الموسوعة العربية

ابحث عن أي موضوع يهمك

grand millennium sulaimani فندق جراند ميلينيوم السليمانية

بواسطة: نشر في: 13 أغسطس، 2018
mosoah
grand millennium sulaimani

دليل فندق grand millennium sulaimani جراند ميلينيوم السليمانية وأهم مميزاته وأسعر الحجز في الغرف ولم عليك النزول فيه وليس في أي فندق لآخر لكي ترى العراق بشكل لم يخطر على بالك على موقع الموسوعة .

فندق جراند ملينيوم السليمانية :

فندق جراند ملينيوم السليمانية يعد من أشهر الفنادق الموجودة في العراق، والتي لا يضاهيها أي فندق آخر، خاصة مع المطعم الموجود في الطابق 32 وموقعه الرائع على مقربة من أهم المعالم السياحية في كردستان.

يمكن اعتبار الفندق أفضل مكان لابدء استكشاف المدينة لكونه في منتصفها، وهو يعد من أهم المعالم السياحية الهامة في العراق، فستشعر بالانبهار مع رؤية جمال الفندق من الداخل أو الخارج خاصة مع المطعم الذي يدور 360 في الدور 32 من الفندق، وهو يعد الوجهة المفضلة لقضاء شهر عسل لا ينسى والتمتع بعشاء شاعري على ضوء الشموع.

من مميزات النزول في السليمانية أن الجبال تحيط بك من جل الجهات في مدينة كردستان إذا كنت من محبي الاستكشاف والمغامرة ومعرفة الجديدة فلن تمل من استكشاف المدينة، ويتيح لك الفندق فرصة التسوق في مختلف المحلات التجارية التي توجد فيها بالإضافة لإمكانية الوصول للسفارات والدوائر الحكومية بسهولة لأنها على مسافة قريبة جداً من موقعك.

غرف فندق جراند ملينيوم السليمانية:

يوفر الفندق سبع أنواع للغرف وفيما يلي مميزات كل منها وأسعارها المختلفة:

غرفة السوبريور:

يعد من أفضل الغرف إذا كان غرضك هو قضاء بعض الوقت بمفردك أو أداء أعمال في المدينة، وهي مناسبة لمحبي الهدوء والغرف الصغيرة حيث تبلغ مساحتها ما بين 33 إلى 37 متر مربع.

أقصى عدد يمكن أن ينزل في الغرفة ثلاث أفراد.

سعر الغرفة: 111 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وهو ما يوفر لك 11 دولار يومياً.

غرفة كلوب:

من الغرف الممتازة والتي تتمتع بأناقة كبيرة وسرير مناسب للمتزوجين ولقضاء شهر عسل لا ينسى، وهي مزودة بكل ما تحتاج من أرائك أنيقة فخمة وتتمتع بإطلالة ساحرة على المدينة مباشرة.

حجم الغرفة يتراوح ما بين 33 إلى 38 متر، وتسع لثلاث أفراد.

سعر الغرفة: 124 دولار أمريكي لليلة الواحدة وهو ما يوفر لك 13 دولار يومياً.

جناح جونيور:

إذا كنتم ترغبان في قضاء عطلة لا تضاهى والتمتع بمظهر مبهر على المدينة مع النوافذ الزجاجية بطول الحائط فهذا الجناح هو ما تبحثون عنه، الجناح مزود بكافة الكماليات المختلفة وهو ما سيشعركم بأنكم في قصركم الخاص وأن حياتكم رائعة ومليئة بالبهجة والحب والشاعرية. هو أفضل مكان لأخذ بعض الراحة من ضغوط العمل أو الحياة أو تغيير الجو.

بالنسبة لحجم الغرفة فمساحتها تصل لخمسين متر مربع وهي تسع لثلاث أفراد.

سعر الغرفة: يبدأ سعر جناج جونيور من 153 دولار لكل ليلة واحدة، وهو ما يوفر لك 15 دولار أمريكي يومياً.

جناج كلوب جونيور:

يشابه جناح جونيور لكنه أكبر قليلاً ويتمتع بالكثير من الفخامة في الأثاث، والروعة في التصميم وأقصى عدد يشغله ثلاث أفراد.

سعر الغرفة: يبدأ سعر جناح كلوب جونيور من 166 دولار وهو ما يوفر عليك 16 دولار يومياً.

جناح رجال الأعمال:

إذا كنت ترغب في الحصول على غرفة مريحة للأعصاب للاستلقاء فيها بعد يوم شاق، أو مكان لإدارة أعمالك الخاصة فهذا هو خيارك التالي. حجم جناح رجال الأعمال يبدأ من 65 متر مربع وهو يسع لثلاث أفراد.

سعر الغرفة: يبدأ سعر جناح رجال الأعمال في فندق جراند ملينيوم السليمانية من 179 دولار لليلة الواحدة، وهو ما يوفر لك 17 دولار أمريكي كل يوم.

جناح كلوب ديلوكس:

أغلب من يأخذون هذا الجناح من الشباب أو المتزوجين جديداً والذين يرغبون في الحصول على تجربة لا تنسى في فندق جراند ملينيوم السليمانية، وحجمه يصل لأكثر من 86 متر مربع، ويمكن أن يسع ثلاث أفراد.

سعر الغرفة: تبدأ الأسعار من 255 دولار أمريكي وهي تختلف حسب الموسم وتوفر لك 25 دولار كل يوم.

الجناح الرئاسي:

سيكون ذلك رائعاً حقاً أليس كذلك؟ السكن في جناح ضخم مساحته 300 متر مربع! الجناح فخم جداً وأنيق للغاية مع هذه المساحة الهائلة التي ستشعرك بأنك في فيلا خاصة بك منفصل عن كل شيء آخر في العالم، كما يتمتع الجناح الرئاسي بإطلالة فريدة على سماء المدينة. أقصى عدد يشغل الجناح ثلاث أفراد

سعر الجناح الرئاسي: يبدأ سعر الجناح من 2125 دولار أمريكي لليلة الواحدة، وهو ما يوفر لك 212 دولار كل يوم.

أماكن تناول الطعام في فندق جراند ملينيوم السليمانية:

  • الطعم الدوار: حيث يتيح لك تناول الطعام المفضل لك مع أسرتك من على ارتفاع شاهق فوق السحاب.
  • المطعم البيروتي اللبناني: يعد أشهى الأطباق اللبنانية والعربية من التبولة والمشاوي، والشاورما، والأكل العالمي أيضاً. ستشعر بأنك في مملكتك الخاصة مع فخامة الديكور ومهارة طاقم العمل في تقديم الطعام.
  • بار كريستال تشامبين: يعد أفضل الأماكن للراحة النفسية وتناول مشروب أو أكثر. ويقدم خيارات موسيقى رائعة ومريحة جداً.
  • مطعم فنك أول داي دايننج: المطعم يوفر العديد من الأطباق الشهية وهو يعمل 24 ساعة في خدمتك.
  • استراحة الردهة الكبيرة: إذا كنت ترغب في تناول العصير أو الكوكتيل في مكان مريح للأعصاب وبعيد عن كل شيء آخر فالردهة تقدم لك أنواع عديدة من القهوة من ضمنها القهوة العراقية والقهوة العربية لتبدأ يومك بالكثير من البهجة والحب والنشاط.
  • بار رانديفو: يعد من الأماكن الجذابة للغاية والمناسبة لشرب العصائر خاصة في المساء.
  • بار الرياضات: يقدم الكثير من العروض الرائعة إذا أردت أن تشاهد رياضتك الخاصة بك.

 

أحب المتزوجين فندق جراند ملينيوم السليمانية، فقد نال تقييم 8.8 من عشرة من قبل المتزوجين الذين قاموا بالنزول فيه. لا تترددوا في حجز عطلتكم التالية في هذا المكان المبهر لرؤية العراق بشكل جديد وفريد من نوعه.