الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

بواسطة: نشر في: 28 ديسمبر، 2019
mosoah
أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

أماكن ترفيهية مغلقة في دبي تحقق لك الاستمتاع بوقت مسلي وجميل خاصة في فصل الصيف، فالعديد يفضل الخروج في فصل الصيف والاستمتاع بالعطلات الصيفية لكن الحر الشديد يُعتبر من أكبر العوائق التي تمنع التمتع والذهاب لزيارة أماكن مختلف، لذلك وفرت دبي الكثير من الأماكن المغلقة التي تعطي للزائر  المتعة والاستماع بعيدًا عن أشعة الشمس الحارة وفي المقال التالي في الموسوعة نتعرف على أبرز الأماكن الترفيهية المغلقة في دبي.

أماكن ترفيهية مغلقة في دبي

سكاي دبي مول

هو واحد من أكبر الأماكن الترفيهية المغلقة التي تحقق المتعة لزوراها فهو وأكبر حديقة ثلجية داخلية على مستوى العالم، وتبلغ مساحته بما يعادل 22.500 م2، ويحتوي على أطول المسارات والتي تقدر بحوالي 400 متر ، وتنحدر بحوالي 60 متر، كما يمكن للزائرين ممارسة الحركات البهلوانية المسببة للسعادة والمرح في الكوارتر بايب.

اي فلاي مردف سيتي سنتر

يقع سنتر فلاي في منطقة مردف في دبي، وهو أول الأنفاق الهوائية الرأسية على مستوى العالم، فمن خلاله تستطيع التحليق في الهواء وخوض تجربة الطيران لمستويات مرتفعة للغاية، فهو من أكثر الأماكن التي تحقق متعة لا متناهية لزوارها من جميع أنحاء العالم.

حلبة التزلج دبي مول

تتواجد هذه الحلبة التي تتمتع بالحجم الأوليمبي داخل مول دبي، وهي واحدة من أكبر الحلبات التي توفر متعة التزحلق على الجليد، والتي تعطي متعة لزوارها غير متناهية، فيأتي لها الزوار من جميع أنحاء العالم من أجل التمتع بما توفره الحلبة من التزلج على أنغام الموسيقى لتوليد الطاقة داخل الحلبة واشتعال روح المنافسة بين الفريقين.

هب زيرو

أكبر المجمعات الترفيهية التي تضم أكبر وأقوى مجموعة من الألعاب المختلفة، التي تحقق المتعة اللامتناهية، فيضم ألعاب التصويب، وألعاب الخيال والحركة، والعديد من الألعاب الرياضية التي تشتعل فيها روح الحماس والمنافسة بين الفريقين، وتشتمل على الألعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والكبار.

 سويتش بولينج إبن بطوطة

يعتبر من اكبر مراكز البولينج المخصصة للعب البولينج في الدولة، ويقام بها العديد من البطولات التابعة للبنوك والشركات المختلفة من مناطق عدة، فيعتبر من أفضل الأماكن لمحبي ممارسة لعبة البولينج.

 ذا جرين بلانيت

جرين بلانت يتواجد داخل سنتر سيتي ووك دبي، ويشتمل على ما يقارب 3 آلاف نوع من النباتات المختلفة، كما يحتوي على اكبر  حوض مائي عملاق في العالم يضم اكبر مجموعة من الأسماك المختلفة مثل أسماك الأربيمة والأسماك القرطية.

كما يحتوي على القبة البيولوجية التي تعد واحدة من أهم القبب الترفيهية والتثقيفية في نفس الوقت فهي تضم أكب شجرة داخلية من صنع الإنسان على مستوى العالم، كما تضم أكبر مجموعة من الحيوانات الغريبة على مستوى العالم مثل طيور الطوقان الأمريكية، والسحالي التمساحية، والنبص المذيل.

 

مصدر:1،2،3،4،5.