الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين

بواسطة: نشر في: 29 يوليو، 2018
mosoah
أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين

دليل أفضل أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين ، إن الاستمتاع بعطلة عائلية في دبي هو أمر ممتع للأطفال، حيث يوجد في دبي معظم مدن الترفيه والمناسبات الخاصة للأطفال للاستمتاع بعطلاتهم، اليوم قمنا باختيار أفضل 10 أماكن جذب للأطفال في دبي، حيث نقدم تجارب مثيرة وتفاعلية تضمن لك قضاء عطلة لا تنسى لأطفالك.

أشهر أماكن سياحية في دبي للأطفال سنتين :

دولفيناريوم :

دولفيناريوم منتزه في حديقة من أجمل الأماكن للأطفال في دبي، وهو يتضمن حوض مياه خاص بالدلافين والفقمة وتوفر الترفيه وفرص لالتقاط الصور مع هذه الكائنات الجميلة ويقدم المسرح أحداث تكون ممتعة وجميلة

سكي دبي :

  • يأخذك العالم الفريد إلى القطب الشمالي في منتزه سكي دبي سنو المذهل في مول الإمارات، والذي يوفر التزلج على الجليد وفرصة مشاهدة طيور البطريق الرائعة.
  • ويضم المنتزه كهوفًا ثلجية ومسارات للتزحلق وملاعب مغطاة بالثلوج لتشكيل رجل ثلج في فصل الشتاء، فضلًا عن مقاهي مرحة تقدم المشروبات الساخنة.

بوليوود باركس :

  • من عالم السينما الهندية، الذي يسحر الكبار قبل الأطفال، تقدم حدائق بوليوود في دبي بارك ورويزورتس تجربة ترفيهية ممتعة في جو من الموسيقى والألعاب والعروض.
  • يستمتع زوار Bollywood Parks بجولة ثلاثية الأبعاد ونصائح وحيل مستوحاة من نجوم بوليوود.

منتزه ليغو لاند الترفيهي :

يتمتع بعالم من خيال الشباب حديقة ليغو لاند في دبي باركي هو من المنتجعات المستوحاة من في لعبة ليغو الشعبية يتميز بأسلوب تفاعلي فريد من نوعه حيث السيارات والتدريب أو الروبوتات واللعب، وشراء لعبة جميلة وركوب الألعاب المائية.

دبي أكواريوم :

  • ليس هناك ما يفرح الأطفال مثل الغوص تحت سطح البحر! هذا ما يقدمه دبي أكواريوم في دبي مول، الذي يحتوي على برك كبيرة الحجم تضم 140 نوعًا مختلفًا من الحياة المائية.
  • تستمتع عائلة دبي أكواريوم بمشاهدة أسماك القرش والتماسيح وغيرها من الأشياء المثيرة، فضلاً عن القيام بجولة بالقارب من خلال التحف الساحرة والمعروضات التفاعلية.

كيدزانيا :

يوفر كيدزانيا سيتي إنترتينمنت للأطفال في دبي مول فرصة الحصول على تجربة حياة للكبار وتطوير مهاراتهم الشخصية من خلال الألعاب التعليمية التفاعلية التي تمنحهم أدوارًا محددة في المجتمع، مثل: الأطباء والمهندسين ويمكنهم أداء واجباتهم وكسب المال بعملة المدينة الترفيهية.

ميراكل جاردن :

لا يوجد ما هو أروع من مرافقة الأطفال إلى عالم مثير من سحر الطبيعة مع معجزة حديقة (حديقة الزهور) والنباتات والزهور المصممة من عالم يتغير مع الموسم يعطي الطفل واحة من الجمال وحب الطبيعة.

ذا جرين بلانيت :

تعد حديقة Green Planet في City Walk فرصة جذابة للأطفال للتعلم عن الحياة البرية ورؤية الغابات الاستوائية لـ 3000 نوع من الحيوانات والنباتات والطيور والفراشات.

 IMG :

هو عالم من المغامرة على مساحة تعادل 28 ملعب لكرة القدم معالم المدينة العالمية IMG مستوحاة من أجواء فريدة من شخصيات مارفل الشهيرة تكون معروفة مثل الرجل العنكبوت والرجل الحديدي avngers ومنطقة خاصة للديناصورات.

وايلد وادي :

يوفر منتزه وايلد وادي المائي متعة ممارسة الرياضة المائية من خلال 30 مجموعة من الأمواج والزلاقات المائية العادية والملونة وهو مناسب لجميع الأعمار لقضاء يوم ممتع مع العائلة.

شاطئ طائرة ورقية :

الطائرة الورقية من أكثر الشواطئ شهرة في شاطئ دبي، ويوجد على الشاطئ الكثير من الألوان الزاهية والأشكال الورقية الجذابة، ويحتوي أيضًا على صالة ألعاب رياضية ومغامرات تجذب الأطفال إليها ويقودهم للعب والمرح، لأن هناك العديد من الأماكن لتناول طعام الغداء والعشاء، وأطفالك سوف يتمتعون بالتأكيد عند الذهاب إلى شاطئ الطائرة الورقية الشهيرة.

منتجع الصحراء :

إذا كان أطفالك يحبون ركوب الخيل، أو إذا كنت تنوي لتعليمهم ركوب الخيل في سن مبكر، نحن نوصي بزيارة منتجع صحراوي في دبي، مما يتيح ركوب الخيل تدريب الأطفال ويعيشون في حياة البدو الرائعة وتأخذ زيارة ثقافية عربية غير مسبوقة، وسيكون هذا بالتأكيد تجربة ممتعة ومحبوبه من الأطفال وسوف يريدون الذهاب هناك مرات عديدة.

جمهورية سيجا :

جمهورية سيجا من الوجهات السياحية الأكثر أهمية للأطفال، بل هو منتزه به الكثير من الألعاب الترفيهية المميزة التي تستحق التجربة، وسوف تجد جميع الألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة مع الأطفال الصغار وسوف تجد أن الجميع اعتادوا الذهاب إلى هناك لغرض الأنشطة الترفيهية والتمارين التي تعطي السعادة والفرح في قلوب الأطفال الصغار.