مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

دليل أفضل مولات دبي

بواسطة:
أفضل مولات دبي

نتحدث معك عزيزي القارئ حول أفضل مولات دبي ، من خلال مقالنا اليوم من موسوعة، فتلك المدينة الساحرة أصبحت من الواجهات السياحية العالمية التي يأتي إليها الآلاف من الزوار بشكل سنوي، فهي تضمن الكثير من الأماكن الرائعة والجذابة للأنظار.

فهي توفر الخدمات الترفيهية بكافة أشكالها، من حدائق، وملاهي، ومنتجعات سياحية، وأماكن للتزلج على الجليد، وتتميز بوجود عدد من المعالم التاريخية، بالإضافة إلى إمكانية إقامتك في أفخم الفنادق التي تقدم لك الكثير من الامتيازات.

ولا أحد يذهب إلى تلك الإمارة ولا يرى نافورة دبي الراقصة على الموسيقى، والتي يصل ارتفاع مياهها إلى عشرات الأمتار عالياً، بالإضافة إلى برج خليفة الذي يعد أكثر الأبراج طولاً وارتفاعاً على مستوى العالم.

وأيضاً المعروف عن مدينة دبي أنها تتمتع بوجود الكثير من مراكز التسوق التي تتضمن أهم العلامات والماركات العالمية، بالإضافة إلى الكثير من المطاعم والمقاهي، وسنتحدث بشئ من التفصيل عن تلك الأماكن خلال السطور التالية، فتابعونا.

دليل أفضل مولات دبي

دبي مول

يعتبر أكبر مولات التسوق على مستوى العالم، فهو يضم أكثر من 1200متجر بهم أفضل العلامات التجارية، بالإضافة إلى احتوائه على أكثر من 150مطعم، ومقهى التي يمكنك أن تجلس على أحدهم، وتتناول الطعام أو المشروب المفضل إليك.

فهو مركز تسوق ضخم، يوجد بداخله دار سينما، معرض مائي، حلبة للتزلج على الجليد،وغيرها.

وهو يتوجد في شارع المركز المالي – مدينة دبي.

ويتاح لك التواصل مع مسئولي المول على رقم الهاتف 800382246255

وإذا كان لديك استفسار عن أي شئ يمكنك مراسلاتهم عبر البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

كما يمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول خدمات هذا المول بواسطة هذا الرابط.

مول الإمارات

يعتبر من مراكز التسوق الكبرى التي تتواجد داخل دبي، فهو به الكثير من المتاجر العالمية المختلفة، ودار للسينما بشاشات عرض متعددة، بالإضافة إلى وجود مركز للتزلج.

ففي هذا المكان يكون التسوق هو البداية، فهذا المكان يعتبر وجهة سياحية ضخمة، فيمكنك أن تشتري كل ما ترغب فيه، ع تناول أفضل الأطعمة، والاستمتاع بالخدمات الترفيهية، فهناك ستجد العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها فيي مكان واحد دون الذهاب لأكثر من مكان.

ويمكنك الذهاب إليه من خلال هذا العنوان:

البرشاء – شارع الشيخ زاد – مدينة دبي.

ويمكنك الاتصال بهم من خلال رقم الهاتف 044099000

ويمكنك الإطلاع على مزيد من المعلومات حول هذا المول عبر زيارة موقعها الإلكتروني بواسطة هذا الرابط.

وتفتح المتاجر أبوابها من الأحد إلى الإربعاء من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

أما يومي الخميس والسبت من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

والمطاعم التي تتواجد في هذا المول تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً، حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وللتعرف على باقي مواعيد الأماكن الموجودة داخل المول يمكنك الإطلاع على هذا الرابط.

دبي فيستيفال سيتي مول

يتواجد هذا المول في طريق الهلال – مدينة دبي.

ويمكنك التواصل مع مسئولي هذا المول على رقم الهاتف 800332

وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات والأنشطة المتواجدة في هذا المول عليك أن تزور صفحته الإلكترونية من خلال هذا الرابط.

ابن بطوطة مول

من المراكز التجارية الكبيرة التي تتواجد في دبي، وهو يضم حوالي 270متجر، بالإضافة إلى 50مطعم، وأيضاً دار سينما تمتلك 21شاشة.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها للمواطنين.

فإذا كنت ترغب في زيارته فيمكنك الذهاب إليه عبر هذا العنوان:- شارع الشيخ زايد – بالقرب من تقاطع 6 لقرية جبل علي – مدينة دبي.

ويمكنك التعرف على مزيد من المعلومات حول هذا المول، وما يتواجد بداخله، عبر النقر على هذا الرابط.

مولات أخرى في دبي

هذه كانت أبرز وأفضل المولات التي تتواجد في مدينة دبي، وبالطبع هناك عدد أخر غير ما طرحناه عليك بالسطور الماضية، ويمكنك التعرف عليهم عبر محركات البحث، ومن ثم الذهاب إلى زيارتهم.