مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هي أسماء أحلى أماكن في ألمانيا

بواسطة:
أحلى أماكن في ألمانيا

تعرف على أحلى أماكن في ألمانيا من برلين وميونيخ، ودرسدن وغيرها من المناطق رائعة الجمال والتي عليك عدم تفويت زيارتها على موقع الموسوعة .

أحلى أماكن في ألمانيا :

من المشهور عن ألمانيا المهرجان الذي يعقد في شهر أكتوبر، وذلك في تاريخ الحرب العالمية الثانية هذه المدينة المعروف عنها براعتها في صناعة السيارات، والسياسة المحنكة بالإضافة لمهارتهم في لعب كرة القدم، ولا غنى عن ذكر أن ألمانيا من أجمل البقاع على مستوى العالم حيث ستجد فيها قلاع لا نهاية لجمالها، وحصون منيعة، وأماكن طبيعية ومسطحات خضراء كثيرة، بالإضافة لكثرة الحفلات الموسيقية ،فيما يلي أجمل الأماكن الموجودة في ألمانيا على الإطلاق ومميزات كل منها.

مدينة برلين :

  • عاصمة البلاد ونقطة انطلاق استكشافك لهذا البلد الرائع، وقد تغيرت المدينة بالكامل بعد الحرب العالمية الثانية وبعد سقوط الجدار الفاصل سنة 1989 ميلادياً حيث صارت مدينة موجدة يوجد فيها عدد لا حصر له من الأعراق، ولن تشعر بأي غربة أثناء زيارتك لها.
  • من المعروف عن برلين كثرة الأماكن السياحية ومعالم الجذب السياحي، من الأماكن الثقافية، والمعالم الأثرية والمتاحف بالإضافة للحياة الليلية والسهر والهياكل العتيقة المعروفة.

هايدلبرغ :

تعد من أغنى الأماكن في ألمانيا بالمعالم الأثرية، والتي تعود للعصور الوسطى كالجسر القديم أو قلعة هايدلبرغ أو الكنائس العتيقة التي توجد في المنطقة وأشهرها على الإطلاق كنيسة الروح القدس، وليس من الغريب وجود الكثير من الأماكن الأثرية في هايدلبرغ ولا شهرتها على مستوى العالم حيث تحفل بالمطاعم الأنيقة، والمتاحف التي تعرض أجمل التحف الفنية والمحال التجارية الممتازة وحتى الأسواق المحلية.

درسدن :

  • قبل الضرر الكبير الذي وقع لهذه المنطقة أثناء الحرب العالمية الثانية كانت المدينة بمثابة صندوق المجوهرات للبلاد، وذلك اعترافاً بشدة الجمال الذي تتمتع به، وعظمة المعالم الأثرية والمعمار.
  • اليوم تمكنت المدينة من استعادة أمجاد الحاضر بعد سنوات كثيرة من الكفاح ولا تزال تتمتع بالكثير من المعالم الأثرية المبهرة والمؤسسات من المتاحف والمعارض.

لوبيك :

  • من أكبر الموانئ التي توجد في البلاد، والتي تقع في ولاية شليسفيغ هولشتاين.
  • تم تأسيس المدينة في عام 113 ميلادياً، والتي انتمت لقرون كثيرة للرابطة الهانزية، وحتى اليوم يوجد في المدينة الكثير من المواقع الأثرية التي تعود للقرون الوسطى مما يجعلها من أشهر الوجهات السياحية في ألمانيا.

كولونيا :

  • توجد هذه المدينة على نهر الراين وهي تتبع الولاية الاتحادية، تحديداً في شمال نهر الراين.
  • تعد من أجمل الأماكن الشعبية الموجودة في البلاد والمعروف عنها شدة جمال الطبيعة، والحياة الحديثة التي تسود فيها بالإضافة لكثرة أماكن السهر والحفلات الليلية والمناسبات الفنية والأماكن الثقافية المبهرة. س
  • ستجد في كولونيا الكثير من الأماكن الأثرية التي تعبر عن شدة جمال المعمار العائد للقرون الوسطى.

مدينة ميونيخ :

  • تعد من أحلى المدن التي عليك زيارتها في ألمانيا، ويوجد فيها عدد كبير من دور الأوبرا كما يوجد فيها أفضل المسارح على مستوى العالم.
  • يعد مركز مدينة ميونيخ أهم المناطق النشطة فيها، وهو جذاب للغاية سواء فيم يتعلق بالمعمار الكلاسيكي الممتزج بالمعمار الحديث أو فيم يتعلق بالأنشطة التي تنظم في الساحة، وستجد في ميونخ جدران تعود للأزمان الوسطى، بالإضافة للقصور الملكية العتيقة وأكبر المولات على مستوى العالم، وحتى الأماكن الليلية الممتعة. سوف تشعر أن الحياة في المدينة مستمرة 24 ساعة.

قصر نويشفانشتاين :

يعد من أجمل الأماكن في البلاد لالتقاط الصور التذكارية، ومن أكثر الأماكن زيارة في دولة ألمانيا حيث يقع القصر بين الجبال المبهرة والتي تسمى بجبال الألب البافارية وهو موجود على مقربة من فوسين هذه المدينة الخلابة.

الراين :

يوجد ما بين مدينة بينجن ومدينة بون، وهو يعد من أشهر الأماكن في البلاد والتي تتدفق عبر تكوين جيولوجي مبهر يعرف باسم مضايق الراين، يعتبر من أجمل المناطق الغنية بالمسطحات الخضراء والأشجار الكثيفة، حيث ستجدون الكثير من القرى الريفية المبهرة ومدرجات الكروم الجميلة، وما لا يعرفه الكثير أن نهر الراين يوجد حوله أربعين قلعة حصينة تعود للقرون الوسطى، بالطبع لن تتردد في زيارتها واستكشافها لمعرفة المزيد حول تاريخ هذا البلد العظيم

جزيرة روجن :

توجد في بحر البلطيق حيث تعد من أكبر الجزر الموجودة في البلاد، والتي تتصل بشكل مباشر بجسر روجن، ستجد الكثير من الفيلات الضخمة المبهرة بالإضافة لأفضل المنتجعات لقضاء شهر عسل لا ينسى والتمتع بالشواطئ المبهرة التي تعد من أهم عوامل الجذب السياحي في جزيرة روجن بالإضافة إلى حديقة جسموند القومية.

لايبزيغ :

تعد من أكبر المدن التي توجد في سكسونيا، والمعروف عنها شدة جمالها وشدة اهتمام المدينة بالفن والموسيقى.

يتم عمل ساحة ثقافية في الكثير من الأمان في المدينة شارك فيها فنانين عظماء من ضمنهم باخ وفيليكس مندلسون كما يوجد فيها الكثير من الأماكن الأثرية العتيقة نذكر منها قاعة المدينة العتيقة، والمحكمة العليا، والنصب الخاص بنابليون

قارمش :

تعد من أجمل المدن الموجودة في ألمانيا، والتي توجد على حدود البلاد مع دولة النمسا، ومن المعروف عنها كثرة أماكن التزلج حيث تغطى الجبال بالجليد في فصل الشتاء لممارسة كافة الأنشطة التي تحتاج لجليد، أما في الصيف فسوف تكون من أجمل الأماكن في البلاد، والتي تكسوها الخضرة والمسطحات الخضراء بشكل منقطع النظير في كل شهور فصل الصيف. سواء أردت زيارتها في فصل الصيف أو الشتاء ستجد أنشطة ممتعة تجعلك تقع في غرام هذه المدينة الرائعة.

بون :

من أجمل المناطق في ألمانيا والتي ترجع للعصر الروماني، والمعروف عنها شدة جمال الطبيعة وهو السر في إقبال السياح من مختلف بقاع العالم على زيارتها لشدة الجمال الساحر الذي تتمتع به، بالإضافة لكثرة المعالم التاريخية التي توجد في المدينة.