مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك
صور شوارع لندن

صور شوارع لندن ، تحتوي العاصمة البريطانية وهي مدينة لندن على العديد من المتاجر الفخمة والمعروفة والتي تعرض فيها أرقي الأعمال التجارية العالمية، حيث تقوم بالتوزيع على العديد من الشوارع والميادين التي تعرف على مستوى العالم.

حيث تمتلك من أهم تلك الشوارع شارع اوكسفورد وهو يعتبر أيضًا من المعالم السياحية في إنجلترا، كما يوجد بها عدد كبير من الفنادق المتنوعة والمختلفة، لهذا سوف نتعرف على العديد من الشوارع الخاصة في لندن، حيث تعتبر تلك الشوارع من أشهر الأماكن السياحية بها.

صور شوارع لندن :

أسماء الشوارع في لندن:

تحتوي لندن على الكثير من الشوارع المميزة، فهي من أشهر الميادين السياحية الموجودة بها، لهذا سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال، وسوف نذكر كافة المميزات في تلك الشوارع ولماذا يأتي إليها العديد من السياح بشكل عام، فمن أبرز تلك الشوارع:

شارع أوكسفورد :

يعتبر ذلك الشارع من أشهر الشوارع الموجودة في لندن، وهو يقع في الناحية الغربية منها، حيث يعد من أكثر الشوارع التي يأتي إليها عدد كبير من السياح سنويًا، وهذا لأنه يحتوي على أكثر من 300 محل تجاري.

يوجد به جميع الملابس التجارية بكافة الأنواع والموديلات، حيث تكون الملابس بها على أخر صيحات الموضة، فهو يعتبر الشارع المفضل لدى محبي التسوق والشراء.

شارع ريجنت :

شارع ريجنت

من الشوارع المهمة في لندن يقع ذلك الشارع في ويست اند لندن ويعتبر واحدًا من أكثر الشوارع إحياءً في لندن، لأن به الكثير من المحلات التجارية وغني بالمنازل الأثرية القديمة والعريقة، والتي تدل على التراث الوطني العريق.

حيث يوجد بها الكثير من المعالم السياحية التي تجذب الكثير من السياح إليها، وبها الكثير من الفنادق الضخمة التي يمكن المكوث بها فترات كبيرة، وهذا من أجل التمتع بشوارع لندن الجميلة والمميزة.

شارع ادجوير :

شارع ادجوير

يطلق على شارع ادجوير شارع العرب، ويعتبر واحدًا من أهم الشوارع في لندن، كما أن هذا الشارع يحتوي على عدد كبير من الثقافات المختلفة في منطقة واحدة، حيث يقيم العديد من سكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعض من الدول الإسلامية.

فهو يعد من الشوارع المهمة والمختلفة في تلك الأحوال، كما يوجد به عدد كبير من محطات الحافلات التي يمكن التنقل بها من شارع إلى أخر وبكل سهولة، وبه عدد كبير من المحلات التجارية.

جيرمين ستريت :

جيرمين ستريت

يعتبر شارع جرمين واحدًا من أكبر الشوارع المشهورة في لندن وهو يعرف بأنه من أهم الشوارع التي تحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية الخاصة بتقديم الأزياء والملابس المصممة بشكل راقي فهو يوجد في العاصمة الرسمية البريطانية.

حيث يمتلك شارع جرمين مجموعة كبيرة من المحلات التي تمتلك أشهر الماركات العالمية ويكون محلات توماس بينك، وبيرنبو وهارفي نيكلز وآسر من أشهر المحلات الموجودة في ذلك الشارع وغيرها العديد من المحلات المشهورة والمعروفة.

شارع بوند :

شارع بوند

يعتبر شارع بوند من أهم الشوارع التي تحتوي عليها لندن، كما به العديد من المراكز التجارية التي تحتوي على أكبر محلات الماركات العالمية، حيث يذهب إليه مصممين الأزياء والفنين من أجل شراء ملابسهم الخاصة من ذلك المحل.

كما تكون جميع الأعمال المقدمة به على قدر عالي من الروعة والجمال والأناقة، حيث يذهب العديد من السياح لكي يقومون بشراء أغراضهم من تلك المحلات العالمية المشهورة والمعروفة، كما يمكن التمتع بأفضل الأجواء التجارية في ذلك الشارع.

هاي ستريت كنرينغتون :

هاي ستريت كنرينغتون

هاي ستريت كنرينغتون

هذا الشارع يشبه شارع اوكسفورد كثيرًا، فأيضًا هذا الشارع من أكبر الشوارع التي تحتوي على قدر كبير من المحلات التجارية الكبيرة، كما أنه يعتبر من أكثر الشوارع التي تملئها السكون، على عكس الشوارع الأخرى، فيمكن التمشي في ذلك الشارع أكثر من الشوارع الأخرى، حيث يعتبر واحدًا من أهم شوارع لندن المختلفة.

ميدان بيكاديللي :

ميدان بيكاديللي

ميدان خاص واحدًا من أكبر الميادين المشهورة في لندن، وهو يعتبر من الوجهات السياحية الخاصة بالعاصمة البريطانية، حيث يحتوي هذا الميدان على العديد من المحلات التجارية والمقاهي وسينما وأماكن للترفيه كثيرة.

فهو ميدان متعدد الخدمات به الكثير من المطاعم التي يمكن تناول الوجبات السريعة السخنة والباردة وأيضًا المشروبات الكثيرة، فهو يحتوي على أكبر مجموعة من الأماكن الترفيهية.