الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل وجهات السفر لشهر العسل

بواسطة: نشر في: 22 أغسطس، 2018
mosoah
أفضل وجهات السفر لشهر العسل

أفضل وجهات السفر لشهر العسل ، تعرف على أجمل وجهات السفر لشهر العسل على مستوى العالم، والمميزات التي تنفرد بها كل مدينة وكل جزيرة ساحرة ولم عليك الاختيار من هذه الأماكن المبهرة لصنع أجمل الذكريات سنتعرف عليها بمزيد من التفاصيل على الموسوعة .

أفضل وجهات السفر لشهر العسل :

  • يعد شهر العسل من أجمل الرحلات في العمر، والتي تظل ذكراها محفورة في قلب الزوجين طوال فترة حياتهم، فلا شيء على الإطلاق يساوي قضاء وقت برففة شريك حياتك فماذا سيكون شعورك وأنت برفقته في أجمل المناطق حول العالم وأكثرها شاعرية ورومانسية؟
  • سوف نستعرض لكم أفضل الأماكن والجزر لقضاء شهر عسل فريد من نوعه، وسوف نعرض لكم الكثير من المفاجئات والأماكن الساحرة.

جزيرة بوراكاي حيث سحر الفلبين :

  • تعد هذه الجزيرة من أجمل الأماكن الآسيوية على الإطلاق، والتي يمكنكما قضاء شهر العسل فيها بسعر مناسب جداً.
  • من المعروف عنها شدة حب السكان للسياح وترحيبهم الرائع بهم ومساعدتهم لهم في كل شيء، حيث لن تشعر بأنك قد غادرت بلدك ويوجد فيها الكثير من الفنادق مختلفة الأسعار والخدمات، بالإضافة للمطاعم التي تلبي حاجة كافة الأذواق ويتم تنظيم الكثير من الأنشطة الترفيهية.
  • الجزيرة تجمع ما بين سحر الشاطئ، وشدة جمال المناطق الطبيعية الخضراء وبين الأنشطة السياحية والجولات التي يتم تنظيمها لاستكشاف أسرار جزيرة بوراكاي التي لن تصل إليها بمفردك.

جزر فيجي حيث الهدوء والراحة في أحضان الطبيعة :

  • توجد جزر فيجي في جنوب المحيط الهادئ، وهي تمتاز بتنوع ثقافاتها ما بين الثقافة الهندية والثقافة الصينية والثقافة الأوروبية.
  • يوجد فيها عدد كبير من المنتجعات السياحية والصحية والفنادق ذات الخدمات الممتازة على أعلى مستوى مما يجعلها من الوجهات السياحية المفضلة للكثير لقضاء شهر عسل لا ينسى في أحضان الجنة الطبيعية.

جزيرة منمبا لشهر عسل بشكل مختلف :

  • من أجمل جزر زنجبار والتي توجد على مسافة كيلو متر من جزيرة زنجبار وهي تحتوي على ستمائة نوع متعددين من الأحياء البحرية المدهشة سواء المعروفة أو النادرة.
  • الكثير من الزوار يعتبرونها أجمل الجزر حول العالم، فهي تحتوي على الكثير من الأماكن الطبيعية المبهرة، والتي لا توجد في أي مكان آخر كالشواطئ الفريدة والأماكن الخاصة بالغطس فلا توجد أي وجهة أخرى تضاهي شاعرية ورومانسية هذا المكان الرائع.

ماوي إذا كنتما من عشاق الحيتان :

هل تود أن تسترخي في أحضان الطبيعة وتشاهد الحيتان تحت ضوء القمر برفقة شريك حياتك؟ عليك زيارة هذا المكان المبهر والذي يعد من أجمل المناطق حول العالم والذي يتمتع بشواطئ رومانسية لأقصى درجة، ستشاهد الحيتان وهي تتحرك في البيئة الطبيعية الخاصة بها بكل حرية وجمال، وهو مشهد مدهش ومريح للنفس جداً حيث تعتبر شواطئ جزيرة ماوي المكان المفضل للحيتان الجميلة.

بونير لغروب شمس شاعري :

تعد من الوجهات السياحية الرخيصة والتي تعد من أجمل مناطق العالم، حيث يعتبرها الكثير جنة الله في أرضه وهي توجد في الكاريبي وتتمتع بطبيعة فريدة من نوعها وشواطئ لا نهاية لجمالها وتجمع بين جمال الطبيعة الصخرية بأشكالها العديدة وشدة جمال الشاطئ.

يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة الترفيهية والهوايات في جزيرة يونير وأهم ما يميزها عن باقي الوجهات بالإضافة للأسعار هي كثرة الأنشطة والفعاليات التي يمكن المشاركة فيها لقضاء شهر عسل لا يعوض وصنع أجمل الذكريات مع شريك حياتك في أحضان الطبيعة الساحرة تحت ظل السماء.

جزر المالديف من العوالم الساحرة :

توجد جزر المالديف في المحيط الهندي، وهي تعتبر من أشهر الوجهات السياحية لقضاء شهر  عسل لا ينسى فهي تتمتع بالكثير من الشواطئ ذات الرمال البيضاء الساحرة، والفنادق الفخمة وأماكن خاصة بالغوص والسباحة فإذا كنتما تبحثان عن وجهة سياحية لشهر عسل مليء بالمغامرة والتشويق فلا تترددا في زيارة هذا المكان المبهر والذي يوجد فيه العديد من المنتجعات فائقة الجمال.

جزيرة لنكاوي حيث الروعة الماليزية ما بين الطبيعة والضيافة :

  • من أشد المناطق جمالاً في ماليزيا، ويكفي ذكر أنها تحظى بأجمل مكان حول العالم لمشاهدة غروب الشمس بالعديد من الألوان الطبيعية الساحرة.
  • سوف تحس أثناء زيارتكما لجزيرة لنكاوي بشدة جمال الطبيعة من حولكم، وشدة إبداع الخالق في خلقه، وستكون أجمل مكان لالتقاط أجمل الصور التذكارية في شهر العسل.
  • ستستمع بمشاهدة الغروب والشروق في الجزر بالألوان الليلكية المدهشة، حيث تعد من التجارب التي لا يمكن تكرارها في أي مكان آخر حول العالم بجمال منقطع النظير، هذا بالإضافة للشواطئ الرملية الساحرة، وشدة تنوع الأسماك والشعب في الجزر بشكل مثير للغاية.
  • سوف تشعران بالكثير من المتعة والتشويق في جزر لنكاوي حيث أجمل المأكولات البحرية والمطاعم العالمية والمشروبات المتنوعة بأسعار مناسبة للغاية، وفي الوقت نفسه فالشعب مرحب بالسياح، ويرحب بهم ترحيب حار في الفنادق والمنتجعات السياحية.

ماربيلا حيث الشواطئ الفريدة من نوعها :

تعد من أجمل الأماكن للتمتع بالشمس الدافئة والشواطئ ذات المياه الصافية مما يجعلها من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في قارة أوروبا وسط العديد من الخدمات الممتازة والفنادق الراقية بالإضافة للمطاعم التي تعد أشهى الأطباق ويمكنك المشاركة مع شريك حياتك في المهرجانات الكثيرة التي تقام في المدينة بالإضافة لكثرة المعالم الأثرية التي يمكنكما زيارتها

جزر سيشل أفضل المناطق في ساحل أفريقيا الشرقي :

تجمع جزر سيشل ما بين الثقافة الأفريقية والثقافة الأوربية والثقافة الآسيوية في وقت واحد. وسوف تحس بأثر ذلك في كل شيء في الجزر المبهرة، وهي كبيرة للغاية حيث تنقسم إلى 115 جزيرة، وتوجد على ساحل قارة أفريقيا جهة الشرق.

تمتع جزر سيشل بطبيعة مبهرة وشواطئ عذراء هذا بالإضافة لشدة جمال الغابات والمسطحات الخضراء كما تحتوي على الكثير من المطاعم الأنيقة.

جزيرة كوليب حيث ستتعرف على مجوهرات البحار :

  • توجد جزيرة كوليب في بحر أندمان والذي يقع في تايلاند ناحية الجنوب الغربي.
  • تعتبر الجزيرة من أهم الأماكن لممارسة الرياضات البحيرة، وخاصة هواية الغطس تحت سطح الماء حيث تمتع بثروة طبيعية ساحرة والكثير من الأسماك النادرة ذات الألوان الجذابة.
  • الجزيرة هادئة للغاية ويوجد فيها الكثير من المنتجعات بأسعار مناسبة مما سيجعل من زيارتكم للجزيرة حلم لا يكرر فلا تترددا في قضاء شهر العسل في هذا المكان الطبيعي المبهر والذي يعد من أجمل الأماكن في تايلاند على الإطلاق.

جزيرة بورا بورا لشهر عسل رومانسي وشاعري :

  • إذا كنت تبحث عن شهر عسل رومانسي وقضاء أجمل الأوقات مع شريك حياتك فهذا هو افضل اختيار بالنسبة لكم.
  • من المشهور عن جزيرة بورا بورا شدة جمال المياه الزرقاء التي تحتوي على الكثير من الأنواع من الأحياء البحرية النادرة ذات الألوان المتعددة.
  • تعد من أجمل البقاع حول العالم بفضل جمال الشاطئ المبهر وشدة رومانسية المكان في المساء كما يمكنكم أخذ حمام شمسي والتمتع بالأنشطة الترفيهية المختلفة التي تقام في الجزيرة.