الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أفضل مراكز تسوق و مول بروما : اشهر مولات روما

بواسطة: نشر في: 10 مايو، 2018
mosoah
مول بروما

أفضل مراكز تسوق و مول بروما و اشهر مولات روما ينصح بزيارتها ، يعتبر التسوق في روما أحد أولى الإهتمامات لدى فئات كبيرة من السياح القادمين إلى إيطاليا، وذلك لما تؤمنه للسياح من محلات تجارية ومولات ومراكز تجارية راقية، الأمر الذي يضمن لهم رحلة تسوق أكثر متعة يمكنهم من خلالها أن يقومون بشراء أحدث صيحات الموضة الإيطالية التي تُعرف بروعتها .

بجانب وجود العديد من الأسواق التي تقع بداخل أجمل الأماكن السياحية الموجودة بمدينة روما، الأمر الذي يجعل من السهل والممتع أن يصل الشخص إليها، هذا بالإضافة إلى تعدد وتنوع المولات بروما الأمر الذي يضمن للسياح الحصول على أفضل مكان للتسوق، والآن سنقدم لكم أفضل المولات في روما.

أفضل مراكز تسوق و مول بروما : اشهر مولات روما :

  • بورتا دي روما مول :

ويعتبر واحداً من أفضل مولات مدينة روما، حيث يضمن لزواره رحلة تسوق ممتعة للغاية بين أروقة المول والمحلات التجارية العديدة الموجودة فيه، ويشتهر هذا المول بكثرة المحلات المختصة ببيع الملابس الرجالية، حيث يوجد به عدد من المتاجر التي تحمل توكيلات لأشهر الماركات الإيطالية مثل كاميتشيسيما وأنتوني موراتو، ويقع هذا المول قريباً من فندق ألدورفاندي، وتبدأ ساعات العمل في هذا المول بدءاً من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة مساءاً.

  • ديما :

ويقع هذا المول في منطقة Bufalotta بمدينة روما، ويضم عدد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تختص ببيع الملابس ومستلزمات المنزل والإليكترونيات وكذلك المواد الغذائية بالإضافة للعديد من المقاهي والمطاعم.

  • لا تورري :

ويعتبر أحد أفضل مولات روما، حيث يبلغ عدد المحلات التجارية فيه حوالي سبعين محل تجاري لمختلف السلع والإحتياجات من ملابس وإكسسوارات وعطور وأحذية وما غير ذلك، بالإضافة لوجود دور سينما ومطاعم وعدد من المقاهي، ويتم فيه إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والعديد من الفعاليات.

  • أركا دي كابينا :

ويعتبر واحداً من أفضل وأهم مراكز التسوق بروما، حيث أنه يضم لتشكيلة محلات تجارية متنوعة تختص بمختلف الإحتياجات سواء من أحذية أو ملابس أو إليكترونيات وما غير ذلك، بالإضافة إلى أنه يوجد بداخله هايبر ماركت كبير وعدد من المقاهي والمطاعم.

  • بريمافيرا :

ويضم بريمافيرا عدد متنوع من المحلات التجارية التي تختص ببيع مستلزمات المنازل والأحذية والملابس والإكسسوارات وما غير ذلك، بجانب أنه يضم عدد من المطاعم والمقاهي، ويوجد به مرافق ترفيهية مخصصة للأطفال ويوجد به سوبر ماركت كبير.

  • غاليريا البرتو سوردي :

يضم غاليريا البرتو سوردي عدد من محلات التصافي السنوية والموسمية وعدد من المحلات التجارية كما يحتوي على مكاتب صرافة وعدد من المطاعم والمقاهي، حيث من الممكن القيام بأكثر من شئ في نفس المكان بدون الحاجة للذهاب إلى أي أماكن أخرى، كما أنه من الممكن مشاهدة عدد من المعارض الفنية التي يتم إقامتها هناك مث معرض فوغ فايشنز نايت أوت، والذي يعتبر أحد المبادرات العالمية من أجل تشجيع المستهلكين على التسوق ومن أجل دعم صناعة الأزياء في ظل المناخ الإقتصادي الصعب الذي يسيطر على البلاد .

هذا بجانب وجود عدد من عروض الموسيقى الرائعة، وبسبب الموقع الإستراتيجي الذي يتمتع به غاليريا البرتو سوردي حيث يقع بموقع أستراتيجي قلب العاصمة روما، بجانب أنه ذو قيمة معمارية عظيمة، ويعتبر أحد أكثر الأماكن المحببة لدى الزوار والسائحين في إيطاليا، إذ أنه يدمج ما بين العصرية والحضارة ويجمع بين وسائل الترفيه وأماكن التسوق، كما أنه يقع قريبا من أجمل الأماكن السياحية في روما التي يفضلها الزوار كمعبد البانثيون ونافورة تريفي والمتحف الوطني للفنون القديمة بقصر بربريني والسلالم الأسبانية وما غير ذلك من معالم سياحية مهمة.

  • يوروما 2 مول :

ويعتبر واحداً من أشهر المولات الموجودة في روما، إذ أنه يحتوي على عدد من المحلات التجارية المتميزة والتي تختص ببيع الأدوات الكهربائية ومستلزمات المنزل وبيع المفروشات وكذلك بيع الملابس وأجهزة الإتصالات، ويتوافر به أيضا عدد من المحلات التي تختص ببيع الملابس الرياضية ذات الماركات العالمية مثل نايك وأديداس، وتبدأ مواعيد العمل في المول من العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءاً.

  • هابيو مول :

وهو واحداً من أرخص المولات في روما، حيث يضم عدد من المحلات التي تبيع الملابس والملابس الرياضية ومحلات لبيع الأحذية الرياضية، كما يوجد عدد من متاجر أجهزة الإتصالات والأجهزة الكهربية وأدوات المنزل.

  • سينترو كومرسيال روما :

ويعتبر من المولات التي يفضلها زوار روما حينما يرغبون في رحلة تسوق بمدينة روما، وذلك لأنه يؤمن بضائع وسلع ذات جودة عالية وبأسعار تتناسب مع الجميع، ويعتبر كل من متجر بيرشكا وكيلفن كلاين من أشهر متاجر الملابس في المول.