مرحبا بك في الموسوعة العربية الشاملة

ابحث عن أي موضوع يهمك

ما هو هاتف الخطوط السعودية

بواسطة:

تعرف على رقم هاتف الخطوط السعودية واهم خدمات الشركة بالتفصيل ، تعد شركة الخطوط الجوية السعودية واحدة من الشركات الجوية المتميزة، والتي توفر العديد من الخدمات المختلفة  للعملاء، وهنا سنقدم  الرقم الخاص بهاتف شركة الخطوط الجوية السعودية، وذلك من أجل الاستعلام عن العديد من الأمور داخل الشركة أو الاستعلام عن كيفية الحجز عبر موقع موسوعة.

خدمات ومميزات الخطوط الجوية السعودية:

تمتاز شركة الخطوط الجوية السعودية بالعديد من المميزات المختلفة، والتي تجعلها واحدة من ضمن الشركات الخاصة بالطيران التي لها شهرة كبيرة ونجاح عظيم وهذا ما أدى إلى حصولها على الكثير من الجوائز، كما أنها توفر العديد من الخدمات المختلفة للعملاء، من بين تلك الخدمات الآتي:

  • توفر شركة الخطوط السعودية سبل الراحة للعملاء، وذلك من خلال الدرجة الأولى الموجودة بها، والتي تجعل العميل يتمتع بالخدمة الممتازة، والتي يتم فيها تقديم القهوة والمأكولات المختلفة والمتنوعة بالإضافة إلى المقاعد الواسعة، والتي يمكن التحكم بها بشكل إلكتروني.
  • توفر أيضًا شركة الخطوط السعودية سبل الراحة وذلك بالنسبة لرجال الأعمال، حيث تم تصميم لهم درجة متميزة، ويتم توفير لهم جميع سبل الهدوء والراحة، وأيضًا المميزات التي تساعدهم على إنجاز أعمالهم.
  • كما توفر أيضًا الدرجة الخاصة بالضيافة، والتي يمكن للعميل فيها الحصول على الراحة، وذلك من خلال المقاعد المريحة، التي يمكن للعميل التحكم بها بشكل إلكتروني، إضافة إلى العديد من الهدايا المختلفة، والتي تضمن بعض الأدوات التي تساعد على الراحة والنوم خلال الرحلة، كما أنه يتوافر بها العديد من الأطعمة المميزة وبعض أنواع المقبلات، وذلك في الرحلات الدولية أو الرحلات الداخلية أيضًا.

الموقع الإلكتروني الخاص بالخطوط الجوية:

يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالخطوط الجوية، وذلك من أجل الاستفسار عن العديد من الأمور التي تتعلق بالحجوزات وغيرها من الكثير من الخدمات التي توفرها الشركة، ومعرفة بعض المعلومات الهامة أيضًا، وذلك من خلال هذا الرابط وهو الخاص بالموقع الإلكتروني وهو https://www.saudia.com

رقم هاتف الخطوط السعودية :

أما عن رقم الهاتف الخاص بالحجز في شركة الخطوط الجوية السعودية، فهو رقم موحد يمكن الاتصال به وإجراء العدبد من الحجوزات أو الاستفسارات المختلفة، والرقم هو 920022222.

  • أما عن الرقم الخاص بإلغاء الحجز فإنه تم عمل رقم موحد وذلك من أجل الأشخاص الراغبين في إلغاء الحجوزات، والرقم هو : 920030000