أن هذا الشارع يعج بالمواطنين حيث يزوره يومياُ حوالي نصف مليون مواطن، حيث أنه يمكنك الحصول على كل ما تريد من هدايا تواكب الموضة العصرية في هذا الشارع، ومن أفضل الأوقات التي تزور فيها شارع اوكسفورد هو وقت عيد الميلاد.

8-شارع بوند:

يعد من أشهر الشوارع التي تستطيع أن تحصل فيها على هدايا من أفضل الماركات العالمية التي لن تجدها سوى هناك، حيث أنه يعد مقصداً لجميع السائحين من أجل شراء أحدث الأزياء العالمية، وإذا كنت من عشاق الحلي والكسارات النادرة والمميزة لا تفوت فرصة زيارة شارع بوند.

نصائح هامة عند زيارتك لمدينة لندن:

1-لا تستخدم مترو الأنفاق: حيث أنك إذا استخدمت مترو الانفاق سوف تخسر فرصة الاستمتاع بالكثير من الأماكن السياحية والمعالم الساحرة، ويمكنك أن تقوم بالسير على قدميك والتجول في شوارع المدينة الساحرة، أو يمكنك أن تقوم باستخدام المركبات والتي تمر في وسط المدينة.

2-تجنب اٌلإقامة في الفنادق البعيدة، حيث أنك ستضيع على نفسك فرصة الاستمتاع بزيارة الأماكن والاستمتاع بمشاهدة العديد من الزيارات السياحية، حيث أنك ستضيع وقتك في المواصلات ذهاباً واياباَ، كما أن أسعار التنقلات في لندن مرتفعة.

3-يجب عليك أن تقوم بحجز جميع تذاكر المزارات عن طريق الانترنت، وذلك حتى تستطيع الاستمتاع بوقتك بالكامل دون أن تضيع وقتك في حجز التذاكر مباشرة والانتظار في طوابير، حيث أنه تستطيع ان تحصل على جميع التذاكر عبر الانترنت فهي خدمة لا تفوتها.