الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2019

بواسطة: نشر في: 29 يوليو، 2018
mosoah
أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2018

دليل أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2019 ، تعرف مدينة دبي بوجود مجموعة كبيرة من أحلي وأروع الأماكن الترفيهية التي تجعلها الواجهة الأولى للسياح حيث توفر لك مرشد سياحي يكون دليلك حتى تصل لهذه الأماكن والاستمتاع بأحلى الأوقات بوجود العائلة والأصدقاء.

والتمتع أيضًا بأجمل وأحلي السهرات التي تناسب العائلات التي تحب وتفضل الذهاب إلى هذا المكان والاستمتاع بكل المناظر الجميلة والساحرة والتي جذبت الكثير من السياح إليها بمناظرها الرائعة والمميزة حيث يفضل الكثير من السائحون الذهاب إلى هذا المكان.

أفضل أماكن السهرات العربية الحلوة في دبي 2019

مقهى ومطعم الكوفة

حيث يكون من أشهر الأماكن الترفيهية التي تكون مناسبة للعائلة، ووجوده في هذا المكان الجميل يجعلك تتمتع بأجمل ألوان الموسيقى العربية الكلاسيكية وتتمكن من تناول أجمل وأشهى الأكلات المحلية وكذلك العالمية.

بالإضافة إلى وجود أشهي الأطباق المصرية المعروفة واللبنانية التي لها مذاق رائع كما يوجد أيضًا المقهى مع توفر خدمة الأرجيلة حيث يوجد مكان مخصص ومناسب للعائلة، حيث يتميز مطعم الكوفة بمكانه الرائع والمتميز بجانب نادي النصر.

مقهى ومطعم كان زمان

يعرف من اسمه حيث يبين التراث العريق الموجود في مدينة دبي وله مكانة سياحية هامة في قلوب السياح ويكون سبب أساسي لجذب السياحة في مدينة دبي بشكل كبير لكونه يتميز بأنه له منظر ساحر على مياه الخليج.

كما أنه مشهور بأشهى الأكلات العربية قديمًا ويكون بجانبه العديد من المعالم السياحية وأهمها قرية التراث وأيضًا نادي الغوص حيث يوجد كذلك قصر الشيخ راشد بن مكثوم.

حديقة الممزر

حديقة الممزر تكون من أجمل الحدائق والمنتزهات التي توجد في دبي، وهو مكان مناسب للعائلات حيث يتميز بأنه له إطلالة تكون مميزة على خور دبي، وقرية البوم تكون قريبة منها، حيث يكون من أحلي المنتزهات.

ولا تفوت أبدًا أن تحجز على مركبته البحرية الكلاسيكية حتى تستمتع بأجمل الجولات البحرية الموجودة في (خور دبي) وتستمتع أيضًا بتناول أشهى الأكلات في أجمل الأجواء الرومانسية والجذابة.

وفى طريقك ستشاهد أيضًا نادي اليخوت ويوجد فيه مطعم مميز وله إطلالة مميزة وجميلة على خور دبي حيث تتمكن من تناول وجبة العشاء عند الاستمتاع برؤية اليخوت الجميلة، ويكون منتجع دبي مارين قريبًا منها.

حيث يتميز بالطلالة الساحرة والجذابة الموجودة على البحر حيث يتواجد فيه مطاعم مميزة ورائعة وتقدم أجمل المأكولات المحلية والعالمية التي لها مذاق رائع ولذيذ.

مطعم ومسرح  The Act

يتميز المطعم بوجود أجمل الأكلات العالمية وكذلك الشعبية وأيضًا العديد من العروض المسرحية والمطعم مفتوح كل يوم طوال الأسبوع من الساعة التاسعة مساءً حتى الثالثة صباحًا، حيث يكون المكان المثالي للعائلة للتمتع بأفضل عشاء ومتابعة للعروض الفنية مثل المسرح أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

شاطئ الجميرة

إنه المكان المثالي لعشاق السكينة والراحة، حيث يحتوي على أجمل برج في الهواء الطلق ويكون مناسب للعائلات حيث يوجد فيه مطعم كبير ذو مكانة عالية، حيث يقوم بتقديم مأكولات محلية وعالمية.

يقدم مجموعة رائعة من المشروبات وله إطلاله رائعة على الشاطئ، لا تفوت الجلوس في الصالات الجميلة الساحرة والاستمتاع بجمال الليل في المرسى ووسط المدينة، وتوجد أيضًا جزيرة نخلة الجميرا وشاطئ جميرا بيتش روود الجميل.

نادي بوراكاي

يقع Hotel Asiana ويوجد به إيقاعات ساحرة وأجمل المأكولات على المستوى الدولي. ستشعر أنك كنت في مانيلا، حيث يمكنك تناول الطعام أثناء الاستماع إلى أجمل الأنغام الموسيقية، والتي تكون في الغالب موسيقى فلبينية.

نادي 360°

يكون من أجمل النوادي الترفيهية الموجودة في العالم مع تميزه بسبب موقعه الديناميكي عند انتهاء جميرا بيتش ووك حيث يتميز بوجود أفضل المطاعم وأفضل الموسيقى، وهو واحد من أفضل 100 نادي للترفيه في العالم.

ويستضيف أشهر الفنانين في مدينة دبي، وله جوًا رائع وممتع عند تناول أطعمة مع وجود أجمل الموسيقى والإطلالات الجذابة التي تكون موجودة على الشاطئ.

باراستي

أحد أكثر المنتجعات المشهورة في دبي للعائلات، ويكون المكان المناسب لكل عشاق الهدوء والاسترخاء والطبيعة والرياضة وكذلك تناول الطعام تحت أشعة الشمس الجميلة التي تكون موجودة طوال النهار على الرمال لعمل لوحة فنية تنال إعجاب العائلة.